أخر الاخبار

مصدر بـ«كاف»: إعادة مباراة مصر والسنغال مستحيلة ، وانتظار عقوبات شديدة

 مصدر بـ«كاف»: إعادة مباراة مصر والسنغال مستحيلة ، وانتظار عقوبات شديدة



مصر والسنغال,مباراة مصر والسنغال,مباراة مصر والسنغال اليوم,اهداف مصر والسنغال,ملخص ماتش مصر والسنغال,اهداف مصر والسنغال اليوم,مصر السنغال,مصر والسنغال اليوم,مصر و السنغال,ملخص مصر والسنغال,ملخص مباراة مصر والسنغال,موعد مباراة مصر والسنغال,مباراة مصر والسنغال مباشر,ملخص مصر و السنغال,السنغال,مصر والسنغال بث مباشر,بث مباشر مباراة مصر والسنغال,ماتش مصر والسنغال,مصر والسنغال مباشر,مصر,لعبه مصر والسنغال,لعبة مصر والسنغال,نتيجه مصر والسنغال




كشف مصدر مسئول من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، عن عدم إمكانية خوض مباراة مصر والسنغال مرة أخرى بسبب ما حدث للجماهير السنغالية ، خاصة وأن البعض تحدث عن هذا الأمر ليس فقط في مصر ولكن أيضًا في الدول العربية الشقيقة. .



والمصدر في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت" يقول: أكرروا المباراة؟ انتهى العمل بمؤهلات المنتخب السنغالي ، لا عودة لهذا العمل ولا يوجد نقاش نهائي حوله ، أعتقد أنه لن يتم مناقشته في الاجتماع القادم للجنة الانضباط.




وتابع: "لكن ما فعلته الجماهير السنغالية بالتحرش ورمي الزجاجات وبعضهم اقتحام الملعب في نهاية المباراة ستتم مناقشته ، وسيواجه المنتخب السنغالي عقوبات قاسية ، سواء كان ذلك يحرمهم من جماهيرهم. ، فضلا عن الغرامات المالية ما حدث لن يمر مرور الكرام مرة واحدة وإلى الأبد.

وفي السياق ذاته ، كشف عبد المنعم شطا العضو السابق في اللجنة الفنية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، عن إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال بسبب ما حدث للجماهير السنغالية اليوم.



شطه : مباراة مصر والسنغال لن يتم إعادة عقوبات فقط



وأكد شطا في برنامج "كورة كل يوم" أنه سيتم فرض العقوبات لمنع الجماهير السنغالية من حضور المباريات وعدم الاكتفاء بالغرامة.



وتابع: "من الغريب جدًا عدم العودة للفأر في تلك المباراة رغم وجود أكثر من كرة مشبوهة".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -