القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

عقوبة نارية تترقب محمد العويس وعضو القادسية.. اعرف السبب

 عقوبة نارية تترقب محمد العويس وعضو القادسية.. اعرف السبب



الاهلي,السعودية,الأهلي السعودي,الاهلي السعودي,اخبار الاهلي السعودي,اخبار الاهلي السعودي اليوم,صفقات الاهلي السعودي,مباراة الاهلي السعودي,اخبار الاهلي,مدافع الاهلي السعودي,اخر اخبار الاهلي السعودي,مدرب الاهلي,اخبار نادي الاهلي السعودي,الاهلي سعودي,الاهلي السعودي والسد القطري,اخر اخبار نادي الاهلي السعودي,النادي الأهلي السعودي,الأهلي,مباراة الاهلي السعودي والسد القطري,ملخص مباراة الاهلي السعودي والسد القطري,اخبار الاهلي اليوم,رئيس الاهلي,الاهلى,الدوري السعودي,الاهلي والسد,السعودية اليوم




أصبح من المتوقع توقيع إجراء عقابي نارية على محمد العويس، حارس أهلي جدة، وعضو مجلس جماهير القادسية، عقب مشادتهما ذات البأس بعد اللقاء الرياضي التي جمعت الفرقتين، في إطار بطولات الجولة الثانية 10 من مسابقة بطولة منافسات دوري كأس صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان.



وتعرض الأهلي لهزيمة قاسية في مواجهة مثيله القادسية، بثلاثة أهداف دون رد، في الماتش التي تمت إقامة عشية اليوم يوم الجمعة.



وتوقف حصيلة “الراقي” لدى 22 نقطة في الترتيب الـ2 بجدول مقر بطولة منافسات الدوري السعودي للمتخصصين، بينما زاد مخزون القادسية للنقطة 17 في المقر الـ10.



عقوبة نارية



ووضح الإعلامي المشهور وليد الفراج أثناء تويتة عرَضها على حسابه المعترف به رسميا من خلال موقع الإتصال الإجتماعي 
“Twitter” أفاد أثناءها: “الفرد الذي اشتبك مع العويس ليس من الجهاز الإداري، إلا أن إنه عضو مجلس حشود القادسية”.



ونوه على أن لجنة الانضبان ستتخذ مراسيم نارية بإمضاء إجراء تأديبي جسيمة على العويس ولذا الواحد جراء ألفاظهما واشتباكهما العنيف الأمر الذي أفضى إلى تدخل الأمن والجهازين الفنيين.






وشدد أن الانضباط ستتخذ أمر تنظيميًا بتحضير حديث لدخول الإداريين للمباريات وإنقاص الصلوات، وهذا لكبح تقوم بمتابعة تلك الأشياء مرة ثانية.


reaction:

تعليقات