-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

توقف ملايين الهواتف من هذا النوع عن العمل بدءًا من اليوم

توقف ملايين الهواتف من هذا النوع عن العمل بدءًا من اليوم

     توقف ملايين الهواتف من هذا النوع عن العمل بدءًا من اليوم


    الهواتف التي سيتوقف الواتساب من العمل عليها,توقف الواتساب عن العمل,توقف واتساب عن العمل,توقف واتساب عن العمل 2021,يتوقف عن العمل خلال أيام في ملايين الهواتف,توقف الواتساب عن العمل اليوم,واتساب يتوقف عن العمل,توقف الواتس اب عن ملايين التليفونات,توقف الواتس عن العمل,توقف الواتس اب عن العمل,سبب توقف الواتس عن العمل,قائمة من الهواتف التي سيتوقف عنها تحديث الواتساب,قناة اليوم السابع,توقف واتس اب عن العمل,سبب توقف واتساب عن العمل,توقف واتس اب بلس عن العمل





    من المقرر أن تتوقف ملايين هواتف BlackBerry القديمة عن العمل رسميًا في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من اليوم ، حيث يدخل هذا القرار حيز التنفيذ بعد عامين من الإعلان عنه ، حيث أكدت الشركة الكندية المنتجة لهذه الهواتف أنها لن تدعمها بحلول 4 يناير 2022. مجموعة النماذج الخاصة.



    طرازات BlackBerry التي ستتوقف عن العمل




    يتضمن القرار الذي أعلنته شركة BlackBerry الكندية في عام 2019 موديلات كلاسيكية قديمة أبرزها طراز “Blackberry 10” ، بالإضافة إلى الموديلات التي تعمل بنظام “7.1 OS” والموديلات السابقة.





    بلاك بيري,blackberry,بيري,بلاك,بلاك بيري بريف,بلاك بيري برايف,مراجعة بلاك بيري,بلاك بيري كي ون,جوال بلاك بيري,بلاك بيري مسنجر,بلاك بيري باسبورت,مراجعة بلاك بيري كي ون,مواصفات بلاك بيري بريف,blackberry keyone,بلاك بيري z3,بلاك بيري 10,بلاك بيري ١٠,بلاك بيري كي 2,قصة بلاك بيري,سهم بلاك بيري,رنة بلاك بيري,بلاك بيري رخيص,بلاك بيري 2020,اسهم بلاك بيري,جهاز بلاك بيري,بلاك بيري 2021,عالم بلاك بيري,شركة بلاك بيري,كي ون بلاك بيري,البلاك بيري




    يعني رفع الدعم أن هذه الطرز المذكورة لا يمكنها استخدام أي وظائف اتصال ، وبينما سيظل المستخدمون قادرين على القيام ببعض الأشياء البسيطة على أجهزتهم القديمة ، فإنها ستصبح عديمة الفائدة إلى حد كبير اعتبارًا من اليوم.



    صراع بلاك بيري من أجل البقاء



    اعتادت BlackBerry أن تكون في طليعة الشركات المصنعة للهواتف المحمولة والأجهزة الذكية ، وساعدت في الدخول في العديد من الميزات ، ومع ذلك ، سرعان ما تراجعت في السباق الذي تهيمن عليه شركات مثل Apple و Samsung.




    ثم أعلنت الشركة في عام 2016 أنها تبتعد عن صناعة الهواتف الذكية ، وبدلاً من ذلك وضعت نفسها كمصمم وصانع برمجيات ، وقررت التحول نحو صنع أدوات الأمان. الوظيفة لشركاء آخرين.




    انخفضت حصة BlackBerry في السوق من الهواتف الذكية إلى 0٪ ، وبعد عام حاولت إطلاق هاتف يسمى "Mercury" لإعادة تأكيد نفسها في السوق ، بمواصفات تشمل شاشة تعمل باللمس ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع و "ميزات أكثر أمانًا من تلك المتوفرة . " على هواتف Android "، قالت الشركة إنها ستركز حول 3 مجالات أساسية:" الأمان والإنتاجية والموثوقية ". ومع ذلك ، لم تستطع العودة إلى أيامها القديمة والمنافسة في السباق.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم