القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كيفية إضافة المواليد لبطاقة التموين من البيت

 كيفية إضافة المواليد لبطاقة التموين من البيت



اضافة المواليد على بطاقة التموين,اضافة المواليد لبطاقة التموين,اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين,بطاقة التموين,اضافة المواليد,اضافة المواليد الجدد فى التموين,اضافة المواليد للتموين,اضافة المواليد لبطاقة التموين 2020,التموين,اضافه مواليد لبطاقه التموين 2020,إضافة مواليد بطاقة التموين 2020,إضافة المواليد لبطاقة التموين 2020,خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين,اضافة المواليد الجدد للتموين,وزارة التموين,بطاقات التموين,اضافة المواليد الجدد,إضافة المواليد,دعم مصر لتحديث بطاقة التموين





يمكنه رب الأسرة إضافة مولود حديث على بطاقة السلع التموينية من البيت، ولذا عن طريق بوابة مصر الرقمية والتي أتاحت تقديم الطلبات عبر البوابة.


وقد أعرب وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على مصيلحى، أنه سوف يتم إضافة حوالى مليون مولود جديد على كروت التموين الذكية للأسر الأكثر احتياجًا بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويكلف الدولة إضافة مليون مولود حوالى 1.6 مليار جنيه.



وأكمل وزير التموين، في بيان له، أنه يوجد طلبات مقدمة لإضافة ما بتفاوت بين 6 إلى 7 ملايين مولود حديث على البطاقات التموينية، إلا أن الموازنة العامة للدولة لا يمكن لها تحمل ذاك العدد  خلال الفترة الجارية فى إستمر أزمة فيروس Covid 19 المستجد الذي راح ضحيته الآلاف، ويرصد التقرير الآتي خطوات تقديم طلب اضافة مواليد جدد على النحو التالي:






1) الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية




2) اختيار خانة تقديم طلبات إضافة أفراد حديثين








3) توضح الصفحة المخصصة بطرح الطلبات، والتي تتطلب إدخال رقم بطاقة التموين واختيار المحافظة.


4) يتضح اسم ذو البطاقة، ورقم بطاقة التموين، ويتم طلب إدخال الرقم القومي المختص بصاحب البطاقة.


5) يكمل إدخال رقم التليفون المحمول المدون على بيانات البطاقة التموينية.


6) يشطب إرسال كود تحقق على التليفون المخصص بالمواطن، ويحدث إدخاله.


7) توضح الصفحة المختصة بتقديم طلب اضافة مواليد حديثين عقب إظهار معلومات البطاقة تماماً، وبالضغط أعلاها يتم تسجيل الطلب عند إدارة التموين الموالي لها البطاقة. 


ويجب أن يكون ذو البطاقة يستحق لدعم السلع الغذائية المقرر من الدولة استنادا للشروط التي حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية.


ومن وسط الشروط ايضا التي حددتها وزارة التموين، أن يكون المضاف ابن صاحب بطاقة التموين، وإلا يكون الطفل المضاف من المستحقين للدعم من الدولة وغير مستبعد قبل ذاك من كارت التموين الذكي.


وتوفر وزارة التموين والتجارة الداخلية مجموعة من الخدمات المختلفة  للمواطنين من خلال موقع دعم مصر، تتضمن خطوات نقل البطاقة التموينية بمحافظة لأخرى، وإصدار كارت تموين ذكيية جديدة، وتفعيل البطاقة، وخطوات استخراج بدل فاقد للبطاقة التموينية.


reaction:

تعليقات