أهم 10 عناصر مشهورة سخيفة دفع الناس المال مقابلها

 أهم 10 عناصر مشهورة سخيفة دفع الناس المال مقابلها


أغرب 10 حيونات يأكلها الناس,أغرب الأكلات التي يتناولها الناس حول العالم!,مسلسل ممالك النار,أغرب 10 أكلات في العالم,العاب,أغرب المطاعم في العالم,قناة حول العالم,أغرب الأكلات في العالم,حول العالم,ثريان مقابل زوجين مكسرين,اعمال,أعمال,هذا ما فعله الاتراك العثمانيين مع مصر و المصريين,مجانا حتى ولو كان مدفوع 2022,طريقة تحميل التطبيقات والالعاب,المشاهدة المجانية,اكل الصينيين المقرف,طريقة تحميل التطبيقات والالعاب الي بفلوس مجانا,فيديوهات الجانب المشرق


مع دفعنا لإغلاق فيروس كورونا نحو الكساد الأعظم وترك الكثير منا يتساءل كيف سندير شؤوننا المالية ، فإن الأيام التي دفع فيها الناس مبالغ طائلة من أجل تذكارات المشاهير تبدو وكأنها شيء من الماضي المنسي.


ومع ذلك ، لا يزال بإمكاننا إعادة عقولنا إلى تلك الأوقات البعيدة عندما ذهب الناس إلى موقع eBay لتقديم عطاءات للحصول على شطيرة نصف مأكولة ربما تكون مايلي سايروس قد وضعت أسنانها فيها ، أو أحد قمصان هاري ستايلز القديمة المتعرقة.لتذكيرنا جميعًا بأن العالم كان موجودًا قبل الفيروس ، إليك أكثر 10 أشياء جنونًا دفع الناس ثمنها.




10 - مرحاض جون لينون



جوني إنجليش,جوني,أتكينسون,روان اتكينسون,كارتون مستر بين,مستر بين الكارتوني,بين,أعجوبة,كارتون,إنجليش,مستر بين,إنجليزي,الأوليبمبيات,صور حيرت العالم,مستر بين حول العالم,ليس أخبار التاسعة مساءاً,أغرب الأشياء التي بيعت في المزاد العلني,غرائب,عجائب,هل كنت تعلم,هل تعلم,أغرب الأشياء,أشياء غريبة,لن تصدق,غريب,عجيب,غامض,أحداث,حقائق,الأكثر غرابة,المزاد العلني,أشياء مضحكة,أشياء مثيرة,أشياء محيرة,غرائب وعجائب,أشياء عجيبة



كان جون لينون كاذبًا مرضيًا وخافقًا للزوجة وأسطورة موسيقية حقيقية ، سواء بالنسبة لعصر البيتلز أو مسيرته الفردية ، حيث غنى المشاهير لفترة طويلة لأغنيته تخيل بالفعل منحتنا واحدة من أصعب اللحظات في عصر الفيروس التاجي. عندما غنى لينون "تخيل لا ممتلكات" من قصره الفاخر ، ربما كان ذلك لأنه رأى المستقبل وعلم أنه في يوم من الأيام سيدفع شخص ما 11773 دولارًا مقابل أحد مراحيضه القديمة. كان هذا المرحاض باهظ الثمن في منزل Tittenhurst Park الذي عاش فيه Lennon و Yoko Ono من عام 1969 حتى عام 1972 وكان أحد المراحيض التي أعطاها Lennon لمُنشئه لاستخدامه "كوعاء نباتات" عندما قام بتركيب واحد جديد.أقيم المزاد الذي حدث فيه هذا البيع الغريب لعام 2010 في قاعة Paul McCartney في ليفربول والشخص الذي دفع ما يقرب من عشرة أضعاف السعر المتوقع لسيارة مستعملة. . . مهم. . . أبقى "جون" هويته سرا. لا يمكننا حقا أن نلومه على ذلك. 


9- قبلة التوابيت


اكتشاف توابيت,التابوت,اغرب قبيلة بالعالم,الكوابيس الصغيرة,حالة واتساب,حالة ابو مهدي,مقبرة 17,قبائل التوراجا,التوراجا,السرابيوم,قبل,مظفر النواب,اكتشاف مقبرة,مقبرة فرعونية,مدينة الاموات,ألعاب للأطفال,البيت المسكون,النبي,العاب,حالة واتساب قاسم سليماني,ابو الفضل العباس,واتساب,التركية,المتنبي,قبل موته,المقابر,روائع الأدب العربي,أخبار قناة العربية,فضيلة الشيخ على جمعة,اخبار الساحة العربية والعالمية,والله أعلم,عالية الدقة,ألعاب أطفال





الشيء الوحيد الذي يحبه المغني الرئيسي لـ Kiss ، جين سيمونز ، أكثر من موسيقى الروك أند رول ، هو المال ، وقد ساعد هذا الشغف بالربح في جعل فرقته Krusty the Clown of Rock music - على استعداد لوضع اسمها في أكثر البضائع اللطيفة في العالم إذا كان يحافظ على تدفق الأموال.


لقد أخذوا الأشياء إلى مستوى منخفض جديد تمامًا - حرفيًا - مرة أخرى في عام 2001 ، عندما أطلقوا Kiss Kasket. كان هذا تابوتًا تم تغطيته بصور أعضاء المجموعة بالإضافة إلى شعار الفرقة وتكلفته 3300 دولار. كما لو أن بيع التوابيت ذات العلامات التجارية لم يكن كشط البرميل بما يكفي ، فقد قدموا أيضًا الجرار التي يمكن لمتعصبي Kiss تخزين رمادها فيها.عند الإطلاق ، قال Simmons إنه على الرغم من أنه أحب الحياة ، فإن Kiss Kasket "يجعل البديل يبدو جيدًا جدًا" واقترحت الإعلانات أن الأشخاص الذين اشتروا واحدة ثم فشلوا في الموت يمكنهم استخدامها كمبرد للمشروبات أثناء انتظارهم. من بين أولئك الذين ذهبوا إلى العالم التالي في Kiss Kasket عازف الجيتار Pantera 'Dimebag' Darrell. 



8-  شعر إلفيس بريسلي




إلفيس بريسلي,الفيس بريسلي,شعر إلفيس بريسلي,ألفيس بريسلي,الفيس بريسلي اغاني,الفيس بريسلي مترجم,ألفيس بريسلى,الفيس بريسلي only you,الفيس برسلي,ألفيس برسلي,الافنان العامي الفيس بريسلي,إلفيس,heartbreak hotel، ألفيس آرون بريسلي,برسلي,بريسلي,بريسلى,الفيس,ألفيس,شعر,ممفيس,هسبريس,فيس بوك,اليسا,عيسى كعبر,سامح موريس,برامج حوارية,برامج ترفيهيه,برامج تعليميه,موت الفجأة فيديو,برامج روسيا اليوم,ميسي,فيلم,فيديو,برامج,رياضة,سخرية



كان إلفيس بريسلي ملك الروك أند رول قصة شعر مميزة. إن ذيل البطة والجذع اللذين هزهما حددا حقبة الخمسينيات من القرن الماضي ، لكن حتى هذا لا يفسر سبب رغبة أي شخص في دفع المال لامتلاك جزء من شعره القديم الميت. 


في نوفمبر 2002 ، قام رجل اعتاد على قص شعر الملك - هومر جيلاند - بوضع مجموعة من القصاصات التي احتفظ بها لعقود للبيع في مزاد في إلينوي.قد تعتقد أن الاحتفاظ بشعر شخص آخر لفترة طويلة أمر غريب بعض الشيء وستكون على حق.


