كسب المال من تويتر ؛ أشهر 5 طرق لكسب المال باستخدام تطبيق Twitter

 كسب المال من تويتر ؛ أشهر 5 طرق لكسب المال باستخدام تطبيق Twitter




كسب المال من Twitter ؛ في الآونة الأخيرة ، أصبح تحقيق الدخل من تطبيق Twitter أمرًا شائعًا جدًا. تعرف على كيفية إنشاء الحساب الصحيح لبدء رحلتك في جني الأموال باستخدام هذا البرنامج.




كسب المال من تويتر ؛ أشهر 5 طرق لكسب المال باستخدام تطبيق Twitter




أصبح كسب المال من Twitter أمرًا لا يحتاج إلى تفكير حيث تنتشر مصادر الأموال الآن عبر مختلف مواقع الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الإنترنت. Twitter ليس استثناءً ، حيث يعد Twitter أحد أكبر منصات الوسائط الاجتماعية مع 126 مليون مستخدم نشط يوميًا. ما هي أكثر 5 طرق شيوعًا لكسب المال باستخدام Twitter؟ إقرأ هذا المقال لتكشتشف المزيد.



قم بإنشاء حساب على Twitter



لبدء جني الأموال من Twitter ، يجب أن يكون لديك حساب أولاً. إن إنشاء حساب على Twitter ليس بالأمر الصعب ، فكل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على هاتفك أو الوصول إليه عبر Google Chrome على جهازك المحمول واستخدام اسم مستخدم فريد وكلمة مرور وبريد إلكتروني ورقم هاتفك. بعد ذلك ، ستتمكن من بدء رحلة الكسب باستخدام Twitter. ولكن قبل أن تتمكن من البدء في جني الأموال من Twitter ، يجب عليك زيادة متابعين حسابك.




تأكد من إثبات ملكية حسابك برقم هاتف أو بريد إلكتروني حتى يتمكن Twitter من إظهار مشاركاتك وحسابك للآخرين.


كيفية زيادة المتابعين على تويتر



عند إنشاء حساب Twitter ، يجب أن تفكر في سلسلة من الأشياء التي يمكن أن تساعدك على تنمية متابعيك المخلصين الذين سيلعبون دورًا كبيرًا في مساعدتك على جني الأموال من Twitter.



اختر تسمية فريدة ومميزة



كن حذرًا بشأن اسم المستخدم الذي تختاره ، حيث يجب أن يتضمن بشكل مثالي اسمك الحقيقي أو اسم الشركة والوظيفة التي تخطط لإظهارها للأشخاص على Twitter. يجب أن يكون هناك تناسق بين الاسم الذي تختاره والمحتوى الذي تنشئه.



اختر عرضًا وصورة خلفية مناسبة



بعد اختيار الاسم تأكد من اختيار صورة مناسبة لحسابك متبوعة بصورة خلفية ويجب أن يكون هناك تناسق وتنسيق بين الاثنين. يمكنك إرفاق صورة خلفية مع ملخص بسيط لما ستقدمه في حسابك ، مما سيجعلك تبدو أكثر احترافية. هناك العديد من الأشخاص الذين يتم رسم انطباعهم الأول عن الحساب من خلال الصورة المعروضة ، لذا اختر بعناية.



ابدأ بتغريد اهتماماتك



حتى إذا لم يكن لديك متابعون حتى الآن ، فإن التغريد حول اهتماماتك وما لديك لتقدمه سيفيدك بمرور الوقت ، ومشاركة أفكارك وخططك ومنتجاتك ، وأيًا كان ما يثير اهتمامك ، ولا تنس استخدام علامات التصنيف أو الوسوم المناسبة. ستجد شخصًا يشبهك ويبحث عنك من خلاله.


اتبع الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك



بعد الانتهاء من إعداد حسابك ، يجب عليك الآن متابعة الأشخاص الذين لديهم نفس اهتماماتك. ابدأ في التعامل مع هؤلاء الأشخاص حيث سيساعد ذلك في الترويج لحسابك بشكل أكبر وجذب الأشخاص المهتمين بمجالك. لكن تأكد من أنك لا تتابع الكثير من الأشخاص في فترة زمنية قصيرة ، فسيعتقد الناس أن حسابك مزيف وليس حقيقيًا ولن يهتموا بك في المقابل.



قم بترويج حسابك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى



إذا كان لديك حسابات على منصات وسائط اجتماعية أخرى مثل Facebook أو Instagram ، فابدأ في الترويج لحسابك على Twitter وانشره على متابعيك وقم بإشراكهم ، فسيساعد ذلك حسابك وقائمة المتابعين على النمو بشكل جيد. ابتعد عن شراء متابعين مزيفين لأن ذلك لن يساعدك على جني الأموال من Twitter على الإطلاق.




كيف تكسب المال من تويتر



بمجرد إنشاء حساب وإنشاء المجتمع والجمهور المناسبين ، يمكنك الآن بدء رحلتك في جني الأموال من Twitter بعدة طرق:


قدم خدماتك لمستخدمي تويتر



إذا كانت خدماتك منتجات ملموسة أو خدمات رقمية ، فإن تويتر يعد مكانًا رائعًا لعرضها وبيعها. لست مضطرًا لامتلاك منتج معين لبيعه وكسب المال. يمكنك كسب المال من العديد من الصناعات والهوايات. هناك خدمات ترجمة وتسويق ، إذا كنت ماهرًا فيها ، يمكنك تقديم أنواع مختلفة من التصميم الجرافيكي ، يمكنك كسب المال عن طريق الكتابة للناس والعديد من الخدمات ، يمكنك تقديم الكثير من الخدمات للأشخاص المحتاجين على Twitter والحصول عليها من هذه المساعدة كسب المال في.


