القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

حان وقت الشراء.. انخفاض أسعار الذهب والتجار في صدمة

 حان وقت الشراء.. انخفاض أسعار الذهب والتجار في صدمة 

اسعار الذهب,اسعار الذهب اليوم,أسعار الذهب,توقعات اسعار الذهب 2020,اسعار الجنية الذهب,اسعار الذهب في سوق المال,اسعار الذهب بدون مصنعية,سعر الذهب,سعر الذهب اليوم,سعر الجنيه الذهب,اسعار الدهب,سعر الذهب عيار 18,سعر الذهب الان,أسعار الذهب عيار 24,أسعار الدهب,سعر الذهب اليوم فى مصر,سعر الذهب في مصر,الذهب اليوم,سعر سبيكة الذهب,سعر الجنيه الذهب اليوم,سعر سبيكة الذهب في مصر,سعر كيلو الذهب,توقعات اسعار الذهب,الاستثمار في الذهب,الدهب,جرام الذهب,انخفاض الذهب,انخفاض أسعار الذهب,الذهب




انخفضت أسعار الذهب، وسط معاملات اليوم، ليكون عيار 21 الأكثر تعاملا في مكان البيع والشراء المحلى بـ 807 جنيهات لكل جرام الواحد، ويسجل انكماشًا بمعدل 42 جنيها من مطلع عام 2021.



وشدد أمير رزق عضو شعبة الجواهرجية بإتحاد الغرف التجارية لـ«المصرى اليوم»، أن ثمن الاوقية (31 جرام معيار 24) هبط بمعدل 109 دولارات، منذ أول العام الجارى، لتكون الوقية بـ 1848 دولارًا بخلاف تنبؤات المستثمرين، والتجار.



واستكمل رزق أن ثمن معيار 24 صار بـ 922 جنيه، لكل جرام الواحد، وعيار 18 بـ691 جنيه لكل جرام الواحد، وعيار 21 صار ب807 جنيهات لكل جرام الواحد، ووصل سعر جنيه الذهب بـ6455 جنيه.



ووضح رزق أن الهبوط ضد تنبؤات الجميع على المعدّل العالمى، وأن ابرز العوامل التي أدت لتراجعه على نطاق البورصات الدولية هو اتجاه الكثير لبيع مقادير عارمة خوفًا من الهبوط في الفترة القادمة.




وأشار إلى ان احداث إقتحام الكونجرس بأميركا الأمريكية، كانت من أهم العوامل في الانخفاض الكبير، بالرغم من ان الجميع تنبأ الزيادة مع إحتفالات أعياد الميلاد سوى ان ما وقع خالف كل التنبؤات.


reaction:

تعليقات