القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

إيجابية مسحة كوفيد 19 الثالثة للإعلامي وائل الإبراشي

 إيجابية مسحة كوفيد 19 الثالثة للإعلامي وائل الإبراشي



وائل الابراشي,وائل الإبراشي,الإبراشي,الابراشي,وائل الابراشى,الاعلامي وائل الابراشي,الإعلامي,الحاله الصحيه للإعلامي وائل الإبراشي,إصابة الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا,وائل,الإبراشي,موت الاعلامي وائل الابراشي,وفاة الاعلامي وائل الابراشي,الابراشى,عاجل وفاة الاعلامي وائل الابراشي,حقيقة خبر وفاة الاعلامي وائل الابراشي,اخبار وائل الابراشي,تكوىدراتطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الابراشي,المذيع وائل الابراشي,الاعلامي,اصابة الاعلامي وائل الابراشي بفيروس كورونا



أكد مصدر بمستشفى الشيخ زايد التخصصي في تصريح خاص «الوطن» أن نتيجة العينة الثانية من مسحة Covid 19 للإعلامي وائل الإبراشي إيجابية والتي تم سحبها عشية أمس وظهرت نتيجتها منذ قليل.



وتحدث المصدر إن الإبراشي ينهي وضعه عشية يومياً على جهاز التنفس الصناعي وفي الصباح يتواجد في سرير من دون تنفس صناعي.



واستكمل المصدر أن الإبراشي أجرى حتى الآن ثلاث مسحات، الأولى كانت إيجابية والثانية سلبية والمسحة التأكيدية الثالثة التي ظهرت منذ قليل كانت إيجابية ايضاًً، ويعني تواجده بالمستشفي لمقدار خمسة أيام إضافية، لحين تقوم بمتابعة المسحة مرة أخرى.



وأشار المصدر إلى أن الإبراشي يعاني من كحة متقطعة وأن الأشعة مقطعية على الصدر التي تم عملها أمس أظهرت تغير للأحسن في حالته.


حجز وائل الإبراشي في العناية المركزة



وقد كان «الإبراشي» قد تم احتجازه الأسبوع السابق بالعناية المركزة، ما صرف البعض إلى تبادل شائعات بخصوص وفاته، الأمر الذي نفاه المصدر المقرب من ضِمن أسرة الإعلامي مناشدًا الجميع بتوخي الحيطة وعدم تبادل أي بيانات خاطئة، دون التأكد من حقيقتها، ونقل الإبراشي إلى المستشفي عقب سوء حالته.


ويذكر أنه في الـ30 من ديسمبر السابق، صرحت مصادر طبية إنه تم نقل الإعلامي وائل الإبراشي، مذيع برنامج «التاسعة» على التليفزيون المصري إلى المستشفي، عقب قلة تواجد الأكسجين وسوء حالته نتيجة لـ الإصابة بفيروس Covid 19، وتم الإتصال مع المسئولين ليتم نقله إلى أحاجز المستشفيات.


وائل الإبراشي بعث رسالة لعمرو اديب



وجه الإعلامي وائل الإبراشي برقية للمواطنين عن طريق الإعلامي عمرو أديب، مذيع برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbc مصر».


وصرح «الإبراشي» في رسالته التي قرأها الإعلامي عمرو أديب في بث مباشر: «منذ أن حملني الإسعاف من بيتي إلى مستشفي زايد التخصصي إتضح أمس وأنا في حالة حرجة إذ إستطاعت الكورونا من التهام جزء كبير من الرئتين ولم تدع لي إلا مساحات صغيرة للتنفس، والآن لاغير بدأت حالتي تتطور، ولكني أحتاج إلى دعواتكم، وعلى الرغم صعوبة الحالة إلا أنني على يقين قوي بالشفاء بمشيئة الله تعالى».

reaction:

تعليقات