موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

 موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي



مباراة ليفربول ونوريتش سيتي,ليفربول ونوريتش سيتي,ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي,موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي,اهداف مباراة ليفربول ونوريتش سيتي,مباراة ليفربول اليوم,ليفربول ضد نوريتش سيتي,ملخص مباراة نوريتش سيتي وليفربول,ملخص مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي,موعد مباراة ليفربول,نوريتش سيتي,موعد مباراة ليفربول اليوم,مباراة ليفربول ونوريتش,ليفربول ونوريتش سيتي بث مباشر,مباراة ليفربول ونوريتش سيتي القادمة,ليفربول ونوريتش سيتي اليوم




يستقبل فريق ليفربول المحترف ، في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، نظيره من نورويتش سيتي ، في تمام الساعة الخامسة مساء ، على ملعب "أنفيلد" ، ضمن الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي



يلعب محمد صلاح ورفاقه وعلى رأسهم الألماني كلوب ، مباراة اليوم بروح الدعابة بعد فوزه على إنتر ميلان خارج أرضه في دوري الأبطال ، ورغم فارق النقاط الذي يفصلهم عن المتصدر مان سيتي ، إلا أن فرص الريدز هي مازال متاحا. للحاق بالصدارة إذا استمر في تحقيق الانتصارات وانتظر تعثر فريق غوارديولا.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة ، بعد أن لعب 24 مباراة ، تمكن فيها من الفوز بـ16 مباراة ، وتعادل ست مباريات ، وخسر مباراتين فقط.


موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

 


ويحتل نورويتش سيتي المركز الثامن عشر ، بعد أن خاض 24 مباراة ، وفاز في 4 مباريات ، وتعادل في 5 مباريات ، وخسر 15 مباراة.

 

تغلب ليفربول على كارو رود ، موطنه نورويتش سيتي ، في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من هذه النسخة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأسفرت عن فوز الريدز بثلاثة أهداف واضحة.

 

وتغلب ليفربول على بيرنلي 1-صفر في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بالجدول بفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

 

وعانى نورويتش سيتي من نتائج متذبذبة هذا الموسم كان آخرها الخسارة على يد مانشستر سيتي بنتيجة 4-0 في الجولة السابقة ليجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الثامن بالجدول ، وهو يبحث. اليوم السعي للعودة إلى الطريق الصحيح وإيقاف نقاط النزيف للهروب من القاع.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-