القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تفاصيل القبض على مسجل خطر يلقى أموالا على المواطنين فى أوسيم

 تفاصيل القبض على مسجل خطر يلقى أموالا على المواطنين فى أوسيم



أوسيم,اوسيم,حادث أوسيم,مجزرة أوسيم,أوسيم الجيزة,جريمة اوسيم,أوسيم..,جريمة أوسيم,مستشفي أوسيم,الطفلة أوسيم,الطفله المشنوقه بأوسيم,أوسيم المركزي,قسم شرطة أوسيم,أوسيم المشنوقة,ضحايا حادث أوسيم,خلية اوسيم,طفلة اوسيم,حادث اوسيم,مباحث اوسيم,مجزرة أوسيم الجيزة,تفاصيل جريمة أوسيم,ضحايا تأثر أوسيم:,مستشفي أوسيم المركزي,شنق طفلة لأخرى في أوسيم,حادث اوسيم اليوم,القصة الكاملة لحادث أوسيم,كواليس مثيرة في مجزرة أوسيم,قتلت الطفلة المنشوقة في أوسيم,شاهد عيان يروي تفاصيل جريمة أوسيم




صرحت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تفاصيل القبض على شاب ثاني، وضح فى مشهد مرئي، أثناء إلقائه مبالغ مادية وتجمع عدد من المواطنين للحصول عليه فى أوسيم، من داخل محافظة الجيزة، وثبت أنه مسجل خطر، أسبق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات.



وتحفظ رجال الشرطة على مبلغ مالى بحوزة المشتبه به، ووجهت له تهمة إتيان أفعال من حالها تجميع المواطنين، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.



وتم ضبط المدعى عليه عقب تبادل كليب عبر وسائط السوشيال ميديا، يتضح أثناءه شاب يلقى مبالغ نقدية فى الشارع، على عدد من المواطنين الذين تجمعوا للاستحواذ على النقود.



أعلنت تحريات الرائد محمد مجدى رئيس مباحث أوسيم، أن الشخص الذى ثبت بالمقطع المرئي يسمى "خليفة.ص" عاطل، ، وتمكن الرائد وليد كامل رئيس نقطة شرطة البراجيل من سيطرة على المتهم، واتضح أنه أسبق اتهامه فى 3 قضايا عقاقير مخدرة، وتم التحفظ على مبلغ مالى بحوزته، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.



يقال أن رواد وسائل التواصل الاجتماعى، تداولوا قبل أيام كليب لشخص اخر طوال توقفه بشرفة بيته فى أوسيم، وإلقائه مبالغ مادية على عدد من المواطنين، وكشفت تحريات رجال الشرطة معاناته من اضطرابات نفسية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

reaction:

تعليقات