-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

كيفية تغيير كلمة مرور Wi-Fi 2022 قم بتغيير رقم Wi-Fi

كيفية تغيير كلمة مرور Wi-Fi 2022 قم بتغيير رقم Wi-Fi

     كيفية تغيير كلمة مرور Wi-Fi 2022 قم بتغيير رقم Wi-Fi



    تغيير باسورد الواي فاي,تغيير باسورد الراوتر,192.168 ll عربي تغيير الباسورد,تغيير باسورد الراوتر نحن,تغيير بيانات باسورد الراوتر,تغيير باسورد الراوتر te البيانات الجديد,تغيير باسورد الواى فاى,تغيير كلمة سر الواي فاي,تغيير,تغيير كلمة السر للراوتر,تغيير كلمة سر الراوتر,باسورد,كيف يتم تغيير باسورد الراوتر,تغيير باسورد الراوتر we 2020,تغيير باسورد الراوتر نحن الجديد,تغيير بيانات باسورد الواى فاى,192.168 لتر 1.1 تغير الباسورد,تغير باسورد الواى فاى,تغيير الباسورد






    السؤال الذي يطرح نفسه غالبًا: كيفية تغيير كلمة مرور Wi-Fi 2022 ، وتغيير رقم Wi-Fi؟ سواء كان ذلك من الهاتف أو من الكمبيوتر ، فإن فكرة تغيير كلمة مرور WiFi فكرة جيدة حقًا لأنه ربما قام شخص ما باختراقها ، ووجدت أن خطة الإنترنت تنفد بسرعة ، أو أنك تواجه الإنترنت البطيء مشكلة قبل نهاية الشهر أو الفترة المحددة حسب السعة ، لذلك سنخبرك بكيفية تغيير كلمة المرور بشكل بسيط وسريع.



    يمكن لأي شخص تغيير كلمة مرور الإنترنت الخاصة به بسهولة ، باستخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر ، حيث يعتمد معظم مستخدمي الإنترنت على الشبكة الخاصة لـ We ، وهي شركة تابعة لشركة المصرية للاتصالات. لأنها اليوم أكبر مشترٍ لخدمة الإنترنت في مصر. .


     من المهم جدًا عند حصولك على جهاز التوجيه أن تقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة به ، نظرًا لأن معظمهم لديهم اسم ثابت وكلمة مرور ثابتة للجميع ، فأنت بحاجة إلى تغيير كلمة المرور في جهاز التوجيه إلى كلمة مرور قوية .. يصعب على أي شخص القيام بذلك. اختراقها.


    يمكنك أيضًا إخفاء شبكتك لتكون أكثر أمانًا وتجنب التعرض للاختراق .. ويمكنك القيام بذلك بخطوات بسيطة للغاية.


    هناك طريقتان لتغيير كلمة مرور Wi-Fi ، يمكنك ذلك عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف ، فقد تواجه صعوبة


    قم بتغيير كلمة المرور وضبط إعدادات WiFi عبر الهاتف لأن الشركة لم تقم بتهيئة القدرة على التصفح ... وتغيير إعدادات WiFi.



    1- قم بتغيير كلمة مرور wifi باستخدام الهاتف



    من الأفضل تغيير كلمة مرور Wi-Fi كل ثلاثة أشهر على الأقل ، وكلمة مرور قوية لمنع المتسللين والحفاظ على سرعة الإنترنت لديك.


    يمكنك أيضًا تغيير كلمة مرور جهاز التوجيه من خلال الهاتف المحمول ، وسنعرض لك الخطوات على النحو التالي: أولاً ، عليك التأكد من أنك متصل بالشبكة التي تريد تغيير كلمة المرور الخاصة بها.


    سجّل الدخول إلى متصفح هاتفك ، سواء كان Google Chrome أو أيًا كان. ضع هذا العنوان أو الرقم في قائمة البحث 168.1.1 وسيأخذك إلى صفحة التحكم في جهاز التوجيه الخاص بك.


    قم بتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ، وعادة ما يكون اسم المستخدم هو ADMIN وكلمة المرور هي كلمة المرور. بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ، انقر فوق كلمة home network ، والتي ستجدها في أعلى الصفحة شاشة.


    ثم تذهب إلى القائمة الجانبية وتنقر على كلمة إعدادات WLAN. لبدء تغيير شبكة Wi-Fi ، تحتاج إلى الوصول إلى تشفير WLAN.



    ضع اسم مستخدم جديدًا في SSID وأدخل كلمة مرور جديدة في مفتاح wpa المشترك مسبقًا ثم احفظ البيانات .. بالضغط على كلمة save ، يمكنك إخفاء شبكتك عن طريق تحديد المربع بجوار كلمة إخفاء البث ، وبهذا لا يمكن للطريقة إظهار شبكة WiFi لأي شخص إلا إذا بحث عنها وأدخل الاسم وكلمة المرور.



     سواء قمت بتغيير اسم المستخدم أو تغيير كلمة المرور ، ستلاحظ أن الأجهزة المتصلة بالشبكة قد تم تسجيل خروجها من الشبكة بمجرد النقر فوق حفظ كلمة المرور .. لذلك عليك تسجيل الدخول إلى شبكة Wi-Fi مرة أخرى باستخدام كلمة المرور التي قمت بتغييرها.



    ولكن إذا قمت بإخفاء شبكة WiFi ، فعليك النقر فوق كلمة ADD NETWORK .. ثم إضافة اسم الشبكة وكلمة المرور ، وبذلك تكتمل خطوات تغيير كلمة مرور الإنترنت بنجاح.

    2- قم بتغيير كلمة مرور الشبكة باستخدام جهاز كمبيوتر



    إنها الطريقة الأساسية والأسهل ، ولكن نظرًا لانتشار الهواتف المحمولة بين الناس ، لا يستخدمها سوى عدد قليل من الأشخاص.


    إذا كنت ترغب في تغيير كلمة مرور Wi-Fi باستخدام الكمبيوتر ، فيجب عليك اتباع الخطوات التالية: أولاً ، تأكد من أن الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول متصل بالشبكة التي تريد تغيير كلمة المرور الخاصة بها ، وهذه الخطوة هي الأكثر خطوة مهمة ، لأنها تتيح لك الوصول إلى إعدادات Wi-Fi الخاصة بك.


    افتح أي متصفح على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، وأضف 168.1.1 في شريط عنوان المتصفح.


     إذا رأيت تحذيرًا على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فتجاهله .. وانقر فوق "متابعة".


    قم بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم WiFi عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ، وعادة ما يكون ADMIN وكلمة المرور.


    بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ، اختر Wireless من القائمة ، ثم انقر فوق Wireless Settings (الإعدادات اللاسلكية).


     يمكنك بعد ذلك تغيير اسم الشبكة بالضغط على اسم الشبكة اللاسلكية. يمكنك تغيير كلمة المرور بالضغط على كلمة Wireless Security ، ومن القائمة الجانبية اختر WPA / WPA2-Personal ، ثم اختر WPA2-PSK. اختر كلمة مرور AES من قائمة التشفير وأضف كلمة المرور الجديدة التي تريدها. من الأفضل اختيار كلمة مرور طويلة وتحتوي على أحرف وأرقام ورموز بحيث يصعب اختراقها. بعد إكمال الخطوات ستلاحظ أن الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi الخاصة بك قد تم فصلها عن الشبكة بمجرد النقر فوق كلمة حفظ ، سواء قمت بتغيير اسم المستخدم أو تغيير كلمة المرور.


    3- كيفية تغيير كلمة المرور لجهاز التوجيه We VDSL الجديد



    جهاز توجيه VDSL الخاص بشركتنا هو نوع جديد من شركات We ، تم إصداره منذ حوالي عام ، وإذا كنت تريد تغيير اسم Wi-Fi أو كلمة المرور عبر الهاتف المحمول ، فاتبع الخطوات التالية: تسجيل الدخول إلى كلمة مرور الشبكة المحلية.


     ثم انتقل إلى الجانب الأيسر ، وانقر فوق كلمة WLAN.

     بعد ذلك ، انقر فوق قائمة WLAN SSID Configuraton.

    إذا كنت تريد تغيير كلمة المرور ، فانقر فوق حقل اسم SSID واكتب الاسم الذي تريده.

     ثم انتقل إلى حقل WPA PassPhrase واكتب كلمة المرور التي تريدها بسهولة ، واجعل كلمة مرور Wi-Fi قوية وتحتوي على رموز وأرقام وحروف .. لمحاولة منع القرصنة. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة اضغط على كلمة

    تطبيق. 4- كيف أقوم بتغيير كلمة مرور واي فاي تي إي داتا


    إذا كان جهاز Wi-Fi الذي تستخدمه هو ZXHN H108N V2.5 الذي يشير إلى Te Data ، فاتبع هذه الخطوات .. لتتمكن من تغيير كلمة المرور وزيادة الأمان: عليك أولاً تسجيل الدخول إلى صفحة إعدادات WiFi.


    بعد ذلك ، تضغط على كلمة Network. ستضغط على كلمة WLAN. ثم انقر فوق خيار الأمان. اكتب كلمة المرور التي تريدها وتأكد من أنها قوية ، وتحتوي على أحرف ورموز وأرقام ... لتجعل من الصعب اختراقها.


    نصائح لحماية WiFi من القرصنة


     بعد أن تعلمنا إجابة كاملة عن السؤال الخاص بكيفية تغيير كلمة مرور WiFi .. سنعرض لك بعض التوجيهات لزيادة الأمان في شبكتك ، وحماية الشبكة من الاختراق ، من خلال النقاط التالية: يجب عليك تشفير WiFi باستخدام WPA2 AES ، بالذهاب إلى إعدادات الأمان ، يقوم جهاز التوجيه بإيقاف استخدام WEP لأنه نظام ضعيف ، ويمكن اختراقه بسهولة بالغة.


    يجب تغيير اسم شبكة SSD الافتراضي الموجود في WiFi عند شرائها .. العديد من أجهزة الشبكة تحمل هذا الاسم ، مما يسهل اختراق الشبكة.


    يجب عليك تحديث البرنامج الثابت .. حتى لا تكون هناك فرصة للمتسللين للوصول إلى شبكة Wi-Fi.


    من الأفضل تعطيل ميزة إدارة الجهاز عن بُعد. من الأفضل استخدام إحدى خدمات VPN لضمان الحماية الكاملة للأجهزة المتصلة بشبكة WiFi.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم