-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

5 طرق للاستثمار في العملات

5 طرق للاستثمار في العملات

     5 طرق للاستثمار في العملات



    الاستثمار في العملات,الاستثمار في العملات الرقمية,افضل العملات الرقمية,افضل العملات الرقمية للاستثمار,العملات الرقمية,تحليل العملات الرقمية,العملات المشفرة,افضل العملات الرقمية للاستثمار 2021,استثمار العملات الرقمية,عملات رقمية,الاستثمار,العملات,تعدين العملات الرقمية,سوق العملات الرقمية,اخبار العملات الرقمية,استثمار,تداول العملات الرقمية,عملات رقمية للاستثمار,موقع استثمار العملات الرقمية,استثمار في العملات الرقمية,طريقة الاستثمار في العملات الرقمية,العملة الرقمية



    سوق الصرف الأجنبي هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة حيث يتم تداول العملات من جميع أنحاء العالم. ينشغل سوق الفوركس بالعديد من المتداولين الذين يتداولون على تقلبات العملات لبعضهم البعض.



    يعمل السوق الأجنبي بين الوسطاء والبنوك والمتداولين الأفراد الذين يمثلهم وسيط وبين النطاقات. ينطوي الاستثمار في العملات على مخاطر مثل طرق الاستثمار الأخرى وخاصة عندما يكون الاقتصاد متقلبًا ، ولكن تداول العملات الأجنبية شائع جدًا بسبب الرافعة المالية التي يوفرها للمتداولين. في تداول العملات الأجنبية ، لا يلتزم المتداولون بأي قيود تفرضها لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC). هذا يعني أن التجار يمكنهم الاستفادة من الرافعة المالية الثقيلة منه.



    هنا في هذا المقال ، ستتعرف على الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الاستثمار في سوق العملات.




    الشركات المتعددة الجنسيات




    يشارك الكثير من المساهمين بشكل غير مباشر في سوق الفوركس من خلال حصصهم في الشركات التي تقوم بأعمال كبيرة في البلدان الأجنبية. بعض الشركات الأكثر شهرة التي لها تعرض خارجي هي IBM و Amazon و McDonald و Walmart و Coca Cola و Dunkin Donuts و Domino's و Nike و Toyota و Lego إلخ.



    تتضخم الأرباح والعائدات المكتسبة من الدول الأجنبية إذا زادت قيمة العملة الأجنبية مقابل الدولار. ذلك لأن هذه الأرباح يتم تغييرها إلى دولارات لغرض إعداد التقارير المالية. لذا ، فإن العملة الأجنبية الأكثر قوة ستدر المزيد من الدولارات في المقابل.

    حساب تداول فوركس قياسي


    يمكنك فتح حساب تداول فوركس قياسي مع وسيط حسن السمعة وموثوق به مثل Oinvest وتداول العملات من جميع أنحاء العالم. هناك العديد من الاختلافات في كيفية عمل سوق الفوركس مقارنة بسوق الأسهم الأمريكية:

    • لا توجد سلطة تنظيمية عليها ، وهي ليست بورصة منظمة.
    • يتم تداول العملات في أزواج إذا كنت تتداول عملة واحدة ستنخفض (قصير) والعملة الأخرى سترتفع (شراء).
    • لا توجد قاعدة تصاعدية لاتخاذ صفقات البيع.
    • غالبًا ما يربح سماسرة العملات من خلال فروق الأسعار والمقايضات بدلاً من العمولات.
    • لا يوجد حد أعلى صفقتك.

    صناديق السندات الأجنبية


    هناك الكثير من الصناديق المشتركة التي تضع الأموال في سندات حكومية أجنبية. تجتذب هذه السندات فائدة مقومة بالعملة الأجنبية. إذا ارتفعت العملة الأجنبية مقارنة بعملتك ، فإن الفائدة التي تم الحصول عليها تتضخم عندما يتم تغيير تلك العملة مرة أخرى بعملتك.


    بعض الأمثلة على هذه الأنواع من الصناديق المشتركة هي Templeton Global Bond Fund و Merk Hard Currency Fund و Aberdeen Global Income Fund.


    صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المتداولة



    ETN هي أوراق مالية يتم تداولها في البورصة ، و ETF هي صناديق يتم تداولها في البورصة . يتم تداول كل من ETFs و ETNs مثل الأسهم. ويمكن أن يكون وسيلة للاستثمار في العملات الأجنبية دون الاستثمار المباشر في الفوركس. 


    من خلال فتح حساب تداول قياسي ، يمكن للمتداولين شراء صناديق الاستثمار المتداولة ، ومن خلال ذلك يمكنهم الوصول إلى العملات. بعض الأمثلة على صناديق الاستثمار المتداولة هذه هي UUP أو ProShares UltraShort Euro أو Invesco DB لصندوق مؤشر الدولار الأمريكي الصاعد أو EUO إلخ.


    تشبه الأوراق النقدية المتداولة في البورصة (ETNs) إلى حد كبير سندات الشركات. ولديهم نفس التعرض لسوق الفوركس مثل صناديق الاستثمار المتداولة.


    الأقراص المدمجة وحسابات التوفير



    يوفر EverBank ، المعروف الآن باسم TIAA Bank ، شهادة إيداع العملات العالمية (CD). في بعض البلدان ، يقدم هذا القرص المضغوط فائدة بالأسعار المحلية. يوفر القرص المضغوط أيضًا حساب تداول فوركس يعمل مثل حساب سوق المال ويتيح تحويل الأموال بين العملات الرئيسية.


    تعتمد الأقراص المدمجة على تحركات أسعار الصرف ، ولكنها توفر معدل فائدة أعلى بكثير من شهادة الإيداع التي يهيمن عليها الدولار. عندما تنضج هذه الأقراص المدمجة ، سيحصل المتداول على دولارات أقل مما استثمره إذا أصبح الدولار أقوى مقارنة بالعملة الأجنبية. 

    الحد الأدنى


    في سوق العملات ، تتأثر العملات بالأحداث الاقتصادية والجيوسياسية والأحداث حول العالم. في هذا الوقت مقالات علمية، يعد الوصول إلى سوق العملات أمرًا سهلاً للغاية حيث يمكن لأي متداول الاستثمار فيه من خلال حساب تداول قياسي واتصال بالإنترنت.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم