-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

الأرصاد الجوية تعلن موعد انتهاء موجة الطقس السئ (تعرف عليه)

الأرصاد الجوية  تعلن موعد انتهاء موجة الطقس السئ (تعرف عليه)

     الأرصاد الجوية  تعلن موعد انتهاء موجة الطقس السئ (تعرف عليه)


    بيان الارصاد الجويه,الارصاد الجويه اليوم,الارصاد الجويه المصريه غدا,توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,الارصاد الجويه,الارصاد الجوية اليوم,الأرصاد الجوية,هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا,طقس الجمعة,الأزمة السورية,الموجة الحارة,الجمهورية الجديدة,النشرة الجوية الجزائرية,الاحوال الجوية اليوم بالجزائر,الأخبار - الأرصاد: اليوم.. ذورة الاضطرابات الشديدة في الأحوال الجوية,الجرعة الثالثة,الحكومة الجديدة,الكويت,اخبار الكويت اليوم,الجزيزة




    كشف الدكتور محمود شاهين مدير عام التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة.


    وأوضح شاهين ، في مقابلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ، في برنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد ، أن البلاد ستشهد استقرارا في الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة ، مع عودة الضباب المائي الخفيف الذي يؤدي إلى لتقليل الرؤية على الطريق المؤدي إلى السواحل الشمالية والوجه البحري ، ومن المتوقع هطول أمطار خفيفة في المناطق الجنوبية من الدلتا والقاهرة الكبرى ، ومتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحري ، لفترات متقطعة.




    وبشأن الأوضاع في شرم الشيخ والغردقة ، قال: "لقد شهدوا حالة من عدم الاستقرار وتم التنسيق مع محافظ البحر الأحمر ، وتوقعنا أن تهطل الأمطار على شكل أمطار غزيرة وبَرَد. مؤكدا أن الساعات القادمة لن تشهد أمطارا تعرقل حركة المرور بشرم الشيخ أو الغردقة.


    وأوضح أن شمال الصعيد شهد استقرارا في الأحوال الجوية منذ الليلة الماضية ، مشيرا إلى أن نهاية الأسبوع وموسم الأعياد سيشهدان سطوعًا ثابتًا للشمس مع ضباب في الصباح.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم