القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تسمم أم وأبنائها الخمسة بالفيوم عقب تناولهم عصير "موز باللبن"

 تسمم أم وأبنائها الخمسة بالفيوم عقب تناولهم عصير "موز باللبن"


موز باللبن,عصير الموز باللبن,الموز باللبن,طريقة عمل الموز باللبن,طريقة عمل عصير الموز باللبن,عصير موز باللبن,موز,طريقة عمل موز باللبن,موز باللبن وجوز الهند,فوائد الموز باللبن,الموز,موز بالحليب,طريقة عمل الموز باللبن نجلاء الشرشابى,باللبن,عصير موز باللبن و اللوز,الموز باللبن للحامل,عمل عصير الموز باللبن,الموز باللبن أبو رغوة,الموز باللبن للتخسيس,الموز باللبن للتسمين,طريقة عمل عصير موز باللبن,عصير موز باللبن وجوز الهند,طريقه عصير الموز باللبن,طريقة تحضير عصير موز باللبن



تتسبب في عصير "موز باللبن" أعد منزليا في إصابة 6 أفراد من عائلة واحدة بتسمم غذائي نقلوا على إثره إلى واحدة من المستشفيات.


ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رمزي البسيوني المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد إصابة عائلة كاملة بحالة تسمم غذائي أصابتهم بقئ وإسهال شديدين نقلا على إثرهما للمستشفي لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.


وكشفت التحريات الأولية أنّ المصابين هم نانيس صلاح الدين عباس (45 عامًا)، ويارا مهنى يوسف وأبنائها يار مهنى يوسف (15 عامًا)، وعبدالله مهنى يوسف (13 عامًا)، وبسملة مهنى يوسف (14 عامًا)، وطارق مهنى يوسف (9 سنوات) ومحمد مهنى يوسف (5 سنين)، ومقيمين بالشارع الجديد بمنطقة دار الرماد، وأصيبوا بحالة من القئ والإسهال والمغص القوي إثر إصابتهم بتسمم غذائي نتيجة تناولهم عصير موز بلبن تم إعداده بالبيت.


وتوا إندفعت بسرعة سيارات الإسعاف إلى مقر الواقعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الحياة لتقديم الرعاية الطبية الضرورية وعمل غسيل معدة للمصابين الستة.


وقالت المصابة الأولى ووالدة الخمس مصابين الأخرين، إنّها كانت تجلس بصحبة أبنائها في البيت وطلبوا منها تناول أي عصير فقامت بتجهيز عصير موز بلبن لهم، وشربوا منه جميعًا، وفجأة شعروا بإعياء حاد وأُصيبوا جميعًا بمغص وإسهال وقئ فأدركت فورا أنهم أصيبوا بتسمم واتصلت بالإسعاف بمجردًا، والتي حضرت عقب وقت طفيف ونقلتهم إلى مستشفي الحياة كما طلبت.



ولفتت إلى أنها لا تعلم مبرر تسممهم هل هو الموز أم الحليب، مبينةً أنها قامت بشراء الحليب من واحد من محال الألبان بجوار محل شقتها والموز من واحد من الفكهانية بالسوق.


وتم تحرر محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بأخذ عينة من العصير الذي تناولته العائلة ومعرفة سبب تسممهم.




reaction:

تعليقات