الطيار وليد مراد يعلق على هبوطه بسلام في مطار هيثرو بلندن

 الطيار وليد مراد يعلق  على هبوطه بسلام في مطار هيثرو بلندن





الطيار المصري وليد مراد,الطيار وليد مراد,وليد مراد,الطيار المصرى,الإيجار القديم,فيديو وليد مراد,الطيار المصرى وليد مراد,الطيار المصري وليد مراد vs الطيارين الاجانب,هبوط الطيار وليد مراد وسط عاصفة يونس,مشروع قانون الايجار القديم,لحظة هبوط الطيار المصري وليد مراد,ملف الإيجار القديم,الطيار,أزمة الإيجار القديم,الطيار وايد مراد,حل ازمة الايجار القديم,قواعد الطيران,مدرسة مصر الطيران,كابتن وليد مراد,تجهيز رحلات الطيران,من هو الكابتن وليد مراد




علق الطيار وليد مراد ، من شركة "مصر للطيران" ، على نجاحه في الهبوط بسلام لأول مرة في مطار هيثرو بالعاصمة الإنجليزية لندن ، رغم سوء الأحوال الجوية بعد عاصفة يونيس ، والتي بسببها طلبت السلطات الإنجليزية من المواطنين عدم القيام بذلك. خرجت وتسببت في العديد من الانحرافات ، حيث هبطت الرحلات في ألمانيا بدلاً من لندن بسبب صعوبة هبوط الرحلات في مطار هيثرو.



وقال الطيار في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" ، إنه عاش شعورًا طبيعيًا أثناء هبوطه الناجح: "لم أكن بحاجة إلى أي شيء ، وعملت بالتقنية المطلوبة ويفترض أن تعمل في مثل هذه الأجواء".


وأضاف مراد: "كان الناس سعداء للغاية ، وكانت إنجلترا كلها تشيد بمصر للطيران ، وكان شرفًا لي أن أكون ابن مصر للطيران".


وتابع: "إنها وظيفتنا ، نطير حسب المراحل ، وقبل أن تبدأ القاهرة ، أطلع على ما يجري في لندن ، وأعرف ما سأفعله ، وأعلم أنني سأذهب افعل ذلك. سأفعل ، وإذا فشلت في الهبوط ، سأذهب إلى المطار الاحتياطي ".



قال الطيار: "كان من الممكن أن يصنع أي طيار من شركة مصر للطيران زيي بالضبط ويفعل الشيء نفسه".



أشادت وسائل إعلام عالمية بالطيار وليد مراد لشركة "مصر للطيران" ، بعد أن تمكن من الهبوط بسلام لأول مرة في مطار هيثرو بالعاصمة الإنجليزية لندن ، رغم سوء الأحوال الجوية في أعقاب عاصفة يونيس ، بسبب التي طلبت السلطات الإنجليزية من مواطنيها عدم الخروج ، وتسببت في تحويل العديد من الرحلات إلى ألمانيا بدلاً من لندن بسبب صعوبة هبوط الرحلات في مطار هيثرو.



فوجئ برج المراقبة بمطار هيثرو بطلب الطيار وليد مراد الإذن بالهبوط ، وخلال دقيقة ونصف تمكن من الهبوط بطائرة "مصر للطيران" متوجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار هيثرو ، منذ المرة الأولى ، رغم حاجته إلى أكثر من ذلك بكثير. 3 رحلات جوية للهبوط ، ولم تتمكن الطائرات الأخرى من الهبوط ، وتوجه طياروها إلى فرانكفورت بألمانيا حتى يتحسن الطقس في إنجلترا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-