تحرك عاجل من قبل "الإعلاميين" بشأن إنكار إبراهيم عيسى لـ "معراج الرسول"

 تحرك عاجل من قبل "الإعلاميين" بشأن إنكار إبراهيم عيسى لـ "معراج الرسول"






مع إبراهيم عيسى,برنامج مع إبراهيم عيسى,برنامج مختلف عليه مع إبراهيم عيسى,ابراهيم عيسى,مع ابراهيم عيسى,برنامج ابراهيم عيسى,برنامج مع ابراهيم عيسى,برنامج مختلف عليه مع ابراهيم عيسى,مختلف عليه مع ابراهيم عيسى,مختلف عليه ابراهيم عيسى,إبراهيم عيسى,ابراهيم عيسى مختلف عليه,برنامج ابراهيم عيسي,ابراهيم,عيسى,معراج الرسول,الصحفي إبراهيم عيسى,الكاتب إبراهيم عيسى,مختلف عليه مع إبراهيم عيسى,عبدالله رشدي و إبراهيم عيسى,المعراج,ابراهيم عيسي,إبراهيم عيسى الكتب




وقالت مصادر من نقابة الإعلام المسئول لمصراوي ، إن المرصد الإعلامي للنقابة يعمل حاليا على تدوين تصريحات إبراهيم عيسى ، خلال عرضه حلقة من حلقة برنامج حديث على قناة القاهرة  . ووصف حادثة معراج الرسول بـ "قصة وهمية و كاذبة".



ومن المنتظر إبراء ذمة مضمون الحلقة التي تحدث فيها إبراهيم عيسى عن "المعراج" بشرط أن يقوم مجلس النقابة برئاسة الدكتور طارق سعدة رئيس نقابة الإعلاميين وعضو مجلس الأعيان بالإعفاء. اتخاذ قرارها بعد ذلك.




وقال الصحفي إبراهيم عيسى إن المسلم عام 2022 لا يحتاج لرجل دين أو شيخ في حياته ، قائلا: ما هو الشيخ؟ يعني لا تعرف كيف تصلي ولا تصوم تصلي وتصوم فماذا يعلّمك الشيخ؟ زكاة؟ طب لا تنصح هل يعلمك أداء فريضة الحج؟ هناك حاج يعلّمك أداء الحج فهل يعلّمك ما فضيلة الشيخ؟



وأضاف عيسى ، خلال عرضه لبرنامج "حديث القاهرة" على قناة القاهرة والناس ، أن القصص التي يرويها المشايخ لمستمعيها هي 99٪ كذبة. عمر وفرحان في قاضي سيدنا عمر يقولون لك أن عمر سيقتل بعد ذلك؟ يبقى أشقر ، لذا فهو بأمان ، لذلك هو ينام ، كيف؟ علمت أن الرجل الذي قال هاتين الكلمتين لعمر هو أول متهم بقتل عمر ، لذا فالقصص كلها قصص غير صحيحة.






وتابع أن حادثة الإسراء والمعراج لا تشتمل على معراج ، فقال: ما رأيك في عدم وجود معراج ، هل تصدق أنه لا يوجد معراج؟ وكل قصة. هو أنه صعد إلى الجنة ورأى الناس في السماء ورأى الناس في النار. كل هذه قصة مزيفة كاملة ، هذه كتب سيرة وتاريخ وأحاديث. تقولها ، لكنه مصدرك الكتب والقصص التي تقول حدثت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-