 سيكون الأمر مخيفًا إذا كان شعر صديقة سابقة أو صديقها وأردت ذلك حتى تتمكن من التمسيد عليه والبكاء كل ليلة ، لكن التمسك به للبيع ليس أفضل حقًا. ثم مرة أخرى ، يعد شراء شعر شخص آخر أمرًا غريبًا أيضًا ، لذا لا يبدو المشتري المجهول رائعًا هنا أيضًا.


 جاءت القصاصات كاملة برسائل من جيليلاند ، الخبير في تذكارات بريسلي جون دبليو هيث وشخص يدعى جون ريزنيكوف الذي يبدو أنه سلطة محترمة عندما يتعلق الأمر بجمع الشعر (!) سعر البيع النهائي البالغ 115120 دولارًا جعله أغلى شعر بيع على الإطلاق في المزاد العلني. 



7 - حزام رياضي راسل كرو



تغيير حزام المكينة,سير السيارة,طريقة تبديل سير السيارة,طريقة فك وتركيب سير السيارة,جون سينا ضد رومان رينز كاملة,جون سينا ضد رومان رينز نو ميرسي,جون سينا ضد رومان رينز,جون سينا ضد رومان رينز نو ميرسي 2017,جون سينا ضد رومان رينز على لقب القارات,طريقة تبديل سير المكينة,طريقة تركيب سير المكينة,رومان رينز,طريقة تركيب سير المجموعة,سير المكينة,طريقه خياطه,جون سينا ضد رومان رينز 2018,جون سينا ضد رومان رينز 2016,سير المجموعة,خياطه بشت اسود,خياطة وباترون




مرة أخرى عندما لعب دور البطولة في Gladiator في عام 1999 ، كان الأسترالي راسل كرو رمزًا جنسيًا وقد تكون الكثير من النساء على استعداد لتقديم عطاءات للحصول على حزام رياضي مستعمل ، ولكن بحلول عام 2018 كنت تتوقع أن يكون هناك عدد أقل من المتسابقين. كان ذلك عندما تم عرض قطعة الحماية التي تفوح منه رائحة العرق للبيع كجزء من "مزاد الطلاق" لممتلكاته التي نظمها الممثل. 


كان حزام رياضي للبيع هو الذي ارتداه كرو أثناء تصوير فيلم Cinderella Man في عام 2004 ، على الرغم من أننا نأمل أن يكون قد تم غسله خلال فجوة استمرت 14 عامًا.


كان كرو يتوقع الحصول على عروض تتراوح بين 500 دولار و 600 دولار مقابل ذلك - والذي قد يبدو مغرورًا بعض الشيء ، لكنه في الواقع ذهب مقابل 7000 دولار ، لذلك إذا كان أي شيء يبيعه لنفسه على المكشوف. 


كان المشتري شخصية تلفزيونية إنجليزية ، وادعى لاحقًا أنه اشتراها للتبرع بها إلى متجر فيديو بلوكباستر كان يكافح من أجل المال (هل تعتقد ذلك ؟!) حتى يتمكنوا من استخدامه كتذكارات لجذب العملاء. ما إذا كانوا يريدون نوع العملاء الذين قد يجذبهم الأمر ، فهذه مسألة أخرى. 


6- توست جوستين تيمبرليك الفرنسي



توست جوستين تيمبرليك الفرنسي




لدى جاستن تيمبرليك الكثير من المعجبين ، منذ أيامه مع NSYNC ومسيرته الموسيقية الفردية والسينمائية ، وكان أحدهم شغوفًا بما فيه الكفاية للرجل الملقب بـ 'trouser snake' لدفع أكثر من 1000 دولار لشريحتين من الخبز المحمص الفرنسي. اتصال ب.تم إعداد النخب للنجم خلال مقابلة في الصباح الباكر أجراها مع محطة الراديو Z-100 في عام 2000 ، لكن الشيف تمكن من حرقها وقرر Timberlake عدم الإزعاج. 


بعد المقابلة ، أخذ منسق الموسيقى الجزء المتبقي من الخبز المحمص ووضعه مباشرة على موقع eBay ، لإظهار الروح الحقيقية للمشاريع الأمريكية.ثم اندلعت حرب مزايدة على الخبز المحمص الذي لا معنى له ، وبالنظر إلى أن تيمبرليك كان لا يزال عميقًا في فترة فرقته الموسيقية في ذلك الوقت ، فليس من المستغرب أن يكون الشخص الذي أراد بشدة فطوره غير المأكول هو معجب يبلغ من العمر 19 عامًا. دعا NSYNC كاثي سمرز.


 قالت سمر في حديثها لوسائل الإعلام بعد فوزها بـ "الجائزة": "ربما سأجمدها حتى تجفف ثم أختمها. . . ثم ضعه على خزانة الملابس الخاصة بي ". كانت NSYNC أيضًا نخبًا بعد فترة وجيزة من هذه القصة الحميمة ، وانقسمت في عام 2002 عندما ذهب Timberlake منفرداً. 



5-  حمالة صدر جينيفر لورانس الرياضية



رانيا,رانيا يوسف,فستان رانيا يوسف,السينمائي,ايناس الدغيدي,مهرجان الجونة,دينا الشربيني,فساتين,مهرجان,انجي علي,اخبار الفن,نادية الجندي,احمد الفيشاوي,احمد الفيشاوي و زوجته,درة,رزان,دينا,دياب,خالد,فستان,الهام,شاهين,ايناس,محرجة,الاهلي,النجوم,الجونة,السباعي,مريم حسن,الدغيدي,اطلالات,القاهره,محمد صلاح,فيفي عبده,رزان مغربي,ناهد السباعي,مكة محمد صلاح,غادة عادل,ناهد,ابو مكة,صلاح,فن,مي عمر,ندي كامل,زوجة,مغربي




صعدت جينيفر لورانس إلى الشهرة من خلال لعبها كاتنيس إيفردين في ثلاثية أفلام Hunger Games ، ولكن يبدو أن العديد من معجبيها ليسوا جائعين مثل العطش - خاصة أولئك الذين عرضوا شراء إحدى حمالات الصدر الرياضية المستعملة في مزاد في عام 2013. The كانت حمالة الصدر الرياضية واحدة من عدة قطع عُرضت للبيع في دار مزادات في لوس أنجلوس ، حيث كانت جميع الملابس التي ارتدتها أثناء تصوير فيلم Silver Linings Playbook.




أقيم المزاد بعد فترة ليست طويلة من فوزها بأول جوائز الأوسكار الخاصة بها ، وهذا قد يفسر المزايدة المسعورة أو قد يكون مجرد أن الكثير من الرجال في جميع أنحاء العالم لديهم أموال لحرقها وكانوا حريصين جدًا على امتلاك واحدة منها حمالات الصدر. بلغ إجمالي المبلغ الذي تم جمعه عن طريق بيع الملابس 12000 دولارًا أمريكيًا وبلغت قيمة حمالة الصدر الرياضية 3175 دولارًا أمريكيًا. وقال صاحب دار المزاد بعد ذلك إن العطاءات العالمية كانت "غاضبة" وربما يكون الأشخاص الذين خسروا حمالة الصدر غاضبين أيضًا. بالتأكيد سيكون العثور على صديقة خيارًا أرخص لهؤلاء الرجال. 


