كم يكسب كريستيانو رونالدو من انستقرام؟

 كم يكسب كريستيانو رونالدو من انستقرام؟


وفقًا لأحدث تقرير عن دخل المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن كريستيانو رونالدو لديه أعلى دخل على Instagram مقارنة بالعديد من المشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.



كريستيانو رونالدو,رونالدو,كريستيانو رونالدو وزوجته,كريستيانو,انستقرام,ارباح رونالدو من انستقرام,كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو,الربح من الانستقرام,كيف تربح من الانستقرام,كيف يمكن الربح من الانستقرام,ربح المال من الانستقرام,كريستيانو رونالدو مهارات,كريستيانو رونالدو يبكي,كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد,مهارات كريستيانو رونالدو,وثائقي كريستيانو رونالدو,يخت كريستيانو رونالدو,قصة كريستيانو رونالدو,مراوغات كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو سبورتنغ



يتصدر لاعب كرة القدم البرتغالي رونالدو القائمة السنوية لأكثر المشاهير ربحًا على Instagram ، حيث يكسب اللاعبون أكبر قدر من المال من المشاركات المتعلقة برعاية الشركة.

وفقًا لإحصائيات عام 2022 ، يكسب كريستيانو رونالدو ما يصل إلى 1.6 مليون دولار من التأييد على وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة Instagram.


من المقدر أن يكسب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أكثر من 40 مليون دولار سنويًا من Instagram وهو اللاعب الأعلى أجرًا في يونايتد.


بعد أن قُدرت الأموال التي تلقاها رونالدو بمبلغ 889 ألف دولار فقط في عام 2019 ، يبدو أنه قد زاد بشكل كبير في السنوات الأخيرة.


صعد رونالدو من المركز الثالث في عام 2019 إلى رقم 1 في عام 2022 ، متجاوزًا رائدة الأعمال التجميلية كايلي جينر والممثل الأمريكي دواين "ذا روك" جونسون ، الذي يحتل المرتبة الأولى حاليًا بنحو 1.52 مليون دولار لكل وظيفة ثانية ، وأريانا غراندي في المرتبة الأولى. حوالي 1.51 مليون دولار.


إنها المرة الأولى التي يتصدر فيها لاعب كرة القدم الترتيب السنوي لأكثر المؤثرين ربحية على إنستغرام ، والذي غالبًا ما يهيمن عليه مشاهير أمريكيون من صناعات الموسيقى أو السينما.



بالإضافة إلى رونالدو ، فإن أحد أفضل 10 أشخاص ربحًا على Instagram هو نجم رياضي ، خصمه ليونيل ميسي ، في المركز السابع ، يكسب حوالي 1.2 مليون دولار لكل منشور.


رونالدو هو الشخص الأكثر متابعة على Instagram مع أكثر من 412 مليون متابع ، وهو يعلم أن عدد المستخدمين النشطين شهريًا على Instagram يزيد الآن عن 2 مليار ، بينما الممثل Dwayne Johnson قريب من حوالي 250 مليون متابع.


رونالدو لديه 550 مليون متابع على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram.


تعد علامة Clear ، المتخصصة في منتجات العناية بالشعر والشامبو المضاد للقشرة ، واحدة من أشهر العلامات التجارية لرونالدو التي يتم دفعها للترويج لها على Instagram.

إرسال تعليق

أحدث أقدم