القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الأرصاد الجوية تحذر من ارتفاع ثم انخفاض حاد بالحرارة ورياح وأمطار غزيرة خلال 3 أيام

الأرصاد الجوية تحذر من ارتفاع ثم انخفاض حاد بالحرارة ورياح وأمطار غزيرة خلال 3 أيام



حالة الطقس ،حالة الطقس اليوم ،حالة الطقس في القاهرة ،حالة الطقس درجة الحرارة ،حالة الطقس الان ،الطقس في القاهرة اليوم ،حالة الطقس اليوم فى القاهرة ،حالة الطقس اليوم فى الاسكندرية ،امطار اليوم ،امطار القاهرة ،امطار الاسكندرية ،هل يوجد امطار اليوم ،طقس اليوم ،طقس الاسكندرية ،طقس القاهرة ،طقس الان ،طقس مصر ،طقس الاربعاء ،الطقس فى الجيزة ،طقس الجيزة ،أمطار اليوم ،سقوط امطار،




نصحت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس طوال الأيام الثلاثة أيام القادمة، إذ تتعرض البلاد لحالة من التقلبات الجوية تشهد أثناءه البلاد أمطار ونشاط للرياح وازدياد وهبوط بدرجات الحرارة. ونشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد بدءا من غدٍ يوم الاحد المتزامن مع 13 ديسمبر وحتى يوم الاربعاء المتزامن مع 16 ديسمبر حالة من عدم الثبات في حالة الطقس طبقا للآتی: 


 
 ويشهد في الغد الاحد، ارتفاع في درجات الحرارة على معظم الأنحاء لتصبح أعلى من المعدلات الطبيعية بقيم تتفاوت من 3-4 درجات مئوية .


 
مثلما يشهد غد الاحد،  أمطار خفيفة إلى متوسطة على أنحاء من السواحل الشمالية الغربية، ونشاط رياح ورمال منارة على أنحاء من السواحل التي بالشمال والدلتا ومدن القناة وشمال الصعيد الأمر الذي يكون سببا في هبوط الرؤية الأفقية.


 
ومع يوم الأثنين 14 كانون الأول، تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على أكثرية الأنحاء بقيم تتفاوت من 3-4 درجات مئوية لتعود الى مستوياتها الطبيعية، و أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية في بعض الأحيان على أنحاء من السواحل الشمالية الغربية .
 



مثلما يشهد طقس الأثنين،  أمطار خفيفة إلى متوسطة على أنحاء من السواحل الشمالية الشرقية و الوجه البحري وخليج العقبة ، ونشاط رياح ورمال مثارة على أنحاء من السواحل الشمالية والدلتا ومدن القناة وشمال الصعيد الأمر الذي يسفر عن انخفاض الرؤية الأفقية اضطراب في حركة الإبحار بالسفن على البحر الأبيض المتوسط . 
 


أما مع الثلاثاء 15 كانون الأول، فتشهد البلاد هبوط أخر في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء لتصبح اقل من مستوياتها الطبيعية بقيم تتفاوت من 2-3 درجات منوية .
 


مثلما يشهد يوم الثلاثاء أمطار متوسطة إلى كثيفة تكون رعدية في بعض الأحيان على أنحاء من السواحل التي بالشمال الغربية، وأمطار متوسطة على أنحاء من الدلتا ومدن القناة نشاط رياح ورمال مثارة على أنحاء من السواحل التي بالشمال الشرقية وسيناء الأمر الذي يسفر عن انخفاض الرؤية الأفقية، واضطراب في حركة الإبحار بالسفن على البحر الأبيض المتوسط.

reaction:

تعليقات