القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الآن يمكنك التحرك بحرية. 6 حلول لتغطية الواي فاي في جميع الغرف بالمنزل

 الآن يمكنك التحرك بحرية. 6 حلول لتغطية الواي فاي في جميع الغرف بالمنزل


تقوية اشارة الواي فاي,تقوية الواي فاي,الواي فاي,واي فاي,تقوية شبكة الواي فاي,مقوي شبكة الواي فاي,تسريع الواي فاي,حل مشكله تغطية الواي فاي,كيف ازيد تغطية شبكة الواي فاي,كيف قدرت ازيد تغطية الواي فاي,حل مشكله تغطيه الواي فاي,جهاز تقوية الواي فاي,تقوية الواي فاي في البيت,تقوية الواي فاي في الهاتف,تغطية وايفاي,حل مشكله تغطيه انترنت الواي فاي,جهاز تقوية اشارة الواي فاي,تقوية الواي فاي على الهاتف,تقوية الواي فاي من الراوتر,تقوية الواي فاي للاندرويد,جهاز تقوية إشارة الواي فاي,تقوية وتسريع الواي فاي




يصعب على معظم الناس تغطية شبكة الواي فاي في جميع أركان المنزل. يحب بعض الأشخاص تصفح التطبيقات في غرفة معينة ، ولكن عندما يذهبون إلى غرفة المعيشة ، على سبيل المثال ، يعانون من سوء الخدمة. وإذا كنت لا تستطيع تحمل فقر بعض الأماكن من شبكة Wi-Fi ، فيمكن التغلب على هذا الأمر بسلسلة من الخطوات التي تسمح لك بالتحرك بحرية. بناءً على ما سبق ، تستعرض "المصري لايت" 6 حلول تضمن تغطية الواي فاي في جميع غرف المنزل ، بحسب المنشور على موقع "بيبولار ساينس". 


1. استخدام خط الطاقة 


ربما يكون هذا الجهاز هو أسهل طريقة للوصول إلى الإنترنت في جميع غرفك ، حتى لو لم تكن أرخص وسيلة. تستخدم هذه المفاتيح الأسلاك الكهربائية في منزلك لنقل إشارات الإنترنت من جهاز التوجيه الخاص بك إلى أي غرفة في منزلك. في الطرف الآخر من الاتصال ، يمكنك تكوين اتصال سلكي أو لاسلكي كما هو مطلوب. 

2. موجه التبديل 



يسلط التقرير الضوء على أنه يمكن للمستخدمين تبديل أجهزة التوجيه الخاصة بهم بفضل ميزة توفرها العديد من شركات الإنترنت. تتميز أجهزة التوجيه الحديثة بكفاءة فائقة مع هوائيات إضافية ذات تغطية أوسع بكثير ، والتي يمكن أن تكون حلاً لمشاكل 


Wi-Fi. 3. إعداد اتصال سلكي 



على الرغم من أنك تستخدم Wi-Fi ، يجب عليك تكوين عدة نقاط وصول سلكية في جميع أنحاء منزلك. لهذا ستحتاج إلى عدد قليل من كبلات Ethernet جنبًا إلى جنب مع المسامير الضرورية لإبقائها في مكانها. مع منافذ إيثرنت مجانية في الجزء الخلفي من جهاز التوجيه. 




4. قم بالتنظيم من الأقدم إلى الأحدث.



 يوصي التقرير بأن تجعل الأجهزة القديمة أقرب إلى جهاز التوجيه أثناء استخدام الأجهزة الأحدث عن بُعد فقط. أرجع التقرير هذا التصميم إلى حقيقة أن "أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف والأجهزة اللوحية الجديدة بها محولات Wi-Fi أكثر حساسية وكفاءة. أكثر من نظيره القديم. 

5. ابق الموجه بعيدًا عن هذه الأشياء



 إن وضع الموجه بالقرب من الأجهزة اللاسلكية مثل أفران الميكروويف وأجهزة مراقبة الأطفال ضار لأنه يتداخل مع إشارات Wi-Fi. تعتبر أحواض السمك الكبيرة وأشجار عيد الميلاد ضارة أيضًا بشبكة .


Wi-Fi. 6. إعادة تحديد موقع الراوتر 



التوجيه يوصي التقرير المنشور بإعادة تحديد موقع جهاز الراوتر كحل لتحسين توجيه إشارات Wi-Fi. يجب وضع الجهاز داخل المنزل أو بالقرب من المنتجات المستخدمة بكثرة.







reaction:

تعليقات