أخر الاخبار

مُصور واقعة الاعتداء على طبيب في فرع فودافون وزوجته الأجنبية يرويان شهادتهما (فيديو)

 مُصور واقعة الاعتداء على طبيب في فرع فودافون وزوجته الأجنبية يرويان شهادتهما (فيديو)



الاعتداء على طبيب في فرع فودافون,اعتداء موظفين في فرع فودافون علي عميل,ضرب طبيب الاسنان داخل فرع فودافون,ضرب طبيب اسنان داخل فرع فودافون,خناقة فرع فودافون,تفاصيل الاعتداء علي طبيب داخل فرع فودافون,ضرب طبيب اسنان في فرع فودافون,فرع فودافون,خناقة داخل فرع فودافون,فودافون,الاعتداء على طبيب,تفاصيل اعتداء موظفين شركة فودافون علي عميل,خدمة عملاء فودافون,عركة في فرع فودافون,مشاجرة بالأيدي في فرع فودافون,تعيين مواطن قبل موظفي فرع فودافون




مقطع فيديو لشخص يدعى "طارق" وزوجته الأجنبية "لانا" يقولان أنهما كانا في فرع فودافون عندما اعتدى موظفو خدمة العملاء على الطبيب في حادثة فيديو فودافون الشهيرة ، وأنه كان مصور الفيديو ، نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي .



يروي «طارق» في الفيديو أن ماكينة حجز الأدوار في فودافون معطلة، وأن الطبيب كان لديه مشكلة كبيرة في الخط، وخرج الطبيب ليرد على التليفون فطلبوا منه التقدم بدلاً منه، وعاد الطبيب وقرر الموظف ارجاءه، فاعترض وتدخل الطبيب طالبًا من خدمة العملاء التحدث بطريقة لائقة، ومن هنا بدأت واقعة الاعتداء على الطبيب، وهو ما أكدته زوجته لانا في مقطع الفيديو.




وأكد طارق أنه حضر الواقعة من أولها إلى آخرها، وأعطى مقطع الفيديو الذي قام بتصويره لزوجة الطبيب التى شاركته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن دافعه وزوجته لعمل فيديو لشرح الواقعة أن هناك الكثير من الأشياء غير صحيحة، ويحاول تصحيحها، منها أن الطبيب هو الذي تسبب في المشكلة على غير الحقيقة وأنه لم يحدث منه أي خطأ.




وشرح طارق أنه توجد مشكلة في ترقيم العملاء، وحدث خلاف عادي، وتم التهجم على الطبيب بالصورة الموجودة في الفيديو، مشيرًا إلى أن المشكلة أن موظف لم يحل المشكلة بطريقة متحضرة.



وأضاف أن المشكلة بدأت عندما بدأ موظف خدمة العملاء بالتعامل معه ومع الطبيب في ذات الوقت، وأنه اعترض طالبًا أن يذهب إلى الموظف الآخر، وكان الرد من أحد الموظفين بطريقة غير لائقة، وتدخل الطبيب معترضًا على طريقة موظف خدمة العملاء في الرد عليه، وتعصب موظف خدمة العملاء وقال موظف خدمة العملاء للطبيب «اطلع بره»، ورد الطبيب «انت بتقولي أنا أطلع بره»، ثم أتي موظف فأمسك بالطبيب من ذراعه ثم تدخل الآخرون وبدأوا في ضربه.








وشرح طارق أنه لم يتدخل في الدفاع عن الطبيب وقتها لأن التدخل لن يأتيه بحقه، معبرًا عن اعتقاده أن التصوير يمكن يأتي بحقه أفضل فبدأ في التصوير، مضيفًا: «أنا مش مصدق عمري أن يحدث ذلك في شركة عالمية مثل فودافون».


ويضيف: خرجت خارج الفرع وأغلق الموظفون الفرع على الطبيب وطلبت النجدة التي حضرت، وبعدهما عندما وجدوا أني صورت حاولوا اتهامي بأنني قمت بسبهم أمام الضابط لإخافتي، ثم تراجعوا عن ذلك، وتم عمل محضر أطرافه الطبيب والموظفون الثلاثة.



وتواصلت مع خدمة عملاء فودافون وقالوا إن الطبيب هو الذي يجب أن يتقدم بالشكوى، وحاول مدير الفرع بعدها أن يخرج كاميرات الفرع ولم يجد ما يدين الطبيب، وأنه «اتبهدل واتهان بدون ما يعمل حاجة».



وأشار إلى أن النقود التي كانت على الأرض تخص الطبيب وكانت في يده ووقعت على الأرض أثناء المشاجرة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -