عاجل .. الأمن يلقي القبض على أحمد أبو النصر

 عاجل .. الأمن يلقي القبض على أحمد أبو النصر


أحمد أبو النصر,قناة الدكتور أحمد أبو النصر,احمد ابو النصر,الدكتور احمد ابو النصر,hgkwv احمد ابو النصر,د/أحمد أبو النصر,حقيقة الدكتور أحمد أبو النصر,أحمد ابو النصر,دكتور أحمد أبو النصر,القبض على أحمد أبو النصر,أحمد أبو النصر الكركمين,الدكتور أحمد أبو النصر علاج السكر,علاج السكر,علاج الشعر,الدكتور أحمد أبو النصر نصاب,القبض على أحمد أبو النصر طبيب,مواعيد الدكتور أحمد أبو النصر,تعرف على الدكتور أحمد أبو النصر,الدكتور أحمد أبو النصر الكركمين



ألقت الأجهزة الأمنية القبض  على الصيدلي أحمد أبو النصر ، الذي يبيع وصفات طبية مجهولة المصدر وغير مصرح بها وغير معتمدة من وزارة الصحة والسكان ، ويقوم بالترويج لها عبر القنوات الفضائية.


 تقدم عدد من المواطنين بشكاوى بسبب الرقابة على الكتب بخصوص الوصفات الطبية المجهولة التي يبيعها أبو النصر.


أصيب آلاف المصريين بمضاعفات طبية خطيرة أو إعاقات دائمة ، وفي بعض الحالات أدى ذلك إلى وفاة بعض المرضى بعد أخذ وصفات طبية من مصادر مجهولة وغير مصرح بها من وزارة الصحة والسكان ، بعد ظهورها على المصريين. القنوات الفضائية ، خلال الإعلانات التجارية أو من خلال البرامج الطبية ، بعضها من إنتاج أحمد أبو نصر.


البداية كانت بقنوات فضائية من الدرجة الثالثة وقنوات فضائية متخصصة في بث الأفلام والمسلسلات ، وتم رصد 3 قنوات فضائية بشكل عشوائي ، وهي: "صوت العرب ، وأطلب أفلام ، والساعة اليوم" لواحد. كل ساعة ، وتم رصد إعلانات لوصفات مجهولة في كل منها.


كشف محمود فؤاد ، مدير المركز المصري للحق في الدواء ، لقاهرة 24 ، أن أكبر القنوات الفضائية المصرية تبث يومياً إعلانات تجارية أو مقاطع طبية مع متخصصين أو غير متخصصين في الشرائح المدفوعة للعملاء بشكل منتظم ، بهدف الترويج لها. أدوية التخسيس ، التي يكون في تصنيعها مادة ضارة جدا بالصحة ، وتسببت في حالات وفاة ومضاعفات طبية خطيرة.


المصدر القاهرة 24

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-