أخر الاخبار

الأرصاد تحذر من الطقس ليلا وتقلبات جوية في هذا الوقت | بالفيديو

الأرصاد تحذر من الطقس ليلا وتقلبات جوية في هذا الوقت | بالفيديو



الطقس غدا,الارصاد الجوية,اخبار الطقس اليوم مباشر,اخبار الطقس غدا,اخر اخبار الطقس,هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس,حالة الطقس,الطقس الان,اخر اخبار الطقس اليوم,هيئة الارصاد الجوية,الطقس,الارصاد الجوية اليوم,الطقس مباشر,بيان الارصاد الجويه,الارصاد الجويه اليوم,الارصاد الجويه,اخبار الطقس,هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا,حالة الطقس الاحد,الارصاد الجويه المصريه غدا,أخبار الطقس اليوم,توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,الأرصاد الجوية




قالت الدكتورة إيمان شاكر ، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد ، إن طقس السبت معتدل نهارا في القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد.


وأضاف شاكر ، خلال مقابلة هاتفية مع برنامج الواقع ، الذي يبث على قناة إكسترا نيوز ، أن الأحوال الجوية استقرت إلى حد كبير ، وعادت درجات الحرارة للارتفاع من جديد.





وأشارت إلى أننا بدأنا موسم الشتاء رسمياً. سيكون الطقس باردا جدا في الليل. المتابعة: يتساقط ضباب مائي في الصباح ويكون غزير يومي الأحد والاثنين. لذلك ، من الضروري القيادة بحذر في الظلام.


وأوضحت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد أنه بحلول نهاية الأسبوع ستحدث بعض التقلبات الجوية مؤكدة أن أي تغيير سيحدث. تم الإعلان عنه أولاً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-