جرب تشغيل المسابقات والهدايا



لا شيء يجذب الأشخاص ومستخدمي حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من تقديم الهدايا وتقديم المسابقات ، بما في ذلك اليانصيب للفائزين أو مجموعات الفائزين في النهاية. بهذه الطريقة ، يمكنك تعزيز نمو حسابك وزيادة متابعيك المهتمين بالفوز والمشاركة في المسابقات واليانصيب ، مما يجعل حسابك مؤهلاً ليراه المعلنون ، والذين بدورهم يوفرون لك الأموال لتشغيل الإعلانات في حسابك.



الترويج لتغريداتك



هناك طريقة أخرى للحصول على المزيد من المتابعين لحسابك وهي الدفع للترويج لتغريداتك. سيساعد الترويج على Twitter عملك في الوصول إلى المزيد من الأشخاص على تطبيق Twitter ، وليس فقط متابعيك الحاليين ، وستكون تغريداتك المروجة مرئية للعديد من المستخدمين الآخرين الذين لا يتابعونك على Twitter. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يرون عملك ، زادت مبيعاتك وشعبيتك ، وزادت أرباحك من البرنامج. يمكن أن يتراوح الترويج والترويج للتغريدات على تويتر من 1.50 دولار إلى 4 دولارات.



الإعلان عن منتجات أو خدمات أخرى



إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين الذين يتواصلون معك جيدًا ، فمن الجيد إخبارهم أنه يمكنك الإعلان عن خدمات أو منتجات خاصة يقدمونها (مقابل رسوم) من خلال حسابك على Twitter. إذا كان بإمكانك إرفاق تقرير عن عدد النقرات على تغريداتك ، فمن شأن ذلك أن يجعل العديد من الشركات الأخرى تثق بك. هناك العديد من الخدمات التي يمكن أن تساعدك في فهم هذه الإحصائيات ، مثل bitly وغيرها.


تأكد من الإعلان لأشياء وشركات وكيانات وأشخاص موثوق بهم لتجنب حدوث مشاكل في حسابك.



مواقع الويب التي تساعدك على كسب المال من Twitter



هناك مواقع ويب يمكنك ربطها بحسابك على Twitter ، والتي بدورها تدعم إعلانات Tweet الخاصة بك والتي يمكن أن تكسبك المال بناءً على عدد النقرات على تلك الإعلانات. تضمن:



هوايتي My Likes




يعتبر من المواقع الجيدة لربح المال من خلال تويتر وكافة برامج التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب. إن الشيء العظيم في هذا الموقع هو أنه يسمح لك باختيار الإعلانات التي تريد وضعها على حسابك. يمكنك أيضًا تعيين سعر لكل نقرة لهذه الإعلانات ، والذي يمكن أن يصل إلى 0.40 دولار لكل نقرة.



تغريدات دعائية Sponsored Tweets




موقع ويب معروف يساعد في كسب المال من Twitter لأنه خدمة مدعومة من برنامج Twitter نفسه. إنها مناسبة في الغالب للتغريدات الدعائية ، حيث تتيح لك تحديد سعر محدد لكل نقرة لأي إعلان تنشره. لا يعمل Twitter من خلال تقييدك أو إجبارك على استخدام نوع معين من الإعلانات ، فهو يسمح لك باختيار نوع الإعلان الذي تريده.



RevTwt  




يختلف هذا الموقع قليلاً عن المواقع الأخرى المذكورة سابقًا والتي تساعدك على كسب المال من Twitter. الفكرة هنا هي الدفع مقابل كل نقرة للإعلانات التي تعلن عنها. ومع ذلك ، يجب أن تكون أرباحك 20 دولارًا على الأقل لسحب هذه الأرباح من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية مثل PayPal. كلما زاد إجمالي متابعيك على Twitter ، زادت أرباحك.



المساحات في تويتر



المساحات هي ميزة جديدة قدمها Twitter مؤخرًا تتيح للأشخاص الانضمام إلى مساحات المناقشة حول مواضيع محددة لغرض الاهتمام أو المناقشة العامة. إنها الآن إحدى الطرق التي يمكن للمستخدمين من خلالها جني الأموال من Twitter. على سبيل المثال ، هناك مساحة لبيع الكتب والتسويق التجاري وما إلى ذلك.



قد تكون هذه المساحات هي بداية التنشيط لكسب المال من Twitter ، ولكن هناك عدة شروط لحدوث ذلك ، وهي:


إفساح المجال وجربها بالفعل.


لديك 1000 متابع أو أكثر على حساب Twitter الخاص بك.


يجب أن يكون لديك طريقة دفع مناسبة لتلقي أرباحك من Twitter ، مثل PayPal.

أنت توافق على النسبة المئوية التي سيخصمها Twitter من عائدات المساحة الخاصة بك.

يجب التحقق من حسابك برقم صالح أو بريد إلكتروني تستخدمه بالفعل.

في بلد يسمح لكسب المال باستخدام Twitter.

أسئلة يتكرر طرحها عن كسب المال باستخدام Twitter

هل يساعد شراء المتابعين على تحقيق الدخل من Twitter؟

لا ، لكي تربح من Twitter ، يجب أن يكون لديك متابعون حقيقيون وليس وهميون.

في الختام ، ناقشنا كيفية كسب المال من Twitter بكل طريقة ممكنة. قد يختلف كسب المال من Twitter قليلاً عن جني الأموال من التطبيقات الأخرى وبرامج الوسائط الاجتماعية ، لكنها تجربة جديرة بالاهتمام.


إرسال تعليق

أحدث أقدم