أغرب 10 أشياء يبيعها الناس ويحققون أرباحًا منها بالفعل

 أغرب 10 أشياء يبيعها الناس ويحققون أرباحًا منها بالفعل



أغرب 10 أشياء يبيعها الناس ويحققون أرباحًا منها



تتطلب الأوقات العصيبة اتخاذ تدابير يائسة - ماذا ستفعل لكسب بعض المال إذا كنت في حاجة إليه حقًا؟ هناك طرق غير معتادة للنجاح المالي ، وبعض الناس مبدعون للغاية. إنهم يرون فجوة فريدة في السوق ويغتنموا الفرصة لملئها. إنه عالم غريب ، والأشياء تزداد إثارة مع كل يوم يمر. فلماذا لا يتبع مخطط كسب المال لشخص ما هذا الاتجاه؟ فيما يلي أغرب 10 أشياء يبيعها الناس ويحققون ربحًا منها.




1-  بيع مجوهرات غريبة على Etsy







تقليديا ، تبدو قطعة المجوهرات جميلة وفريدة وشاملة. ومع ذلك ، هناك سوق ضخمة مماثلة. على موقع Etsy ، يصنع مئات البائعين مجوهرات مخيفة من مواد جزائرية مثل أسنان الغزلان.



والأكثر إثارة للدهشة هو سوق هذه المجوهرات. سترى أجزاء مشوهة من جسم الإنسان على شكل صابون وأقراط مستوحاة من أطقم الأسنان وخواتم الأصابع على الموقع. الآن مع تطورات وإمكانيات الطباعة ثلاثية الأبعاد ، أصبحت مجموعة Stranger Things على Etsy أكبر. يحصل البائعون على دخل سلبي مثير للإعجاب من بيع المجوهرات النادرة.


2-  بلازما الدم



بلازما الدم,بلازما,حقن بلازما الدم,حقن البلازما,البلازما في الدم,البلازما,نقص البلازما في الدم,زيادة البلازما في الدم,علاج نقص البلازما في الدم,الدم,طريقة سحب البلازما من الدم,البلازما الغنية بالصفائح الدموية,بلازما المتعافين,نقل البلازما,سعر البلازما,ما هي البلازما,البلازما للشعر,البلازما للوجه,تحليل الدم,البلازما والسيرم,البلازما وكورونا,البلازما حول العين,عملية حقن البلازما,بلازما المتعافي لعلاج كورونا,غسيل البلازما للكلى



البلازما هي السائل الصافي الذي يتم فيه تعليق مكونات الدم الأخرى مثل الصفائح الدموية وخلايا الدم الحمراء. هذا هو سبب اختلافه عن التبرع بالدم التقليدي. يستغرق الأمر وقتًا أطول حيث يتعين على الأطباء استخراج البلازما من الدم. بصرف النظر عن إدراك أنك تساعد شخصًا مريضًا في مكان ما ، فإنك تحصل أيضًا على أموال جيدة مقابل ذلك. لبيع البلازما ، يجب أن يتم فحصك بحثًا عن فيروسات معينة ، وأن يكون عمرك 18 عامًا ويزن أكثر من 110 أرطال. إذا كان وزنك مناسبًا وصحيًا ، فيمكنك التبرع مرتين في الأسبوع.


لكل تبرع ، تدفع المستشفيات ما بين 20 إلى 50 دولارًا. تدفع لك المستشفيات بناءً على مقدار البلازما الذي يمكنك التبرع به. كمية البلازما التي يمكنك التبرع بها بأمان تتناسب طرديا مع وزنك.


3-  بيع لحظات رعب حقيقية



بيع لحظات رعب حقيقية





بالنسبة لمعظمنا ، نحب أن نبقي أوقاتنا المظلمة لأنفسنا. نادرًا ما نريد أن نتذكر تلك الأوقات التي عاملتنا فيها الحياة بشدة. ومع ذلك ، فهي فرصة للآخرين لكسب المال. يحصل الناس في الواقع على أموال ليخبروا عن أوقاتهم الحقيقية في البؤس ويبيعونها للمجلات والصحف. كما تقول الكليشيهات القديمة ، "عندما تمنحك الحياة الليمون ، اصنع عصير الليمون".



قد لا يعمل مع الجميع ، لكنه يعمل كالمعتاد بالنسبة للبعض. يمكن أن تتراوح هذه القصص بين تجربة الاقتراب من الموت أو المرض أو حتى علاقة زوجتك. تختلف الأسعار حسب حساسية قصتك. يصبح الأمر أكثر ترويعًا عندما تطلب منك الوكالات إنتاج صور فوتوغرافية أو أدلة وثائقية للتحقق من قصتك. بالطبع ، سوف يقومون بنشرها.


