القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

وائل الإبراشى عقب شائعة وفاته يوجه رسالة من خلال عمرو أديب Covid 19 تلتهم رئتي

وائل الإبراشى عقب شائعة وفاته يوجه رسالة من خلال عمرو أديب Covid 19 تلتهم رئتي


وائل الابراشى,وائل الإبراشى,دريم 2 وائل الإبراشى,وائل,العاشرة مساءً وائل الإبراشى,وائل الإبراشى العاشرة مساءً,العاشرة مساءً دريم 2 وائل الإبراشى,وائل الابراشي,الإبراشى,الابراشي,الابراشى العاشرة,وائل الإبراشي,وائل الإبراشى يتعرض للضرب من قرد,#برنامج_العاشرة_مساء| وائل الابراشى,مداخلة وزير النقل مع وائل الابراشي,الإبراشي,العاشرة مساء|الحوار الكامل لتوفيق عكاشة مع وائل الإبراشى,قرد يضرب وائل,وائل,العاشرة مساء مع وائل الإبراشى و الحوار الكامل للفنان حسين فهمى حلقة 29-3-2017,الإبراشي..



صرح الإعلامى عمرو أديب، إنه قام بالاتصال بالإعلامى الكبير وائل الإبراشى، الذى صرح إنه تم نقله فى عربة إسعاف إلى أحدى المستشفيات ولم يستطيع من الحديث على الهواء.



واستكمل أديب أثناء برنامجه الحكاية المذاع على شاشة قناة أم بى سى مصر، على لسان الإبراشى: " تم نقلى فى عربة إسعاف وفى حالة حرجة وتمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من رئتي.. وحالياً حالتى بدأت تتحسن وعلى الرغم صعوبة الحالة".  


وقد كانت الصفحة الرسمية للإعلامى وائل الإبراشى وطمأنت على موقع facebook المتابعين والمعجبين على وضعه الصحي التي تدهورت في الساعات السابقة ووضعه في غرفة العناية المركزة، جراء مضاعفات إصابته بفيروس Covid 19، إذ أعربت الصفحة تحسن حالته الصحية ونقله إلى غرفة عادية بالمستشفى.

reaction:

تعليقات