-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

والد ضحية الابتزاز المنتحر في الغربية يكشف عن آخر حوار مع ابنته في طريقهما إلى المستشفى

والد ضحية الابتزاز المنتحر في الغربية يكشف عن آخر حوار مع ابنته في طريقهما إلى المستشفى

     والد ضحية الابتزاز المنتحر في الغربية يكشف عن آخر حوار مع ابنته في طريقهما إلى المستشفى


    بسنت,بسنت خالد,انتحار بسنت خالد,بسنت تيك توك,بسنت خالد ضحية الابتزاز,بسنت خالد كفر الزيات,رسالة بسنت خالد,تيك توك بسنت,انتحار بسنت,بسنت الغربية,بسنت خالد نبيه شلبي,جديد بسنت,بسنت في كفر الزيات,فتاة الغربية بسنت,صور بسنت خالد,قصة بسنت خالد,حق بسنت خالد لازم يرجع,بسنت كفر الزيات,بسنت شلبي,بسنت جديد,بسنت محمد,حق بسنت فين,اجدد فيديوهات بسنت,الطفلة بسنت,قصف جبهه بسنت,فيديوهات بسنت,حق بسنت,آخر صور بسنت خالد,اخت بسنت,بسنت مع ريهام سعيد




    "عندما كنا في طريقنا إلى المستشفى الجامعي ، حاولت أن أخبرك يا أبي ، هل تصدقني أن الصورة مش بتاعتي وإني متربية أحسن تربية؟، قولتلها يا حبيبتي أنا عارف إن مش انتي».



    قال خالد شلبى ، والد بسنت ، ضحية الابتزاز بالغربية ، والذى انتحر بعد أن قام شاب بتركيب صور لها فى أحد برامج تحرير الصور ونشرها على فيسبوك ، أن ابنته الراحلة متفوقة فى المدرسة وحفظت كتاب. الله وهي في الصف الخامس الابتدائي وفازت بجوائز على ذلك.



    وتابع ، في مداخلة هاتفي خلال برنامج "كلمة أخيره" الذي قدمته الإعلامية لميس الحديدي على قناة "أون" مساء اليوم الاثنين: الفتاة أحلى تربية وكل بلد يحبها بسببها. وذات يوم حصلت على درس في العاشرة صباحًا وعادت في هذا اليوم حزينة لم أستطع إخبارها بحزنها بسبب تغير لونها ، وامتلأت عيناها بالدموع بعد معايرتها في درسها ، وفي هذه المرة كنت على علم بما حدث وما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الدولة ، وانتظرتها في المنزل بعد الدرس وسألتها ما هذا؟







    وتابع: "تفاجأت الفتاة بأنني علمت القصة من الصور وقلت أبي ليس أنا. في الواقع كانت الصور ومقاطع الفيديو لفتاة بجسد مختلف. عن جسد ابنتي ، وبدا أن مقاطع الفيديو المفبركة أن تكون من امرأة أكبر من ابنتي ، وأخلاقها من يحفظ القرآن وهي تصلي.


    أضاف أن الصور انتشرت في البلد عن طريق السوشيال ميديا، قائلًا: «هديت بنتي ورحت أصلي قالوا تعالى البيت البنت مغمى عليها وإحنا في طريقنا لمستشفى الجامعة حاولت تقولي يا بابا إنت مصدقني إن الصورة مش بتاعتي وإني متربية أحسن تربية؟، قولتلها يا حبيبتي أنا عارف إن مش انتي».




    كان قد تداول أهالى كفر الزيات رسالة للفتاة تركتها قبل انتحارها لوالدتها قالت فيها: «ماما يا ريت تفهميني أنا مش البنت دي وإن دي صور متركبة والله العظيم وقسمًا بالله دي ما أنا، أنا يا ماما بنت صغيرة مستهلش اللي بيحصلّي ده أنا جالي اكتئاب بجد، أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق، تعبت بجد».




    ونشر بعض أهالي كفر الزيات عبر صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن: «بنت كفر الزيات انتحرت دلوقتي عشان تضرب قلم على وجه كل مجرم دمرها وكل حد مصدقهاش.. بسنت خالد فيه مجرم حاول يبتزها مقابل انه يقضي معاها موعد غرامي وركب صور مخلّة لها على جسم بنات وبدأ يبتزها ويضغط عليها ويوزع صورها على أهل القرية لحد ما دمرها نفسيًا وانتحرت».



    وقد تصدر هاشتاج «حق بسنت لازم يرجع» عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».





    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم