-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

الأرصاد تحذر المصريين: أحوال الشتاء بامتياز خلال 72 ساعة القادمة .. الأصغر تصل 9

الأرصاد تحذر المصريين: أحوال الشتاء بامتياز خلال 72 ساعة القادمة .. الأصغر تصل 9

     الأرصاد تحذر المصريين: أحوال الشتاء بامتياز خلال 72 ساعة القادمة .. الأصغر تصل 9



    الارصاد الجويه المصريه غدا,الارصاد الجويه,الارصاد الجويه اليوم,توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,بيان الارصاد الجويه,الأرصاد الجوية,الشتاء,الارصاد الجوية,الارصاد الجوية اليوم,الأرصاد تحذر,فصل الشتاء,الارصاد,هيئة الارصاد الجوية,الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء,موعد الشتاء,الشتاء القادم,الأرصاد,بيان الارصاد,الأرصاد الجوية في مصر,الأرصاد اليوم,تحذر من طقس الأربعاء والخميس,الأرصاد الصادرة الإنذار الأصفر,الشتاء لم ينتهي



    شددت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الأحوال الجوية طوال الـ 72 ساعة القادمة، سوف تكون شتوية بامتياز.



    وذكرت الأرصاد عبر صفحتها على موقع السوشيال ميديا «الفيسبوك» أنه يتوقع أن أن يشهد اليومين المقبلين طقس بارد في الليل علي سائر الأنحاء؛، مثلما  تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير.



    درجات الحرارة



    ونوهت الأرصاد إلى أنه يتوقع أن أن تسجل درجة الحرارة العظمي علي العاصمة المصرية القاهرة ٢٠ درجة والصغري ١٣ درجة، مثلما يتكاثر الإحساس ببرودة الطقس نتيجة لـ نشاط رياح جافة باردة خاصة في الليل .



    مثلما تشهد محافظات في شمال الصعيد أجواء شديدة البرودة بالليل علي وجه الخصوص، و يتوقع أن أن تتفاوت درجات الحرارة الصغري ما بين ١٠ : ٩ درجات ، وتنخفض الرؤية الأفقية بشكل ملحوظ علي الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة نتيجة لـ نشاط رياح جنوبية يبلغ الي حد العاصفة علي مناطق من في غرب البلاد وشمال الصعيد.



    إرشادات الأرصاد



    وقالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن البلاد ستشهد موجة من عدم الثبات يومي يوم الثلاثاء ويوم الأربعاء المقبلين.



    وتابعت أثناء مداخلة تليفونية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على شاشة قناة صدى البلد «حالة عدم الثبات تبدأ يوم الثلاثاء، وتشتمل على نشاط للرياح تتخطى سرعتها  ستين كيلو مترا/ الساعة وتكون السبب في إثارة رمال وأتربة ، مثلما تبلغ لحد العاصفة على الطرق المكشوفة والطرق الصحراوية، على سائر أنحاء الجمهورية يوم الأربعاء».



    مستوى الرؤية



    وذكرت مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية أن الرؤية ستنخفض بشكل ملحوظ نتيجة لـ العاصفة، لتصل إلى أدنى من 1000 متر، مشيرة على أن سرعة الرياح قد تكون السبب في تساقط قليل من الأشجار واللوحات المعدنية، لهذا ينبغي تجنب السير بجانب المباني القديمة والأشجار واللوحات المعدنية.



    وحذرت قائدي السيارات بالقيادة بهدوء ونصح واستخدام كشافات السيارة حال انخفاض معدّل المشاهدة، مشيرة حتّى البحر الأبيض المتوسط سيشهد اضطراب في حركة الملاحة البحرية ليصل مبالغة الأمواج إلى 5 أمتار يوم الأربعاء، وخروج المياه إلى الشواطئ في عدد محدود من المناطق.


    وتوقعت هطول أمطار خفيفة على السواحل التي بالشمال الثلاثاء، وتمتد لتصبح متوسطة على قليل من أنحاء الوجه البحري مثل كفر الشيخ والبحيرة يوم الاربعاء، وخفيفة على في جنوب الوجه البحري، مشددة على أن حالة الطقس ستتحسن ابتداء من يوم الخميس القادم لتعود لطبيعتها.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم