القبض على أخطر عصابة نصب إلكتروني بمصر .. "الرمال البيضاء" بالفيديو

 القبض على أخطر عصابة نصب إلكتروني بمصر .. "الرمال البيضاء" بالفيديو


الرمال البيضاء,موقع الرمال البيضاء,حقيقه موقع الرمال البيضاء,موقع الرمال البيضاء في مصر,نصب موقع الرمال البيضاء,تقييم موقع الرمال البيضاء,حقيقة موقع الرمال البيضاء,هل موقع الرمال البيضاء يدفع,برنامج الرمال البيضاء,الربح من الرمال البيضاء,تحديثات الرمال البيضاء,الربح من موقع الرمال البيضاء,وايت ساندس,نصب موقع white sands الرمال البيضاء,القبض على اصحاب موقع الرمال البيضاء,سحب فلوس الرمال البيضاء,اخبار الرمال البيضاء,الرمال البيضاء صادق ولا نصاب



بعد أن وقع العديد من المصريين فريسة لشبكات احتيالية ومصادرة أموالهم وتهريبها للخارج عبر تطبيق إلكتروني يسمى "وايت ساندز" الرمال البيضاء  ، تمكنت أجهزة الأمن المصرية من القبض على ما وصفته الشرطة بـ "أخطر عصابة احتيال" على الأنترنيت.




تفصيلاً ، أعلنت وزارة الداخلية المصرية ، رقابة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة ، بعد أنباء عن جرائم عالمية ومحلية واحتيال واحتيال ومصادرة أموالهم والتعريف غير المشروع بها. الابيض". تطبيق الرمل.






جذب الضحايا



وتمكنت الوزارة ، بالتنسيق مع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ، من الاتصال بإحدى الجهات التنفيذية بكفر الشيخ ، التي حثت المواطنين على المشاركة مقابل نسبة من الأموال التي تم جمعها وإنشاء محافظ مالية إلكترونية لتحويل الأموال. هم.



كما تمكن مسؤولو الإدارة من التعرف على مستخدمي الهاتف المحمول الذين تم تحويل قيمة اشتراك الضحايا إليهم واستهداف المتهمين بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن القاهرة والقليوبية واعتقال 3 متهمين.



كما واصلت أجهزة إنفاذ القانون عمليات البحث ، وتمكنت من إلقاء القبض على المسؤولين عن التطبيق في عدة أماكن منفصلة ، بحوزتهم مبالغ مالية من عائدات نشاطهم الإجرامي ، وشرائح الهاتف المحمول المتعلقة بالمحافظ ، وعدد كبير من الاعتقالات التي يستخدمها المتهمون. في أنشطتهم.



وكشفت الوزارة أن إجمالي ما تم ضبطه في حوزة المتهمين بلغ 3 ملايين جنيه و 2000 دولار ، فضلا عن أرصدة بنوكهم البالغة 20 مليون جنيه وأصول عقارية بقيمة 6 ملايين جنيه وعملات افتراضية "بيتكوين. ". بقيمة 2.8 مليون جنيه وتقوم النيابة بالتحقيق ".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-