يختبر YouTube نظام تحرير أكثر صرامة لمنع التعليقات غير المرغوب فيها

 يختبر YouTube نظام تحرير أكثر صرامة لمنع التعليقات غير المرغوب فيها



لطالما كان موقع YouTube منصة لمشاهدة محتوى الفيديو لأكثر من عقد ، ومع نمو مكتبة منشئي المحتوى والفيديو على المنصة ، زاد عدد مرسلي البريد العشوائي أيضًا.



youtube,youtube life,youtube rewind 2018,youtube life roblox,roblox youtube life,best camera for youtube,gà công nghiệp youtube life,imran khan youtube channel,ucrania ultima hora youtube,best camera for youtube 2022,imran khan's youtube channel,best camera for youtube videos,best vlogging camera for youtube,imran khan anchor youtube channel,youtube大学,youtubers life,#youtuberewind,clubhouse,you,bera,beast,rebecca,mrbeast,mr beast,24 hours




 
نقلاً عن مشكلة البريد العشوائي ، بدأ العديد من المبدعين في الشكوى من ذلك بفيديو يشرح كيف يرسل مرسلو الرسائل غير المرغوب فيها رسائل غير مرغوب فيها إلى مشاهدين آخرين شرعيين من خلال تقليد منشئ القناة في قسم التعليقات.



 
ولإضافة سياق ، يمتلك YouTube بالفعل نظامًا متقدمًا يعتمد على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتصفية البريد العشوائي والذي يحافظ تلقائيًا على تكامل قسم التعليقات ، وهناك أيضًا طريقة للإبلاغ عن مثل هذه التعليقات.



ومع ذلك ، هذا بالتأكيد لا يعمل ، ووفقًا لتقرير صادر عن The Verge ، بدأ YouTube في اختبار ميزة جديدة لتصفية التعليقات ، وأعلن YouTube الشهير مؤخرًا عن هذا الخيار الجديد "للضغط" في أداة الإشراف على المحتوى عبر تغريدة. من المقبض الرسمي للصورة ، ومن الواضح أن الصورة التي تظهر في التغريدة هي ميزة تجريبية ويبدو أن الميزة كانت قيد التطوير لبعض الوقت.
 


تشير صحيفة The Verge إلى أن YouTube يختبر الترقيات بصرامة منذ ديسمبر 2021 ، وهذه بالتأكيد ميزة مهمة لمنشئي محتوى YouTube ، ولكن هناك حاليًا معلومات حول متى ستقدم Google هذه الميزة رسميًا إلى النظام الأساسي للمستخدمين العاديين.


إرسال تعليق

أحدث أقدم