بقدر ما يبدو الأمر صعبًا ، يمكنك الحصول على ما يتراوح بين 200 دولار و 2000 دولار لكل قصة. إذا كنت أكثر عدوانية بمهاراتك في التفاوض ، يمكنك إقناع مجلة وصحيفة بالتوصل إلى صفقة مشتركة لقصتك.



4 - حليب الثدي







نعم ، تبيع الأمهات حليب الأم بسعر معقول ، وهو عمل مربح موجود منذ فترة طويلة. في حين أن هذا قد يبدو مناسبًا للأطفال الذين لا تستطيع أمهاتهم الرضاعة الطبيعية ، إلا أنه لا يزال يتصدر قائمة الأشياء الغريبة التي يبيعها الناس مقابل المال. تدعو منظمة الصحة العالمية إلى أن يحصل الأطفال على لبن الأم من أمهات أخريات في حالة عجز أمهاتهن البيولوجيات عن إنتاج الحليب. لذا ، نعم ، يمكنك كسب المال عن طريق بيع حليب الأم. هناك مواقع مثل onlythebreast.com تجعل هذا البيع أسهل. ومع ذلك ، لا يمكننا تجاهل المخاوف بشأن عملاء حليب الأم عبر الإنترنت تمامًا.



لا يمكننا معرفة ما إذا كان هذا شخصًا بالغًا ممتلئًا لديه صنم لبن الأم. هناك أيضًا مخاوف طبية بشأن صحة الأم المرضعة التي تبيع حليبها.


5- ملابس داخلية مستعملة







بالنسبة للبعض ، قد يكون التعامل مع الملابس الداخلية لشخص ما أو امتلاكها أمرًا مثيرًا للاشمئزاز. ومع ذلك ، يعتبر هذا بالنسبة للآخرين صنمًا ، وقد يكونون على استعداد لدفع سعر أعلى للملابس الداخلية المستعملة لشخص آخر. على ما يبدو ، هناك طلب كبير على الملابس الداخلية. كلما زاد الربح ، زاد الطلب.




يزدهر هذا العمل المخيف عند بيع الملابس الداخلية النسائية المستعملة. يمكنك الحصول على سعر أفضل إذا كانت ملابسك الداخلية ضيقة وفضفاضة وبها بقع غريبة. الدهون ، أليس كذلك؟ يكلف الزوج حوالي 50 دولارًا بسعر معقول. ما يجعل الأمر أكثر غرابة هو السوق الكبير المتاح لهذه المنتجات. كان لدى اليابان آلات بيع لهذه الشركات فقط. بالطبع ، أغلقته الحكومة ، لكن فقط لأنها كانت تخشى أن يرتدي الرجال ملابس داخلية نسائية.



6 -  خدمات الحداد المهنية



أدوات الحدادة للهواة,الحدادة,تعلم الحدادة,المهنية,فن الحدادة,الحدادة للمبتدين,الحداد,فن الحدادة العصرية,الحداد المتنقل,تلحيم الحديد,الحديد,رحلة الحداد,منصف الحداد,رحلة الحداد المتنقل وفنون اللحام,صندوق الحديد,رحلة الحداد المتنقل النسخة الاولى,الحياة في امريكا للمهاجرين الجدد,أسماء المهن,المهن,المانيا الان,المانيا,العمل في المانيا,المهن الأكثر طلبًا في الولايات المتحدة,مكنات قص الحديد,شغل في المانيا,اخبار المانيا




الجنازات والدفن من الأمور الكئيبة ، والمتضررون من الفقد هم عادة أقارب المتوفى. ومع ذلك ، فإن بعض الناس يكسبون المال من بيع خدمات الحدادة المحترفة. في الواقع ، هم يطرحون ويصرخون عند الطلب.



يبحث المتظلمون المحترفون عن المتوفى حتى يتمكنوا من "التعرف عليهم" والتحدث عنه قليلاً أثناء حزنهم. خدمات الحدادة المحترفة شائعة في البلدان الأفريقية والآسيوية والإسبانية. ومع ذلك ، فإنهم يكتسبون أيضًا شعبية في أوروبا والولايات المتحدة ، ومن المعروف أن بعضهم يتقاضى معدلات مختلفة للبكاء والقيام بأنشطة أخرى مثل التدحرج على الأرض ، والتهديد بالقفز في القبر ، والقفز. في القبر. .


