القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تعرف على 4 علامات تكشف إصابتك بكورونا دون معرفتك

 تعرف على 4 علامات تكشف إصابتك بكورونا دون معرفتك


كورونا,فيروس كورونا,علاج كورونا,اعراض كورونا,علامات قد تشير إلى إصابتك بفيروس كورونا من دون أن تدري,اعراض فيروس كورونا,علاج فيروس كورونا,علامات قد تشير إلى إصابتك بفيروس كورونا,7 علامات قد تشير إلى إصابتك بفيروس كورونا دون أن,علامات قد تشير إلى إصابتك بفيروس كورونا من دون أن,علامات الاصابه بكورونا,ـ7ـ علامات قد تشير إلى إصابتك بفيروس كورونا من دون أن,فيروس كورونا الجديد,تحاليل تكشف إصابتك بفيروس كورونا.. اعرفها,لقاح كورونا,أعراض كورونا,قد تشير إلى إصابتك بفيروس كورونا من دون أن,الكورونا


أعلنت وزارة الصحة والسكان، وجود مجموعة من الإشارات التى تشير إلى الإصابة بفيروس كوفيد 19 قد يغفلها المصاب ولا يعلم إصابته بالفيروس من عدمه.

 

ويستعرض "ابو عمر" فى انفوجراف الأعراض الخفية للإصابة بكورونا لتفادى المصاعفات الخطرة للفيروس .

 

1- ظهور أعراض ضيق التنفس.

 

2-  زيادة درجة الحرارة.

 

3- الكحة.

 

4- تكسير بالجسد. 

 

وقالت وزارة الصحة والسكان: يلزم الاتصال بالخط الساخن 105 أو الذهاب إلى واحد من مستشفيات الحميات فورا ربما تكون أعراض كوفيد 19.

 

وإنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة فى 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لوقت عشرة أيام من الإصابة يعتبر مؤشرًا لتعافى المريض من فيروس Covid 19.

 

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بكل محافظات الجمهورية، ومواصلة الوضعية أولًا بأول فيما يتعلق فيروس "Covid 19 المستجد"، واتخاذ سائر الإجراءات الوقائية الضرورية في مواجهة أى فيروسات أو أمراض معدية، مثلما قامت الوزارة بتخصيص عدد من طرق التواصل لتلقى استفسارات المواطنين بصدد فيروس كوفيد 19 المستجد والأمراض المعدية، منها خط الاتصال المباشر "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، فضلا على ذلك تطبيق "صحة مصر" المتوفر على الأجهزة المحمولة.


reaction:

تعليقات