أخر الاخبار

خلف كواليس اليوم الاول لمعسكر المنتخب .. كيروش يؤكد دخول اللاعبين الى الاستشفاء وهدية صلاح

 خلف كواليس اليوم الاول لمعسكر المنتخب .. كيروش يؤكد دخول اللاعبين الى الاستشفاء وهدية صلاح



لاعبين من الزمالك لمنتخب السلة,إصابة بيرسي تاو، إلغاء مؤتمر كيروش,الانتخابات في الزمالك,مباراة الزمالك وطلائع الجيش,وحكاية الفيديو المسرب لمحمد شوقي,مران الزمالك,فيديوهات الجرئ,عقوبة الخصم من كارتيرون,العندليب عبدالحليم علي,الفيديو المسرب لمحمد شوقي,موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو بدوري أبطال إفريقيا,قناة الجرئ,صدمة في الاهلي,الجرئ,الجرئtv,الجرئ tv,هشام نصرو قائمة سليمان,انسحاب الخطيب أمام منصور,مرتضي يحسم قائمته



اكتمل معسكر المنتخب الوطني بعد انضمام المحترفين الخمسة إلى محمد النني من أرسنال ومحمد صلاح من ليفربول ومهاجم شتوتجارت عمر مرموش ولاعب باشاك شهير محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة من أستون فيلا وراجستان جاهامي.



يستعد المنتخب الوطني لمواجهتي السنغال المصادمتين للتصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 ، حيث تقام المباراة الأولى يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة ، فيما تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري. في السنغال. 


أولى المحاضرات أمام اللاعبين ، وبعدها يتناول اللاعبون الغداء ثم يستريحون ، ويبدأ الفريق أول تدريب الليلة ، قبل عقد محاضرة بالفيديو للاعبين ، وبعد ذلك تناول العشاء وينام. 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-