كيف تربح من مدونة Blogger وتحقق 500 دولار شهريًا بدون خبرة

 كيف تربح من مدونة Blogger وتحقق 500 دولار شهريًا بدون خبرة




تعتبر الأرباح من التدوين من أكثر المجالات المربحة للإنترنت ، حيث تجني الكثير من المال كل شهر ، وتعتبر منصة التدوين blogger أشهر منصة في العالم العربي ، خاصة لسهولة تشغيلها ، حيث إنها مجانية و مناسبة للمبتدئين.


سأشارككم في هذا المقال كيفية الاستفادة من مدونة بلوجر خطوة بخطوة وأفكار رائعة للحصول على جودة رائعة ومشاركات مدونة حصرية دون خبرة سابقة وسأعلمك كيفية ربح أكثر من 500 دولار شهريًا عن طريق إضافة إعلانات إلى جوجل Adsense والشراكات.




الربح من الانترنت,كيفية الربح من مدونة بلوجر وادسنس,كيفية الربح من الانترنت,طريقة الربح من مدونة بلوجر,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من المواقع,طرق الربح من الانترنت,الربح من مدونة بلوجر,الربح من بلوجر,ارباح مدونة بلوجر,طريقة الربح من بلوجر,الربح من قوقل,الربح من المدونة,الربح من ادسنس,مدونة بلوجر,الربح من البوب اندر,الربح من اليوتيوب,كيف تربح من الانترنت,الربح من بلوجر بدون ادسنس,كيفية الربح من بلوجر






كيفية إنشاء مدونة على بلوجر



  • قم بتسجيل الدخول إلى منصة التدوين الخاصة بـ Blogger
  • انقر لإنشاء مدونة جديدة
  • اختر عنوانا لمدونتك
  • اختر اتصالاً مخصصًا
  • اختر النموذج المناسب
  • انقر فوق إنشاء مدونة


انشاء مدونة بلوجر,كيفية انشاء مدونة بلوجر,طريقة انشاء مدونة بلوجر خطوة بخطوة,شرح انشاء مدونة بلوجر,كيفية انشاء مدونة بلوجر 2021,انشاء مدونة بلوجر من الهاتف,شرح انشاء مدونة بلوجر 2021,طريقة انشاء مدونة بلوجر والربح منها,شرح انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين,انشاء مدونة بلوجر احترافية,انشاء مدونة بلوجر مجانا,انشاء مدونة بلوجر احترافية 2021,مدونة بلوجر,انشاء مدونة بلوجر والربح منها,بلوجر,انشاء مدونة بلوجر 2021,انشاء مدونة بلوجر 2022,انشاء مدونة




إنشاء مدونة من خلال منصة بلوجر هو مجاني. كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك حساب Gmail لطلب إنشاء مدونة مجانية. بالطبع ، سيكون المجال مجانيًا ، أي تحت الرابط blogspot.com ، والذي يجبرك حتماً على شراء نطاق مدفوع لتصبح محترفًا.


لا تقلق بشأن هذا يا صديقي. سيكلفك شراء نطاق 99 سنتًا فقط من خلال Godaddy عند استخدام قسيمة خصم CJCRMN99U للسنة الأولى.


كتابة المقالات في المدون



كتابة المقالات هي أهم خطوة في تحقيق الربح من Blogger في 2022 ، لأن هذا هو ما سيجلب لنا الزائرين ، وبالتالي الربح.


إذا كنت تريد حقًا جني الأموال من مدونتك ، فأنت بحاجة إلى كتابة مقالات حصرية بجودة رائعة حتى يتمكن متابعيك ومحركات البحث من الوثوق بك.


ما هو صعب 1000 كلمة؟ وأنت لست جيدًا في التدوين الاحترافي؟ لا تقلق يا صديقي! ألم أقل في عنوان المقال أنني سأشرح استراتيجية الربح في Blogger دون أي خبرة سابقة في التدوين!


تعتمد الفكرة ببساطة على البحث عن المجالات والمواقع منتهية الصلاحية التي تم التخلي عنها من قبل أصحابها وإدخالها في أرشيف الويب ، ثم البحث عن المواقع التي تحتوي على مقالات ذات صلة بنفس المجال في مدونتك ونسخ أفضلها ثم إضافة بلوق عبر Blogger.


سأشرح بالتفصيل ...


انتقل أولاً إلى صفحة المجالات منتهية الصلاحية ، ثم ابحث عن المجالات منتهية الصلاحية المتعلقة بما تريد كتابته (يفضل أن تكون مرتبة ممتازة في alexa).



الخطوة الثانية هي إدخال أرشيف الويب ، ثم نسخ الرابط من هذا المجال وتصفح الأرشيف للحصول على نسخة من الصفحة في الأرشيف حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى المقالات.


كيف يمكنك الربح من المدون؟



السؤال هنا هو كيف تستفيد من Blogger؟ وما هي طريقة الربح من بلوجر؟


ببساطة ، هناك العديد من الطرق للربح من مدونتك ، أبرزها Google Adsense Profits ، حيث بمجرد الانتهاء من عدد جيد من 

المقالات وتحسين القالب الخاص بك ووضع الصفحات الضرورية مثل سياسة الخصوصية وصفحة الاتصال معنا ، يمكنك أرسل طلبًا للانضمام إلى برنامج الإحالة في Adsense ، حيث ستتلقى ، بعد قبولك ، رموز الإعلانات التي تضعها على صفحتك وستكسب المال منها.


هل من الممكن الربح من المدون؟ لا AdSense؟



بالطبع ، هناك العديد من الطرق لاستثمار مدونتك بخلاف Google Adsense ، مثل الربح من اختصار الروابط ، أي قطع جميع الروابط الخارجية المذكورة في موقعك من خلال أحد المواقع المربحة وتخطي تلك الروابط.


يمكنك أيضًا كسب المال من مدونتك من خلال رابط الإحالة ، على سبيل المثال ، انضم إلى إحدى شركات التسويق التابعة مثل Admitad أو Amazon التابعة أو الشركات الصادقة الأخرى ، ثم ضع روابط لشراء هذه المنتجات في مدونتك وسيتم إجراء كل 


عملية بيع من خلال الرابط الخاص بك. كسب ربح إضافي.
يمكنك أيضًا دمج كل هذه الطرق مع نظام AdSense ومن خلال مدونات Blogger ستجني ربحًا يزيد عن 500 دولار شهريًا بإذن الله صديقي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم