القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الحكاية الكاملة لسقوط المتحرش البرازيلي بالفتاة المصرية: بدأت بفيديو وانتهت بالقبض عليه

 الحكاية الكاملة لسقوط المتحرش البرازيلي بالفتاة المصرية: بدأت بفيديو وانتهت بالقبض عليه



المتحرش البرازيلي,البرازيلي المتحرش بالفتاة,فيديو المتحرش البرازيلي,اقبضو علي المتحرش البرازيلي,قصة المتحرش البرازيلي,البرازيلي المتحرش,حاسبوا المتحرش البرازيلي,البرازيلى المتحرش بالفتاة,الدكتور البرازيلي المتحرش,لحظه القبض علي المتحرش البرازيلي,الطبيب البرازيلي المتحرش,قصة الدكتور المتحرش البرازيلي,الدكتور المتحرش البرازيلي,المتحرش الدكتور الرازيلي,حاكمو المتحرش البرازيلي,متحرش برازيلي,السائح البرازيلي المتحرش,حاسبو السائح البرازيلي المتحرش,فيديو المتحرش البرازيلي كامل,المتحرش البرازىلى


تصدرت قضية المتحرش البرازيلي، مواقع البحث في الإنترنت صباح اليوم الأثنين، وهذا بعد الإعلان من قبل وزارة الداخلية مساء الاحد القبض على شخص أجنبى تحرش بإحدى الفتيات بعد قيامه بنشر كليب يحتوي واقعة التحرش على واحد من مواقع الإتصال الاجتماعى بشبكة النت.


«فيكتور سورينتينو» هو الدكتور المشهور واحد مشهورين التواصل الاجتماعي، كانت إستطاعت أجهزة الشرطة والأمن من تحديد المجني عليها ومرتكب الحادثة، وتنفيذ الإجراءات القانونية إزاءه والعرض على النيابة المخصصة.



وبدأت اسم «فيكتور سورينتينو»، في الانتشار عبر منصات التواصل الاجتماعي، في أعقاب عرَضه مقطع مرئي له وهو يتحاور مع بنت مصرؤية ذات واحد من المعالم السياحية باللغة البرتغالية، خلال عرضها أوراق البردي في مواجهته وحملت كلماته العديد من الإيحاءات الجنسية، التي لم تفهمها البنت نتيجة لـ عدم معرفتها باللغة، فأبدت البنت موافقتها على حواره ظنًا منها أنه يتكلم عن أوراق البردي.


وتوا تشعبت وتوسّعت الكثير من الهاشتاجات من خلال موقع التدوين Twitter بعنوان اطردوا المتحرش البرازيلي من مصر، حاسبوا المتحرش البرازيلي، مش عايزين متحرشين في دولتنا.


وبعد الآراء الناقدة التي قضت له، وانتشار مقطع المقطع المرئي، أصدر الدكتور كليب حديثًا على منصات التواصل الالكترونية مع المرأة وهو يعتذر، دافعًا فعله بأنه رجل بهجة جدا ويعتاد على استعمال ذلك النوع من المحادثة بهدف المزاح مع أصدقائه، لافتًا إلى أنه لا يحق له إجراء ذاك مع شخص غريب.


وقام بتبرير استمراره في الحوار بأنه وجد البنت تضحك، الأمر الذي جعله يشعر بموافقتها على ما يقوله، وفق كلامه.


يعتبر فيكتور سورينتينو واحد من الأطباء المشهورين عبر النت الذين ينشرون ويعلنون للأدوية والفيتامينات مدفوعة الأجر لما يقرب من 1,000,000 متابع له دون أي أساس علمي، ويتابعه ما يقترب من المليون واحد من خلال صفحته على انستغرام تدور مدونته بأكملها بشأن dexoting وطريقة الحياة بأسلوب أكثر صحة.


تقول التقارير الصحافية أن فيكتور سورينتينو عرف في وباء كوفيد 19 بدفاعه عما يدعى «الدواء الباكر» ضد الداء باستعمال عقاقير لم تثبت فعاليتها وتحدث في مؤتمر إن «العقاقير معروفة» وأنها «لا تتسبب في أي خطر أو ضرر».


وفي إفادات لقناة العربية، دافعت قرينة الدكتور البرازيلي عنه، وقالت الجميع يجدون النوايا السيئة في جميع الأشياء من الممكن، حتّى تقريره كانت نقية، شارحة أن ما فعله كان نوعاً من المزاح، مع البنت والدليل أن الموظفة لم تكن تدري معاني ما قاله لها من عبارات، لكنها تجاهلت أن العالم صار قرية، والكلام الإباحي ينتشر بأي لغة مثلما الغسيل على حبال النت، ثم

reaction:

تعليقات