7 - نفايات الإنسان 



نفايات,حقوق الإنسان,النفايات,حاوية النفايات,طبيعة,قصة انسان,فتيات,الفنجان,مساعدات إنسانية,الطبيعة,فن في الحب,الفيروسات,نانسي عجرم,مواقف لا تنسى في تاريخ الرياضة,موت الحيتان,لدغات الحشرات,فستان من بالون,تزيين البرطمانات الزجاج,بي بي سي العربية,نساء,انتحار الحيتان,ربيع,اغرب اللحظات المجنونة في عالم الرياضة,لحظات غريبة في عالم الرياضة,اجمل حلقات مرايا,حيتان على الشاطى,تجارة الجنس السرية في العراق,لقطات مجنونة في عالم الرياضة,ايران




بقدر ما يبدو من الجنون ، يمكن أن ينقذ أنبوب رجل ما حياة رجل آخر. يعاني بعض المرضى من المطثية العسيرة ، وهي عدوى بكتيرية مستعصية ومميتة مسؤولة عن 15000 حالة وفاة في الولايات المتحدة سنويًا. يمكن للأطباء علاج هذا بثقافة البراز. يتم وضع ميكروبات صحية من فضلات الإنسان السليمة داخل أمعاء المريض. هذا يساعد في إزالة المطثية العسيرة من نظامهم. في عام 2015 ، باع باحث في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا كرسيه وحصل على ما يقرب من 1000 دولار.


ولكن لا يمكن لأي شخص أن يكون مؤهلاً ليكون متبرعًا براز OpenBiome. يجب أن تجتاز تقييمًا سريريًا كاملاً وأن تكون خاليًا من العدوى. لا يمكنك أيضًا السفر إلى بلد يوجد به خطر الإصابة بالمرض. لا يمكن أن تكون بدينًا ويجب ألا تستخدم المضادات الحيوية أو العقاقير غير المشروعة لفترة زمنية معينة.



8- ورق مراحيض








لا يجب أن تكون الاستجابة "لنداء البرية" تجربة فاخرة حقًا. أو ينبغي؟ قد يذهب البعض إلى الحمام للحصول على القليل من الهدوء والسكينة. سوف يحدقون في الحائط أو يتصفحون هواتفهم أثناء قيامهم بأعمالهم. لكن من الواضح أن قضاء الوقت بمفرده ليس هو الأولوية الوحيدة عند استخدام الناس للحمام. بعض الناس لا يريدون استخدام أي شيء آخر غير الأفضل ، حتى عندما يتعلق الأمر بأدوات النظافة.


بعض مصنعي ورق التواليت يصنعون المناديل الورقية السوداء أو المموهة أو سودوكو لجذب الأسواق المختلفة. مثال على ورق التواليت الأكثر تكلفة هو مناديل ورقية من الذهب عيار 22 ، بقيمة 1.3 مليون دولار. يزداد الطلب على هذا القماش في دبي ويعتبر الخيار الأمثل لمقاعد المراحيض الذهبية التي تشبه إلى حد كبير العروش.


9- بيغ الهواء






الهواء مجاني ، موجود في الطبيعة وفي كل مكان تقريبًا ، أليس كذلك؟ هذا ليس هو الحال دائمًا ، اعتمادًا على أي جزء من العالم أنت فيه. بعض الأجزاء ملوثة لدرجة أن بعض الناس يفعلون أي شيء تقريبًا للحصول على بعض الهواء النقي. التكلفة ليست مصدر قلق كبير في هذه الحالات.


الزراعة في الهواء النقي حل لمساعدة سكان البلدان الملوثة. يكسب بعض المغامرين في المملكة المتحدة وكندا المال من بيع الهواء ، بالمعنى الحرفي للكلمة. بالنسبة للعملاء في الصين ، يعتبر الهواء الموجود في الزجاجة خاصية قيمة ومثل هذه الراحة لرئتيهم ، والتي عادة ما تكون عرضة للضباب الدخاني.



10- بيع العذرية










حسنًا ، الجنس يبيع حرفياً! الجنس هو موضوع محظور وهو موضوع للنقاش في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن العذرية هي مكافأة وشيء يحظى بتقدير كبير في العديد من المجتمعات. بالنسبة للرجال ، يمكن أن يكون النوم مع عذراء بمثابة فتح. بالنسبة للسيدات ، يمكن أن يكون عملًا مقدسًا مخصصًا فقط للشخص المميز الذي يختارونه.



لكن بعض النساء يحتفظن بعذريتهن ثم يقمن ببيعها لمن يدفع أعلى سعر. مع المبلغ الذي يتلقونه ، يمكنهم الاستعداد لحياة أكثر راحة إذا خططوا جيدًا. قد يعني قضاء ليلة مع شخص غريب سداد قروض الطلاب أو فتح صندوق تعليمي أو دفع دفعة أولى للأعمال. باعت امرأة عذريتها مقابل 3 ملايين دولار.

إرسال تعليق

أحدث أقدم