شاهد .. عروس الإسماعيلية ترقص مع زوجها أثناء زفافهما بعد حادثة ضربها في الشارع

 شاهد .. عروس الإسماعيلية ترقص مع زوجها أثناء زفافهما بعد حادثة ضربها في الشارع



عروس الاسماعيلية,عريس يضرب عروسته فى الاسماعيلية,عروسة الاسماعيلية,خناقة عروس الاسماعيلية,فيديو خناقة عروس الاسماعيلية,عريس يعتدى على عروسته امام الكوافير فى الاسماعيلية,عروسه الاسماعيليه,عروسة الاسماعيليه,الاسماعيلية,اهل عروسة الاسماعيلية,رد فعل عروسة الاسماعيلية,تعليق عروسة الاسماعيلية,اهل عروسين الاسماعيلية,اول رد من عروسة الاسماعيلية,صور عروسه الاسماعيليه,عروسة,عريس الاسماعيليه يضرب عروسته,علقة موت لعروسة أمام مركز تجميل بالإسماعيلية






حصل " موقع ابو عمر نيوز " على مقطع فيديو يرصد جانبا من حفل زفاف عروس الإسماعيلية صاحبة الحادثة الشهيرة التي وقعت أمس الخميس ، ويظهر الزوج يضربها في الشارع أمام المارة. -بواسطة. وشاهد المقطع العروس وزوجها يرقصان على الأغاني أثناء مراسم زفافهما وكأن الحادثة لم تحدث.





تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد حادثة مؤسفة في شارع السلطان حسين بالإسماعيلية ، حيث قام شاب يوم زفافه بلكم عروسه أمام المارة وضربها بيدها. الاعتبارات الأخلاقية أو العائلية.







بدأت تفاصيل الحادث عندما أخذ أحد العريس عروسه من أحد مراكز التجميل في شارع السلطان حسين بالإسماعيلية ، وعندما تفاجأ بشقيقته أبلغته أن العروس تحدثت بصوت عال أمام الناس ، مما أغضبها. ، اعتدى على العروس وحاول إجبارها على ركوب سيارة الزفاف. ذهبت العروس إلى القسم الإسماعيلي الأول وأبلغت قوة القسم بأنها لا تريد الذهاب إلى منزل الزوجية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-