4 - حصوة ويليام شاتنر في الكلى




weird ebay things,ebay funny auctions,funny ebay auctions,ebay listings,weird ebay listing,funny ebay listings,bizarre ebay listings,golden palace casino,amazing ebay listing,ebay yacht,gigayacht,most expensive ebay listing,weird ebay item,most expensive ebay item,funny ebay items,expensive ebay listing,funny ebay auction listing,ebay melted cheese,ebay used pregnancy test




نحن نعلم أن معجبي Star Trek مهووسون جدًا بكل ما يتعلق بالعرض ، لذلك عندما باع الكابتن كيرك حصى الكلى على موقع eBay ، لم يكن الشيء المدهش في الأمر هو المال الذي كسبه ولكن حقيقة أن المشتري لم يكن مهووسًا بالخيال العلمي . اختار شاتنر وضع الحجر على الموقع في عام 2006 للمساعدة في جمع الأموال لجمعية التشرد الخيرية Habitat for Humanity ، بعد مرضه في الخريف السابق بينما كان يصور Boston Legal.


عندما عرض الحجر الضخم للبيع ، قام أيضًا بتضمين قطع أخرى من المعدات الجراحية مثل الخيط والمهمة التي ساعدته على تمريرها - فقط لأولئك الذين لم يجدوا الحجر نفسه مقسمًا بدرجة كافية. كان الكثير من الناس على استعداد لتقديم عطاءات للحصول على قطعة - حرفية - من شاتنر ، مع بيع كل قطعة في نهاية المطاف بمبلغ 25000 دولار. يجب أن يكون الكثير من المتنزهين المتفانين مجنونين مثل الجحيم في تلك الليلة ، حيث لم ينته أي منهم بالحجر الثمين. المشتري الذي ذهب بجرأة إلى حيث لم يذهب أي شخص من قبل كان كازينو على الإنترنت يسمى Golden Palace ، والذي أضافه إلى مقتنيات أخرى يمكن مشاهدتها على موقعه على الإنترنت ، مثل شطيرة الجبن المحمص عليها صورة مريم العذراء. 



3 - مناديل سكارليت جوهانسون المستعملة





مناديل سكارليت جوهانسون المستعملة



فقط في حال كنت تعتقد أنه لا يمكن أن يصبح الأمر مثيرًا للاشمئزاز أكثر من شراء حصى الكلى ، فقد دفع شخص ما بالفعل آلاف الدولارات مقابل منديل عطس فيه نجم مارفل سكارليت جوهانسون. جاءت لحظة السلوك المخادع هذه قبل وقت طويل من تمثيل سكارليت في دور الأرملة السوداء في MCU ، حيث جاءت بعد ظهورها في برنامج الليلة عندما كانت تروج لفيلم الأبطال الخارقين الرهيب لعام 2008 الروح. خلال العرض اشتكت من إصابتها بنزلة برد وأعطاها جاي لينو منديلًا فجرته عدة مرات.




أدى ذلك إلى تركه مغطى بكل من أحمر الشفاه وسوائل الأنف ، مما سيجعل معظم الناس يرغبون في الحصول عليه في أقرب سلة مهملات. وبدلاً من ذلك ، وقع النجم عليه وطرحه للبيع على موقع eBay لمحاولة جمع الأموال لمؤسسة خيرية تسمى Harvest. لقد نجحت أيضًا ، ربما لأن هناك الكثير من المعجبين الذين كانوا يأملون في استخدامها لاستنساخها ، بأسلوب شيلدون كوبر. كان على الفائز في نهاية المطاف أن يسعل مبلغ 5300 دولار ليضع يديه عليها (نعم ، نفترض أنه كان رجلاً). قد يكون لديه الضحك الأخير على الرغم من أنه يجلس في المنزل مع زوجته المستنسخة من هوليوود. 



2 - رماد ترومان كابوت


ديانا وروما ديانا وروما,ديانا وروما,ديانا وروما بالعربي,روما وديانا,ابتكار,العاب سندباد,اختراعات منزلية بالادوات,ديانا,لماذا,افكار,يمكنك,ادوات,مشروع,اذكاء,العاب,لو معاك,قفل باب,اختراع,العاب بنات,العاب اطفال,رسوم متحركة,العاب العاب,العاب سيارات,الرمل السحري,عربيه بريموت,حكاية بالعربي,ألعاب للأطفال,صنع شيء لمشروع,العاب الاطفال,العاب تعليمية,تعليم الاطفال,أغرب الاختراعات,العاب اطفال بنات,العاب اطفال عربيه,العاب اطفال سيارات



كان كاتب "بريكفاست آت تيفانيز" شخصًا يستمتع بكونه مشهورًا ومركزًا للانتباه ، لذا ربما لم يكن يمانع في أن يزايد الناس بمبالغ ضخمة من المال لامتلاك رماده. تم طرحهما للبيع في مزاد قبل عامين ودفع المشتري 43750 دولارًا مقابل جائزته الغشائية. توفي Capote بالفعل طوال طريق العودة في عام 1984 ، واحتفظ أحد أصدقائه المقربين برماده - زوجة جوني كارسون ، أسطورة عرض الليلة. ادعت أن وجودهم بالقرب منها كان أمرًا مريحًا ، ولكن بعد وفاتها في عام 2017 ، تم اتخاذ القرار بطرحها للبيع.




قال دارين جوليان ، رئيس دار جوليان للمزادات بعد ذلك: "مع بعض المشاهير لن يكون هذا لذيذًا" (لا تمزح) ، لكنه أضاف أنه متأكد تمامًا من أن هذا هو ما كان يريده كابوتي. كان السعر المبدئي للرماد 2000 دولار ويبدو من المرجح أن المؤلف اللامع كان سيسعد لأنه جلب أكثر من عشرين ضعف هذا المبلغ. 



1 - أنفاس براد بيت وأنجلينا جولي



براد بيت,أنجلينا جولي,أنجلينا جولي وبراد بيت,براد بيت وأنجلينا جولي,انجلينا جولي,براد بيت و انجلينا جولي,براد بيت انجلينا جولي,انجلينا جولي و براد بيت,انجلينا جولي وبراد بيت,علاقة أنجلينا جولي وبراد بيت,زفاف انجلينا جولي وبراد بيت,اطفال انجلينا جولي وبراد بيت,فلم انجلينا جولي وبراد بيت,زواج انجلينا جولي وبراد بيت,طلاق انجلينا جولي وبراد بيت,انجلينا جولي وبراد بيت واولادهم,فيديو انجلينا جولي وبراد بيت,اولاد انجلينا جولي وبراد بيت



غنت الشرطة ، "كل نفس تأخذه" ، لكن السطر التالي لم يكن "سأزود الزجاجة وأبيعها على موقع eBay." هذا ما حدث للنشطاء السياسيين والممثلين غير المتفرغين براد بيت وأنجلينا جولي خلال عام 2005 ، في البداية. . . أم. . . نفس الرومانسية. في العرض الأول للفيلم السيد والسيدة سميث في السابع من يونيو من ذلك العام ، كان جو ويلسون وشريكته في الجريمة بام دوموند ، الذين يطلقون على أنفسهم فرقة Celebrity Air Collection ، ينتظرون مرور النجوم. عندما كانت جولي وبيت تسير على السجادة الحمراء ، أخذوا بعض الهواء في جرة وأغلقوها.



في هذه المرحلة قد تفكر: "ماذا لو كان كلاهما يحبس أنفاسه في تلك اللحظة؟" أو "ماذا لو أطلق أحدهم إطلاق الريح قبل أن تغلق الجرة؟" من المحتمل أن تكون ضرطة نجم هوليوود في جرة تستحق أكثر من التنفس الأساسي ، لذلك ربما فات ويلسون ودوموند خدعة بعدم تصنيفها على هذا النحو. كما كان الأمر ، فقد حرصوا على تسميته "Celebrity Air" وأشاروا إلى أنه قد لا يكون ملكًا لـ Pitt أو Jolie على الإطلاق حتى يكونوا ضمن قواعد eBay بشأن عدم بيع شيء ما عندما لا يمكن إثبات وجوده. 







إرسال تعليق

أحدث أقدم