أخر الاخبار

أسباب الاحتفال باليوم العالمي للعناية بالشفاه

 أسباب الاحتفال باليوم العالمي للعناية بالشفاه




العناية بالبشرة,اعلى ترند في العالم اليوم,الاحتفال,كيفية العنايه بالصحه النفسيه عند المراه,عناية بالشعر,عناية بالبشرة,اليوم السابع اخبار عاجلة,قناة اليوم السابع,اليوم السابع,العنايه بالصحه النفسيه,اليوم السابع فيديو,ترند الاخبار اليوم,حول العالم,اليوم السابع فيديو 7,باليوم,شفا جديد اليوم,العالمى,video youm7- فيديو اليوم السابع,اجمل نساء العالم,أجمل نساء العالم,روتيني اليومي,كيف تقنع الزبون بالشراء,أسرار الجمال,فن البيع وكيفية اقناع العميل





يوم العناية بالشفاه مخصص لأن الشفاه هي واحدة من أكثر أجزاء الوجه جاذبية ، فالشفاه تلعب دورًا كبيرًا في حياة الناس اليومية ، فهي جزء أساسي من ابتسامة الشخص ، اليوم العالمي للعناية بالشفاه على وشك أن يكون موضع تقدير. وتحب شفتيك وتعلم طرق أفضل للعناية بها بمرور الوقت ، وقبل أن تعتني بها ، من الضروري معرفة تاريخ هذه العطلة وكيف نحتفل بها هنا في أيام السنة.



اليوم العالمي للعناية بالشفاه



تم إنشاء يوم عيد الشكر الوطني للشفاه حتى تتمكني من إيلاء القليل من الاهتمام لشفتيك وتقدير كم هي جميلة. يمكن أن يكون هذا أي شيء من السماح لهم بالتقبيل إلى وضع مرطب شفاه مغذي. بعد كل شيء ، يعد استخدام مرطب الشفاه أمرًا ضروريًا لأنه يمكن أن يحمي شفتيك من أشعة الشمس الضارة ، والتي يمكن أن تسبب السرطان. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعانين من جفاف الشفاه ، فإن مرطب الشفاه أكثر أهمية للتأكد من بقاء شفتيك متغذيتين والحصول على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها.


تاريخ اليوم العالمي للعناية بالشفاه



ابتكره توماس وروث روي من Wellcat Holiday (s) ، World Lip Thanksgiving هو يوم لتغذية شفتيك وجميع التفاصيل الجميلة التي تشكل ما يجعل شفتيك فريدة: العرق أو الغدد الدهنية ولديها أعلى كثافة من النهايات العصبية في أي منطقة أخرى من الجسم.



تتمتع الشفاه أيضًا بجاذبية حسية ، حيث يمكن اعتبارها منطقة مثيرة للشهوة الجنسية ويمكنها إطلاق الفيرومونات التي تساعد في اختيار الشريك. يتمثل احترام شفتيك في القيام بأشياء جميلة لشفتيك ، مثل ترطيبها بلسم الشفاه أو وضع أحمر الشفاه وتصوير الشفاه التي تجعلك تشعرين بها.


يؤكد يوم عيد الشكر الوطني للشفاه أيضًا على أهمية العناية بشفتيك ، بما في ذلك استخدام مرطب شفاه مكمل بواقي من الشمس أو مجرد لعق شفتيك للحصول على ترطيب مستمر ، والشمس وحتى السرطان. الشفاه هي أيضًا جزء أساسي من الكلام ، فلماذا لا تتحدث في هذا اليوم وتقدر شفتيك.


يمكن أن يساعد احترام شفتيك في بناء الثقة بالنفس والشخصية ويجعلك تشعر بالخصوصية خلال اليوم ، لذا احتفل بهذا اليوم من خلال حب بعضكما البعض قليلاً كل يوم ، بدءًا من شفتيك.




كيف تحتفل باليوم العالمي للعناية بالشفاه



إذا كنت تحب فكرة يوم الشفاه ، احتفل بشراء ظل شفاه جديد وابتسم لابتسامتك الحلوة ، اشترِ القليل من مرطب الشفاه بعامل حماية من الشمس 30 لحماية نفسك من أشعة الشمس أو اشترِ مرطب شفاه لإصلاح شفاهك الجافة. شتاء بارد.



بلسم الشفاه الطبيعي أمر لا بد منه. في الوقت الحاضر ، يدرك المزيد والمزيد من الناس أهمية اختيار منتجات العناية بالبشرة الطبيعية ، مثل الصابون الطبيعي ومرطبات الشفاه ، بدلاً من المنتجات ذات الإنتاج الضخم. هذا هو السبب في وجود الكثير من بلسم الشفاه الطبيعي في السوق للاختيار من بينها. دعنا نلقي نظرة على كيفية اختيار أفضل مرطب للشفاه لمنح شفتيك التقدير الذي تستحقه في يوم عيد الشكر الوطني للشفاه.


أول شيء عليك القيام به هو التحقق من المكونات المستخدمة. يتم تصنيف بعض المنتجات على أنها "طبيعية" عندما تحتوي في الواقع على مادة كيميائية وبالتالي فهي ليست طبيعية بنسبة 100٪. يجب تجنب هذه المنتجات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتأكدي من أن المكونات المستخدمة ستكون مفيدة لشفتيك. أثبتت فوائد كل من زبدة الشيا العضوية وشمع العسل ، على سبيل المثال.



عامل آخر يجب مراعاته هو طعم مرهم الشفة. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، من الليمون والجريب فروت إلى النعناع وشجرة الشاي. كل ذلك يعود إلى الذوق الشخصي. ومع ذلك ، تأكد من استخدام الزيوت الأساسية الطبيعية لخلق رائحة وليس رائحة اصطناعية.



الشيء التالي الذي عليك أن تقرره هو شراء مرطب للشفاه في علبة أو أنبوب. يفضل بعض الناس الخيار الأخير لأنهم يعتقدون أنه أكثر صحة لأنك ستضعين مرطب الشفاه مباشرة على شفتيك. ومع ذلك ، تميل إلى الحصول على المزيد من القيمة مقابل المال مع القصدير لأنه يحتوي على المزيد من مرطب الشفاه.



أخيرًا وليس آخرًا ، يجب أن تقرأ مراجعات عن مرطب الشفاه الطبيعي الذي تفكر فيه لمعرفة رأي الآخرين فيه. إذا صادفت مراجعة سلبية بعد مراجعة سلبية ، فأنت تعلم أنه من الجيد البحث في مكان آخر.



هناك العديد من المنتجات المثيرة الأخرى المتوفرة في السوق لشفاهنا. بالطبع يشمل ذلك منتجات المكياج مثل ملمع الشفاه وأحمر الشفاه ومرطب الشفاه وبقع الشفاه. يبدو أنه يتم إنشاء منتجات جديدة باستمرار ويمكنك الاختيار من بين العديد من الألوان المختلفة ، من اللون الوردي والأحمر إلى الألوان الأكثر جرأة مثل الأزرق والأرجواني.




يمكنك أيضًا أن تكون مبدعًا وترسم زوجًا من الشفاه! لقد رأينا أن فن الشفاه أصبح شائعًا للغاية ، خاصة في فن البوب. قم ببحث سريع على الإنترنت عن الإلهام.



إذا كنت ترغب في ذلك ، شارك بعض حقائق الشفاه واحتفل باليوم باستخدام علامة التصنيف #lipsappreciationday ودع أصدقاءك وعائلتك يعرفون أن هذا اليوم مخصص لشفاه عيد الشكر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -