أخر الاخبار

تشق لعبة "Exploding Kittens" طريقها إلى Netflix بسلسلة رسوم متحركة ولعبة محمولة جديدة

 تشق لعبة "Exploding Kittens" طريقها إلى Netflix بسلسلة رسوم متحركة ولعبة محمولة جديدة



في أول إطلاق من نوعه لخدمة البث المباشر ، ستطلق Netflix لعبة محمولة وسلسلة رسوم متحركة جديدة تعتمد على لعبة الورق الشهيرة Exploding Kittens. ستنطلق اللعبة في مايو وستظهر سلسلة رسوم متحركة للبالغين لأول مرة في عام 2023 تضم أصوات توم إليس (لوسيفر) وأبراهام ليم (الأولاد) ولوسي ليو (الابتدائية) وآلي ماكي (قصة لعبة 4) ومارك بروكس ( أفضل نداء شاول) وساشير زماتا (اقتصاد منزلي). 



exploding kittens,kittens,explain sphere,cards against humanity markiplier,avengers infinity war,explain,playing,entertainmentandmedia,explained,artificialintelligence,marketing,code quality,crowdfunding,playing cards,cards against humanity online,blaine bublitz,thunderplains,cards against humanity gameplay,real life cards against humanity,explain o sphere,cards against humanity secret card,cards against humanity in real life





يعمل إطلاق اللعبة على توسيع نطاق مشروع Netflix في الألعاب المحمولة التي بدأت العام الماضي وتهدف إلى جذب المزيد من المشتركين الذين يبحثون عن أكثر من مجرد مشاهدة برنامجهم التلفزيوني المفضل.



في هذه السلسلة ، يتم اختبار الصراع الذي لا ينتهي بين الجنة والجحيم عندما يتم إرسال كل من الله والشيطان إلى الأرض في جسد قطط المنزل السمين. ستحتفظ لعبة Exploding Kittens المحمولة بآليات لعبة الورق حيث يقوم اللاعبون بسحب البطاقات لتجنب انفجار القطة. ستحتوي اللعبة على بطاقتين جديدتين ، Radar و Flip Flop ، لكل منهما قدراتها الفريدة التي يمكن للاعبين استخدامها لصالحهم.




قال مايك مون ، رئيس قسم الرسوم المتحركة للبالغين في Netflix: "إن التطوير المشترك للعبة وسلسلة رسوم متحركة يفتح آفاقًا جديدة لـ Netflix". "ولا يمكننا التفكير في لعبة أفضل لبناء عالم حولها من لعبة Exploding Kittens ، واحدة من أكثر الألعاب إبداعًا وإبداعًا وأصالة في هذا القرن! Netflix هو المكان المثالي لاستكشاف هذا الامتياز المتنامي ، ونحن محظوظون جدًا للعمل مع هذا الفريق الرائع! "



تم إطلاق Exploding Kittens في الأصل كمشروع Kickstarter ، وقد لاقت نجاحًا من المعجبين المخلصين ، مما جعلها لعبة ورق شائعة في السنوات الماضية. القطط المتفجرة - اللعبة والقطط المتفجرة - ستتوفر السلسلة لجميع مشتركي Netflix دون أي تكلفة إضافية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -