أخر الاخبار

"حنان" تطلب الخلع: "جوزي عايزني أكوي ملابسه الداخلية"

 "حنان" تطلب الخلع: "جوزي عايزني أكوي ملابسه الداخلية"




الخلع,تطلب الخلع,زوجة تطلب الخلع,سيدة تطلب الخلع,سيدة تطلب الخلع لسبب غريب,أغرب طلب لسيدة تطلب الخلع,طلب الخلع,اسباب الخلع,امراءة تطلب الخلع من زوجها عشان مؤدب ومحترم,زوجه تطلب الخلع,زوجة تطلب الخلع من زوجها,تطلب,سيدة تطلب الخلع بسبب سيجارة,دعوى الخلع,90 دقيقة : امراءة تطلب الخلع من زوجها عشان مؤدب ومحترم,الخلع في مصر,الخلع من زوجها,الخليج,أصحاب الخير,محكمة الاسرة والخلع,العلي,زوجه تطلب الطلاق والسبب غير متوقع,الخلع من زوجها بعد مرور ثلاث أيام,لغز الخير,ليلة الدخلة,صبايا الخير ريهام سعيد


تقدمت "حنان. م" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الـ5، للمطالبة بخلع قرينها، لما حدث عليها من ضرر، مبررة طلبها "جوزي بيفرض عليا أكوي ملابسه الداخلية".


تقول الزوجة: تزوجت منذ 3 سنين من كمسري بالنقل العام، بعد أن تقدم لخطبتي، ورزقنا الله بطفل عمره عامين، جعلني أتعايش مع عصبية زوجي وأتغاضى عن تصرفاته غير المقبولة التي يتعامل بها برفقتي.


تحكي "حنان": "زوجي يملك طبع غريب لم أشاهد مثله من قبل، يحب النظافة بأسلوب غريبة، وعلى الرغم هذا أحاول التعود على طبعه، والتعامل معه، حتى اتجهت إلى الشغل بإحدى المؤسسات الخاصة، ومع هذا لم أقصر معه في شيء، في الوقت الذي قبِل فيه على عملي لِكَي أساهم في مصروفات البيت.


تضيف الزوجة: جميع الأشياء سهل بأسلوب طبيعي بالبيت، فطفلي أتركه ببيت أهلي لحين عودتي، إلا أن زوجي لاحظ مشاركتي بأكثر من "جمعية" مع صديقاتي، وقتها عزم جلوسي بالبيت، وبعد حوار مطول معه قبِل على عودتي للعمل مرة ثانية؛ إلا أن بشرط أن أتوقف عن صرف الأموال الشهرية في الجمعيات التي أشارك بها.


تستمر "حنان": بدأ سلوك زوجي يتحول فبمجرد دخوله البيت يبدأ في رفع صوته بأسلوب غريبة، لكني أقوم بمعالجة ذاك لتجنب الخلافات، ومع الاستمرار في سوء معاملته بدأت الحياة اليومية تتحول متدرجًا، فهو يرغب أن أقوم بخدمته وهو جالس ينشأ أوامره، حتى بلغ به الموضوع إلى التعدي علي وطردي خارج البيت رفقة طفلي بعد أن تأسفت له عن عدم قدرتي على لِكَي ملابسه الداخلية.


تختتم" حنان": عقب إهانتي طالبت زوجي بالطلاق لكنه رفض وقام بتهديدي، فلم يكن أمامي إلا الذهاب إلى محكمة العائلة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -