-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

مصادر مقربة من وائل الابراشي تنفي شائعة وفاته: صحته تحسنت

مصادر مقربة من وائل الابراشي تنفي شائعة وفاته: صحته تحسنت

     مصادر مقربة من وائل الابراشي تنفي شائعة وفاته: صحته تحسنت


    وائل الابراشى,وائل الإبراشى,وائل الابراشي,وائل الإبراشي,وائل,اخبار وائل الابراشي,دريم 2 وائل الإبراشى,الابراشي,الاعلامي وائل الابراشي,الإعلامي وائل الابراشي,اخبار وائل الابراشي اليوم,اخبار وائل الابراشي الصحيه,الحاله الصحيه وائل الابراشي,العاشرة مساءً وائل الإبراشى,وائل الإبراشى العاشرة مساءً,العاشرة مساءً دريم 2 وائل الإبراشى,مرض وائل الابراشي,حالة وائل الابراشي,عودة وائل الابراشي,الابراشى العاشرة,برنامج وائل الابراشي,الإبراشي,وفاه وائل الابراشى



    نفت مصادر مقربة من الإعلامي وائل الإبراشي ، شائعة وفاته ، والتي انتشرت منذ فترة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، وأكدت المصادر أن الحالة الصحية للإعلام الكبير تحسنت بشكل ملحوظ ، مشيرة إلى أن المقربين. تحفزه طوال الوقت على الظهور مرة أخرى.

     

    انتشرت ، امس السبت ، شائعات على منصات التواصل الاجتماعي ، تشير إلى وفاة الإعلامى الكبير وائل الإبراشي ، دون أن تنسب المعلومات إلى مصادر موثوقة.



    يشار إلى أن حالة الإعلامى وائل الإبراشي شهدت تطورات إيجابية خلال الفترة الماضية ، بعد معاناة طويلة مع مضاعفات فيروس كورونا ، وبحسب ما ذكره الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، فى مداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية – خلال شهر سبتمبر الماضى – أكد أن حالة الإعلامى وائل الإبراشى باتت تشهد تحسنًا كبيرًا، وذلك بعدما كشفت تحاليل كورونا التى يجريها بشكل دورى تطورات إيجابية بالمقارنة مع حالته فى بداية إصابته بالفيروس نهاية العام الماضى.



    وأكد حسام حسني أن رئتيه تعافتا بشكل كبير ، وعادت أنسجتهما إلى قوتها مرة أخرى ، متوقعا عودة الصحفي الكبير لعمله مرة أخرى لاستئناف عرض برنامجه على التلفزيون المصري.

     

    أصيب الإعلامى وائل الإبراشي بفيروس كورونا نهاية العام الماضي ، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن ، وأبعدته عن الشاشة ، ثم عاد الإبراشي إلى أكمل علاجه في المنزل في مارس الماضي بعد استقرار حالته في المستشفى بعد 3 أشهر من العلاج ، ومنذ ذلك الحين يواصل علاجه.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم