أخر الاخبار

Samsung: ترقية هواتفنا بأربعة أجيال من Android و 5 سنوات من التحديثات الأمنية

 Samsung: ترقية هواتفنا بأربعة أجيال من Android و 5 سنوات من التحديثات الأمنية



samsung,تحديثات الاندرويد,تحديثات سامسونج,android,a53 samsung فتح صندوق,android tv,gta android,android basha,تقنية,أشغال يدوية,تحديات,الهواتف,تحديث اندرويد,androidbasha,الجوالات,بطارية هاتفك,مراجعة هاتف oppo a15,مراجعة هواوي بي 20 برو,تحدي,الماكياج,programs,نواف السويد,روتين الجمال,بطارية جوالك,a53 معاينة هاتف,تحميل لعبة جاتا,فوائد الألوفيرا,مواصفات اوبو a15,تامين حساب جيميل,كرتون الجد الشرير,مميزات هاتف oppo a15




كشفت شركة Samsung أنها ملتزمة بتحديث نظام التشغيل لهواتف Android الخاصة بها ، حيث قررت أن سياسة ترقية البرامج الجديدة الخاصة بها ستكون جزءًا من الالتزام ببيع هاتف Galaxy الذكي.



قال Aditya Babbar ، المدير الأول ورئيس التسويق في Samsung India ، إن أجهزة Galaxy ، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات ، ستتلقى ما يصل إلى 4 أجيال من تحديثات نظام التشغيل Android و 5 سنوات من التحديثات الأمنية. تلتزم Samsung بتوسيع سياسة نظام التشغيل Android للترقية إلى الأجهزة المتميزة متوسطة المدى ، مثل Galaxy A53 الجديد و Galaxy A73.


التحديث لتلبية متطلبات العملاء



قال بابار في تصريح لـ India Express ، إن حالة تحديثات Android آخذة في التغير ، وتريد Samsung التحدث عن السرعة التي تصل بها تحديثات Android إلى هاتفك الذكي ، مشيرًا إلى أن التحديث المستمر لنظام التشغيل من أهمها. متطلبات المستخدمين.



وأضاف أن سامسونج تريد أن تكون نموذجًا وجزءًا من نظام Android البيئي الأكبر الذي يشمل الهواتف الذكية وصانعي الشرائح ، من خلال الشفافية ، مع سياسة الترقية إلى أنظمة تشغيل Android الجديدة ، وهذا لا يفيد المستخدم النهائي فحسب ، بل يزيد أيضًا طول عمر الهاتف الذكي وبالتالي يقلل من مخاطر النفايات الإلكترونية.


سامسونج تتقدم على Google بخطوة واحدة



على الرغم من وجود أكبر مجموعة مختارة من إصدارات الهواتف الذكية بين جميع مصنعي أجهزة Android ، إلا أن تركيز Samsung على عملية ترقية Android مفيد للصناعة ، وتتقدم Samsung بخطوة واحدة على Google ، التي تعد بثلاث سنوات من ترقيات نظام التشغيل Android. و 5 سنوات من تصحيحات الأمان لنطاق البكسل الخاص به.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -