أخر الاخبار

الأمن يفحص تفاصيل «فيديو» المشاجرة بين طبيب وموظفي فرع فودافون

 الأمن يفحص تفاصيل «فيديو» المشاجرة بين طبيب وموظفي فرع فودافون



فودافون,خناقة فرع فودافون,فرع فودافون,خناقة فودافون,فودافون مصر,خناقة في فرع فودافون,شركة فودافون,خناقه فودافون,خدمة عملاء فودافون,فين فرع فودافون,اقرب فرع فودافون,مكان فرع فودافون,اقرب فرع فودافون لى,اقرب فرع فودافون منى,اقرب فرع فودافون فين,فرع فودافون في التجمع,فودافون كاش,ضرب طبيب داخل فرع فودافون,عاوز اعرف فرع فودافون فين,ضرب عميل فودافون,مشاجرة فرع خدمة عملاء فودافون,اعلان فودافون,مشاجرة فودافون,خدمة فرع فودافون,خناقه فرع فودافون



تفحص الأجهزة الأمنية مقطع فيديو مشاجرة حادة، بين أحد العملاء وبعض الموظفين بأحد الفروع التابعة لشركة فودافون لكشف ملابسات الواقعة.



وفي الفيديو الذى تداوله المواطنون بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر شخص يرجح أنه طبيب، وهناك 3 موظفين من الفرع يتعدون عليه بالضرب المبرح، ورغم كثرة عددهم، إلا أنه تمكن من مواجهتهم، وقام عدد من المواطنين المتواجدين بالفرع بمحاولة تهدئة الوضع والتدخل لإنقاذ الموقف.



ويظهر في الفيديو ومدته أقل من دقيقة موظفو الفرع بعد انتهاء المشاجرة وهم يقومون بلملة الأموال المبعثرة من الأرض، بينما يحاول المواطنون إخراج المواطن ولكنه رفض ذلك .





وعبر عدد من المواطنين عن استيائهم مما حدث للعميل داخل الفرع، حيث قال أحدهم: "يا خسارة الواحد كده يوقف التعامل معاهم، كده المعاملة حتي لو غلط اطلب الشرطة بدل كل ده".



المصدر اخبار اليوم



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-