القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

خطوات إضافة مواليد لبطاقة التموين 2021 بداية من اليوم

 خطوات إضافة مواليد لبطاقة التموين 2021 بداية من اليوم



اضافة المواليد لبطاقة التموين,اضافة المواليد على بطاقة التموين,بطاقة التموين,اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين,إضافة مواليد بطاقة التموين 2020,اضافه مواليد لبطاقه التموين 2020,اضافة المواليد للتموين,اضافة مواليد,اضافة المواليد الجدد فى التموين,إضافة المواليد لبطاقة التموين 2020,اضافة المواليد,اضافة المواليد علي بطاقة التموين,إضافة المواليد لبطاقة التموين,اضافة المواليد لبطاقة التموين 2020,إضافة مواليد بطاقة التموين 2021,اضافه المواليد الجديده على بطاقة التموين 2020



يتساءل الكثير من المواطنين ما هي الخطوات الواجب اتخاذها لإضافة مواليد على البطاقة التموينية والزوجة اعتبارًا من اليوم السبت 2 يناير 2021 عبر المنصات الإلكترونية خلال هذه الفترة ، والتي بدأت اليوم ، حيث كشف وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي عن وجود طلبات كثيرة لإضافة مواليد. بطاقات التموين، وتم بالفعل الإضافة من خلال موقع دعم مصر و  بوابة مصر الرقمية، وتم تقديم طلبات لإضافة 7 ملايين مولود جديد.




خطوات إضافة مواليد لبطاقة التموين والزوجة


يمكن للمواطن التواصل عبر الرابط التالي: www.tamwin.com.eg
لإضافة مواليد جديدة إلى البطاقة التموينية ، يختار المحافظة ، ويسجل رقم البطاقة التموينية ، ثم يكتب الاسم الكامل ، ويدخل الرقم القومي المكون من 14 خانة من الشمال إلى اليمين ، ويحدد إدارة التموينية بالإضافة إلى كتابة اسم مكتب التموين الذي ينتسب إليه المواطن وكتابة اسم المورد منتج الحصة والمكان الذي تنفق منه المقررات التموينية.




شرح إضافة مواليد لبطاقة التموين والزوجة 2021 






كما يقوم المواطن باختيار ايقونة اضافة مواليد جديدة ، وكتابة معلومات الافراد المراد اضافتهم على البطاقة التموينية ، وكتابة علاقة القرابة بين المضاف الجديد وصاحب البطاقة ، ثم تحميل جميع المستندات التي تثبت ذلك. دقة البيانات المسجلة ، وأخيراً اضغط على إرسال.


كشفت مصادر داخل أروقة وزارة التموين ، أنه اعتباراً من اليوم السبت ، ستدخل إضافات جديدة على البطاقات التموينية ، للأشخاص من مواليد 2005 إلى 2015 فقط.
reaction:

تعليقات