القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تفاصيل مثيرة بواقعة مصرع أردنية على يد شقيقها

 تفاصيل مثيرة بواقعة مصرع أردنية على يد شقيقها


القاضي الذي أصدر حكم الإعدام على صدام يصارع الموت,شقيقته,مواقع التواصل الاجتماعي,الاعتداء على الأطفال,يصارع الموت,حكم الإعدام على صدام,ماذا حدث للقاضي الذي حكم على صدام,القاضي الذي أصدر حكم الإعدام على صدام,ماذا حدث للقاضي الذي حكم على صدام حسين,ماذا حدث للقاضي رؤوف عبدالرحمن الذي حكم على صدام حسين بالإعدام,اخبار الفنانين المصريين,مصر,القاضي الذي أصدر حكم الإعدام على صدام يصارع الموت وزوجته تحاول فعل هذا الأمر قبل موته !,لبنانية,تريند مصر,اخبار مصر,المغدورة,السعودية عاجل,اخبار مصر الان



عثرت أجهزة الشرطة والأمن الأردنية على جُسمان فتاة عشرينية في نطاق بيت قرينها بمنطقة ماركا في العاصمة الأردنية عمان، وبعد التحقيق وتشريح الجُسمان إتضح تعرضها للضرب ما قاد لوجود نزيف داخلي، وهو دافع موتها.


وتحدث المتحدث الرسمي باسم مديرية الأمن العام، في خطاب بلغ ”إرم نيوز“ نسخة منه، يوم الثلاثاء، إنه أُلقي القبض على شقيقها بعدما شددت الاستجوابات قيامه بضربها.


واستكمل أنه اعترف بسؤاله قيامه بضربها عن طريق يديه إثر خلاف بينهما.


وقد كان تبليغ قد ورد لمقر قيادة عمليات في شرق عمان، البارحة الاثنين، بالعثور على جُسمان لفتاة عشرينية متوفاة ضِمن بيت قرينها داخل حدود منطقة ماركا.


وأوقف مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى الأخ الجاني، وهو شاب عشريني، على ذمة القضية، ووجهت له تهمة الضرب المفضي للوفاة.


ونقل موقع قناة ”رؤيا“ المحلية أن ”أسرة المجني عليه طلبت الدفاع المدني بهدف نقل المجني عليه المتوفاة إلى المستشفي في أعقاب إصابتها بحالة استفراغ بالغ، لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة“.


وواصل الموقع أنه عقب تشريح الجُسمان ”ظهر إصابتها بكدمات داخلية في الحجاب الحاجز، وأن علة الموت هو نزف دموي حاد ضِمن التجويف البطني الناجم عن تهتك الشريان الناجم عن الارتطام بجسم راض“.


ونقلت القناة عن مصدر طبي أن ”طبيعة الإصابات التي أعلن عنها التشريح توميء إلى تعرض البنت للركل بشدة قبل مصرعها“.

reaction:

تعليقات