-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

برد وامطار غزيرة ورياح في 17 محافظة .. الطقس من الخميس الى الاثنين المقبل

برد وامطار غزيرة ورياح في 17 محافظة .. الطقس من الخميس الى الاثنين المقبل

     برد وامطار غزيرة ورياح في 17 محافظة .. الطقس من الخميس الى الاثنين المقبل



    حالة الطقس الاثنين,حالة الطقس,حالة الطقس اليوم في مصر,حالة الطقس الخميس,سقوط امطار في مصر,حالة الطقس الاحد,حالة الطقس الاربعاء,حالة الطقس الثلاثاء,الطقس,حالة الطقس السبت,الطقس في العراق ليوم الاثنين,حالة الطقس في العراق ليوم الخميس 14/1/2021,الطقس غدا,حالة الطقس الجمعه,اخبار الطقس,الطقس في العراق,حالة الطقس في العراق,حالة الطقس في العراق ليوم الجمعة,اخبار الطقس اليوم مباشر,درجة الحرارة في,اخبار الطقس غدا,الامطار في العراق,اخر اخبار الطقس




    أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس 30 ديسمبر إلى الاثنين 3 يناير 2022. ولم تعلن الهيئة درجات الحرارة المتوقعة خلال تلك الفترة ، حيث تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية في مناطق من شمال البلاد إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.





    يسود الطقس البارد نهاراً في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ، معتدل في شمال الصعيد ، دافئ في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، شديد البرودة ليلاً وصولاً إلى نقطة الصقيع في وسط سيناء.


    ها هو الطقس للأيام القادمة




    حالة الطقس ليوم غد الخميس 30 ديسمبر / كانون الأول:




    نشاط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، ومدن القناة ، والسواحل الشمالية ، وشمال الصعيد ، والتي قد تكون مثيرة للرمال والتراب ، وعواصف رعدية متوسطة في بعض الأحيان ، متوقعة بنسبة 50-60٪ على مناطق السلوم ، مطروح. الإسكندرية ، البحيرة ، كفر الشيخ ، الدقهلية على فترات متقطعة ، وأمطار خفيفة إلى معتدلة ليلاً متوقعة بنسبة 40٪ في مناطق دمياط ، بورسعيد ، الغربية ، الشرقية ، المنوفية ، القوبية ، القاهرة ، الجيزة ، الإسماعيلية. السويس والفيوم وبني سويف على فترات متقطعة ، بالإضافة إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأبيض المتوسط ​​، وسرعة الرياح 50-60 كم / ساعة ، وارتفاع الموج 2.5-4 متر.



    حالة الطقس الجمعة ٣١ ديسمبر:




    أمطار متوسطة إلى غزيرة وعواصف رعدية قد يصاحبها بَرَد في بعض الأحيان ، متوقعة بنسبة 50-70٪ على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد في فترات متقطعة قد تصل إلى أمطار غزيرة. في مناطق سيناء وخليج السويس ، وتوقع هطول أمطار خفيفة بنسبة 30٪ على مناطق جنوب الصعيد على فترات متقطعة ، ونشاط الرياح على مناطق السواحل الشمالية الشرقية وسيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.



    حالة الطقس ليوم السبت 1 يناير 2022:




    أمطار متوسطة إلى غزيرة وعواصف رعدية قد يصاحبها بَرَد في بعض الأحيان ، متوقعة بنسبة 50-70٪ فوق مناطق مدن القناة ، وقد تصل إلى مدى هطول أمطار غزيرة في مناطق سيناء ومحافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة. وعواصف رعدية متوسطة ورعدية متوقعة بمعدل 60-50٪ على مناطق السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد بفترات متقطعة ، ونشاط الرياح في مناطق جنوب الصعيد على فترات متقطعة.



    توقعات الطقس ليوم الاحد 2 يناير 2022:





    أمطار متوسطة إلى غزيرة وعواصف رعدية قد يصاحبها بَرَد ، متوقعة أحياناً ، بمعدل 50-70٪ على مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة وشمال سيناء على فترات متقطعة ، ومعتدلة وخطيرة. احيانا امطار متفرقة متوقعة بنسبة 50٪ على مناطق جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد بشكل متقطع وقد تصل بشكل متقطع لمدى السيول في مناطق سيناء ومحافظة البحر الاحمر ، ونشاط الرياح على مناطق الشمال الغربي والجنوب. شواطئ سيناء على فترات متقطعة.



    توقعات الطقس ليوم الاثنين 3 يناير 2022




    أمطار خفيفة إلى متوسطة متوقعة بنسبة 50٪ على مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ، بالإضافة إلى نشاط الرياح على مناطق السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.



    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم