القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تويتر سيتيح لك قريبا التحكم في من يمكنه الرد علي تغريداتك وبعض الأشخاص ليسوا سعداء

تويتر,السعودية,شرح تويتر,يوتيوب,التسويق الالكتروني,تسويق,توثيق,تغريدات تويتر,متابعين تويتر,الرياض,التسويق,تفعيل,التسويق عبر تويتر,توثيق حسابات تويتر,فيسبوك,انشاء حساب على تويتر,زيادة متابعين تويتر,تويتر 2019,تويتر2019,تويته,طقطقة,توتير,العلامة الزرقاء



تويتر سيتيح لك  قريبا التحكم في من يمكنه الرد علي تغريداتك وبعض الأشخاص ليسوا سعداء



أعلن تويتر عن ميزه جديده الأربعاء من شانها ان تسمح للمستخدمين للحد من الذين يجيبون علي تغريداتهم ، وبعض المستخدمين كانت بالفعل مستاء من التغيير.







وذكرت حافه ان "المشاركين المحادثة " ميزه سيكون أربعه إعدادات:  "العالمية, مجموعه, لوحه, وبيان. " العالمية يسمح لأي شخص الرد. تتيح المجموعة للأشخاص الذين تتبعهم وتذكرهم في رد التغريدة. تسمح اللوحة فقط للأشخاص الذين تذكرهم بالرد. البيان يمنع اي شخص من الرد.



تويتر مدير أداره المنتجات وذكرت سوزان شيه ان الردود غير الصحية جزء من عمليه التفكير وراء هذه الميزة.  "الحصول علي نسبه 'd, الحصول علي مغمس علي, ديناميات ان يحدث اننا نعتقد ليست صحية هي بالتاكيد جزء من... لدينا التفكير في هذا ،  "قالت الحافة.




لم يستجب تويتر فورا لطلب التعليق الذي أرسلته مجلة نيوزويك.


وفي حين ان تويتر قد يكون لديه نوايا حسنه وراء الميزة الجديدة ، فقد استخدم الناس المنصة لانتقاد الفكرة. وأشار الكثيرون بسرعة إلى ان هذه الميزة يمكن ان تسمح بسهوله للناس بنشر التضليل.



 "هذا يبدو وكانه وسيله جيده لجعل الجهات الفاعلة السيئة نشر التضليل بحريه دون السماح للناس لتقديم الحقائق الفعلية في الردود, " المضلع محرر الاشتباك جيف راموس كتب.


reaction:

تعليقات