محمد صلاح يصنع وجوتا يسجل هدفي ليفربول الثاني ضد ساوثهامبتون .. بالفيديو

 محمد صلاح يصنع وجوتا يسجل هدفي ليفربول الثاني ضد ساوثهامبتون .. بالفيديو



محمد صلاح ليفربول,محمد صلاح,مباراة ليفربول وساوثهامبتون,هدف محمد صلاح,ملخص ليفربول وساوثهامبتون,هدف محمد صلاح في بورتو,ملخص مباراة وساوثهامبتون اليوم,هدف محمد صلاح اليوم,محمد صلاح هدف,محمد صلاح اليوم,ملخص لمسات محمد صلاح اليوم,محمد صلاح اهداف,مراوغة محمد صلاح,هاتريك محمد صلاح,محمد صلاح hd,محمد صلاح CNN,محمد صلاح 100,محمد صلاح ضحك,محمد صلاح بين,ضحكة محمد صلاح,يعيش محمد صلاح,اغنية محمد صلاح,محمد صلاح.,ليفربول وساوثهامبتون



سجل مهاجم ليفربول ديوجو جوتا الهدف الثاني في مرمى ساوثهامبتون ، في الدقيقة 32 من المباراة بينهما على ملعب "أنفيلد" ، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2021-2022 ، والهدف الثاني للنادي. جاء الريدز من صناعة النجم المصري محمد صلاح.






تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون
حراسة المرمي: أليسون.

الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، تياجو.

الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ساديو ماني.

يدخل ليفربول اللقاء منتشيا بعد تحقيق الانتصار على آرسنال برباعية دون رد في الجولة الماضية، إلى جانب الفوز على بورتو مساء الأربعاء الماضي بثنائية نظيفة بدوري أبطال أوروبا.

ويعول ليفربول كثيرا على نجمنا المصري محمد صلاح، هداف مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم برصيد 11 هدفا، من أجل حسم اللقاء لصالح الريدز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 25 نقطة، فيما يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

ويتطلع الريدز لتحقيق الانتصار من أجل الضغط على المتصدر تشليسي برصيد 29 نقطة ومانشستر سيتي الوصيف برصيد 26 نقطة وبطل الموسم المنصرم.

يذكر أن تشيلسي سيصطدم بنفس الجولة مع مانشستر يونايتد غدا الأحد، بينما سيلعب مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد الأحد أيضا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-