القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بايرن ميونخ يسقط في مواجهة مونشنجلادباخ في لقاء مُثير

 بايرن ميونخ يسقط في مواجهة مونشنجلادباخ في لقاء مُثير



بايرن ميونخ,بايرن ميونخ ضد بوروسيا مونشنغلادباخ,مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ,بايرن ميونخ و بروسيا مونشنغلادباخ,مباراة بايرن ميونخ وبروسيا مونشنجلادباخ,بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ,بايرن ميونيخ,بوروسيا مونشنغلادباخ وبايرن ميونخ,بايرن ميونخ اليوم,مباراة بايرن ميونخ,مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ مباشر,بث مباشر بايرن ميونخ,بث مباشر بوروسيا مونشنغلادباخ وبايرن ميونخ,مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر,تحليل مباراة بايرن ميونخ



سقط نادي بايرن ميونخ، في مواجهة مدعوه بوروسيا مونشنجلادباخ، في لقاء رياضي إفتتاح الجولة الخامسة عشر من منافسة بطولة منافسات الدوري الألماني، بنتيجة "2-3".




ليتجمد حصيلة بايرن ميونخ لدى 33 نقطة، ويبقى في المقدمة مؤقتاً، ورفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 24 نقطة، وبقي في المقر الـ7.




كانت الطليعة رائعة فيما يتعلق للنادي البافاري، إذ تتيح بثنائية سجلهما، روبرت ليفاندوسكي من شوطة عقوبة في الدقيقة عشرين، وليون جوريتسكا في الدقيقة 26.




غير أن ردة إجراء أصحاب الأرض كانت صلبة، إذ إستطاع الرياضي جوناس هوفمان من إنقاص الفارق من أجل في الدقيقة 36، ثم قائمة الرياضي ذاته مقصد التعادل في الدقيقة 45.



وبعد مرور ثلاث دقائق على شروع في نصف المباراة الثاني، فهرس الرياضي فلوريان نيوهاوس مقصد الإنتصار الثمين لمصلحة نادي بوروسيا مونشنجلادباخ.

reaction:

تعليقات