القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

ودافعت عنه زوجة الطبيب البرازيلي: كل ما يراه الناس شرير

 ودافعت عنه زوجة الطبيب البرازيلي: كل ما يراه الناس شرير


المتحرش البرازيلي,اقبضو علي المتحرش البرازيلي,البرازيلي المتحرش,لحظه القبض علي المتحرش البرازيلي,قصة المتحرش البرازيلي,فيديو المتحرش البرازيلي,حاسبوا المتحرش البرازيلي,الدكتور البرازيلي المتحرش,البرازيلي المتحرش بالفتاة,الطبيب البرازيلي المتحرش,حاسبو السائح البرازيلي المتحرش,حاكمو المتحرش البرازيلي,الدكتور المتحرش البرازيلي,فيديو المتحرش البرازيلي كامل,قصة الدكتور المتحرش البرازيلي,متحرش برازيلي,المتحرش الدكتور الرازيلي,السائح البرازيلي المتحرش,البرازيلى المتحرش بالفتاة



تصدرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، منذ أمس ، ما فعله السائح البرازيلي فيكتور سورينتينو لمعارضة فتاة مصرية استغلت معرفتها غير الكافية بالبرتغالية وتحرش بها لفظيا ، عبر حسابه في "انشر مقطع الفيديو على انستجرام". 


وتفاجأ بهجومه الشديد وإطلاقه تسمية "محاسبة المتحرشين البرازيليين" عقب انتشار الهاشتاغ على صفحات التواصل الاجتماعي ، اتخذت إدارة الأمن إجراءات واعتقلت السائحة البرازيلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقيق في الحادث. 


لكن كاميلا مونتيرو ، زوجة متحرش برازيلي دافع عن زوجها ، أرسلت رد فعل غريب عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام" ؛ حيث نشرت مجموعة من الصور لزوجها الطبيب البرازيلي ، هونغ أعلاه الذي ذكر قضيته. 


زوجة المتحرش البرازيلي: كل ما يراه الناس شرير. 


وتعليقًا على قضية زوجها ، قالت الزوجة: "العالم أكثر تعقيدًا. يرى الناس الشر في كل شيء ... لكن حياتنا دائمًا بسيطة ... عندما ننظر إلى الإيجابية انظر إلى كل شيء وحاول ألا نحكم .. اليوم أنا فقط أؤكد أن زوجي موجود في حياتي وحياة من حولنا ... أحب الأصالة والفكاهة والكمال في إيمانه .


لديه أسلوب حياة قوي يجعلني أكثر سحراً ، وأنا كذلك ملتزم بمرافقته. "الحقيقة هي ، هناك طريقة واحدة فقط لعدم ارتكاب الأخطاء ، ولا تفعل شيئًا ... فيكتور هو شخص لا يعرفه سوى قلة من الناس خارج الإنترنت ... أفضل إنسان ، والحياة ، بدون تحيز ، ولا حقد .. هذا هو ، هؤلاء هم .. الإنسان الحقيقي .. أشكرك على كونك هكذا .. هذا إنسان كامل ، مليء بالأخطاء والنجاحات ، و قلب طيب لا يقاس. 


المتحرش البرازيلي: 


أظهِر أنه في بداية القصة نشر الطبيب مقطع فيديو وطرح بعض الأسئلة على الفتاة المصرية ، واستغلها في عدم فهم اللغة البرتغالية ، وظل يسألها كثيرًا من الأسئلة الموحية جنسيًا ، لكن ظنت الفتاة أنه يتحدث معها عن ورق البردي ، لذا انتهيت من الحديث معه. 


وعندما نشر الفيديو عبر حسابه على "إنستجرام" ، تعرض الطبيب البرازيلي لهجوم شديد من قبل المعجبين ، ثم وقف وقال إن ما فعله "مثير للاهتمام وكان يستخدم هذا النوع من المحادثات لإلقاء النكات". أصدقائه "، تابع ، لأنه يعتقد أن الفتاة تريد أن تتفق معهم.

reaction:

تعليقات