أخر الاخبار

سامسونج تطلق أحدث إصدار من Galaxy S22

 سامسونج تطلق أحدث إصدار من Galaxy S22


سامسونج,سامسونج اس 22,سامسونج اس 22 بلس,سامسونج اس 22 الترا,galaxy s22,galaxy,سامسونج s22 ultra,سعر سامسونج اس 22 الترا,موعد اطلاق سامسونج اس 22 الترا,عيوب سامسونج اس 22 الترا,مميزات سامسونج اس 22 الترا,كاميرا سامسونج اس 22 الترا,samsung galaxy,galaxy note 22,galaxy s22 plus,galaxy s22 ultra,galaxy s22 price,galaxy s22 ultra 5g,مواصفات galaxy s22,سامسونج s22,galaxy note 22 ultra,اخبار سامسونج,اسعار سامسونج,سامسونج نوت 22



شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة. كشفت اليوم عن Galaxy S22 Ultra ، الذي يجمع بين أفضل الهواتف الذكية من سلسلة Note مع القوة والابتكار المبتكر ونظام الكاميرا الاحترافي وأداء سلسلة S التي تضع معيارًا جديدًا لتجارب الهواتف الذكية المتميزة.


مزود بقلم S مدمج ، بالإضافة إلى إمكانات التصوير الليلي ووظائف التقاط الفيديو المتقدمة وبطارية فائقة تدوم أكثر من يوم ، يعد هذا الجهاز أقوى جهاز Ultra في مجموعة منتجات Samsung.


صرح TM Roh ، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال تجربة الأجهزة المحمولة بشركة Samsung Electronics: "تلتزم Samsung باستمرار بترقية قدرات ووظائف الأجهزة المبتكرة". نتيجة لذلك ، تم تجهيز Galaxy S22 Ultra بأفضل الميزات والوظائف التي توفرها أجهزة Galaxy. لاحظ أنه بالإضافة إلى أشهر ميزات سلسلة Galaxy S ، فإنها تقدم تجربة جوال فريدة لم يسبق لها مثيل. يعد إصدار هذا الجهاز الذكي نقلة ثورية في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول ، مع وضع معايير جديدة لتجارب الهواتف الذكية ".


مصمم بشكل مبتكر مع مزيج من الإبداع والإنتاجية والأداء والوظائف القوية ، يقدم Galaxy S22 Ultra أفضل ميزات Galaxy Note ، بما في ذلك الميزات المتقدمة لـ S Pen وسلسلة Galaxy S. يوفر S22 و Galaxy S22 + كل الميزات الميزات التي توفرها هذه الأجهزة ، باستثناء الميزات الجديدة التي تجمع أفضل ما في سلسلة Galaxy S و Galaxy Note.


أطلقت سامسونج أيضًا سلسلة Tab Tab S8 Galaxy الجديدة ، والتي تشمل Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 + ، والأول من نوعه Tab S8 Ultra Galaxy Tablet ، مع أكبر شاشة على الإطلاق وأداء غير مسبوق في سلسلة Galaxy Tab. س.


تتميز السلسلة الجديدة بأهم الميزات التي يتوقعها مستخدمو أجهزة Galaxy ويحتاجونها ، بما في ذلك مواد التصميم المتقدمة ، والميزات المتقدمة التي تزيد من مستويات الإنتاجية ، والتنظيم السلس في جهاز محمول مبتكر على أحدث طراز مصمم لتعزيز قدرات المستخدمين في

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-