الأرصاد تعلن المناطق المهددة بسقوط أمطار اليوم .. أمطار تصل للسيول

 الأرصاد تعلن المناطق المهددة بسقوط أمطار اليوم .. أمطار تصل للسيول




حالة الطقس اليوم,الارصاد الجوية اليوم,أخبار الطقس اليوم,اخبار مصر اليوم,الارصاد الجويه اليوم,طقس اليوم,الأرصاد اليوم,حالة الطقس اليوم القاهره,حالة الطقس في مصر اليوم,حالة الطقس اسيوط,الأرصاد,درجة الحرارة اليوم,توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,اخبار الطقس اليوم,الأرصاد الجوية في مصر اليوم,اخر اخبار الطقس اليوم,اخبار الطقس اليوم مباشر,الارصاد الجوية,الطقس اليوم,الأرصاد تحذر,قائمة المحافظات المهددة بسقوط السيول خلال ساعا,الأرصاد الجوية




قالت هيئة الأرصاد الجوية ، إن الطقس اليوم السبت سيكون باردا في أغلب المناطق ، ومعتدل فوق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ، وشمال الصعيد ، ودافئ في جنوب الصعيد ، نهارا ، وباردا جدا ليلا. جميع الأجزاء ، مع تساقط الثلوج على كاثرين.




وأضافت هيئة الأرصاد أن هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة يمكن أن تكون رعدية في بعض الأحيان فوق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، وأمطار معتدلة يمكن أن تكون رعدية في بعض الأحيان ويمكن أن تصل إلى أمطار غزيرة على وسط سيناء. . وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.




أشارت الأرصاد الجوية إلى وجود نشاط للرياح ، وتكون الأمواج معتدلة إلى مضطربة فوق البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط ​​وستصل إلى (2: 2.5 متر).



فيما يلي قراءة درجة الحرارة المتوقعة ليوم السبت :



القاهرة: العظمى 16 – الصغرى 10


الإسكندرية: العظمى 16 – الصغرى 10


بورسعيد: العظمى 15 – الصغرى 10


كاترين: العظمى 14 – الصغرى صفر


سوهاج: العظمى 19 – الصغرى 08


أسوان: العظمى 21 – الصغرى 10


حلايب: العظمى 22 – الصغرى 12


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-