القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

استشاري التغذية: القهوة الخضراء أفضل من العادية لهذا السبب

 استشاري التغذية: القهوة الخضراء أفضل من العادية لهذا السبب


القهوة الخضراء,القهوة الخضراء للتخسيس,فوائد القهوة الخضراء,القهوة الخضراء للتنحيف,حبوب القهوة الخضراء,اضرار القهوة الخضراء,تحضير القهوة الخضراء,القهوة الخضراء للضغط,القهوة الخضراء للحامل,القهوة الخضراء للسكري,القهوة الخضراء والتخسيس,القهوة الخضراء للتخسيس تجارب,طريقة عمل القهوة الخضراء للتخسيس,القهوة الخضراء للتخسيس دكتور اوز,القهوه الخضراء للرجيم,طريقة عمل القهوة الخضراء للتخسيس فتكات,طريقة عمل القهوة الخضراء للتخسيس بالصور,القهوة الخضراء لحرق الدهون,يا القهوة الخضراء,القهوة,#القهوة الخضراء



القهوة الخضراء من المشروبات التي ثبت أنها فعالة في إنقاص الوزن ، لكن يقال أن القهوة العادية تساعد أيضًا في حرق الدهون وفقدان الوزن ، مما يجعل عشاق القهوة يتقبلون المزيد من البن العادي ، وليس الأخضر. 


وفي هذا السياق ، قال الدكتور محمد حلمي استشاري التغذية العلاجية: "القهوة الخضراء أفضل من القهوة العادية ، خاصة لفقدان الوزن أو في أنظمة غذائية متنوعة ، والسبب في ذلك هو تحميص البن العادي". 


وتابع: "تحميص القهوة يقلل من آثار حمض الكلوروجينيك ، وهو حمض موجود في القهوة الخضراء مهم للغاية في زيادة معدل حرق الدهون". 


وأضاف حلمي: هذا لأنه يزيد من مستويات هرمون الأديبونكتين وهو الهرمون المسؤول عن حرق الدهون ، ويضاعف فوائد القهوة الخضراء بشكل عام ، والقهوة ، كما أنها غنية بالكافيين ، تمامًا مثل القهوة العادية.


 أوضح استشاري التغذية العلاجية أن وجود الكافيين وحمض الكلوروجينيك معًا في القهوة الخضراء له فوائد صحية هائلة ، منها: - زيادة معدل حرق الدهون بنسبة 3٪ إلى 11٪.


 يقلل من امتصاص الجسم للدهون الموجودة في الطعام. يقلل نسبة الدهون المخزنة في الكبد. 


وتابع أن للقهوة الخضراء أيضًا تأثيرًا صحيًا على دهون البطن لأنها تزيد من تكسير الدهون وتطلق الطاقة من الخلايا الدهنية وبالتالي تتخلص منها ، وتمتد فوائد القهوة الخضراء إلى ما هو أبعد من النظام الغذائي وتمتد إلى جميع أجهزة الجسم على النحو التالي : - - تحسين مستويات السكر في الدم والأنسولين. 

  • يزيد الشعور بالشبع لأنه غني بالألياف الغذائية التي لم تتأثر بدرجة حرارة الخبز بعد.
  •  تحسين امتصاص الجسم للسكريات ومنع تحولها وتراكمها على شكل دهون وبالتالي تحسين نسبة الدهون الثلاثية.
  •  يقلل الدهون الضارة في الدم والكبد.

 لذلك يجب تناوله بكثرة سواء خلال فترة الرجيم او في الايام العادية بمعدل 2 كوب في اليوم ويفضل الاكل خالي من السكر او بكميات قليلة جدا لجني فوائد القهوة الخضراء مع العلم بانها خضراء القهوة تنشط العقل والدماغ أيضًا لاحتوائها على مادة الكافيين ، لذلك لديك نفس مهام القهوة العادية ولكن بطريقة صحية ، لذلك من الأفضل شرب القهوة الخضراء للبقاء بصحة جيدة ووزن.



reaction:

تعليقات