أخر الاخبار

فلاح يعثر على كنز داخل أرض استأجرها بـ43 جنيها: "بقى مليونير "

 فلاح يعثر على كنز داخل أرض استأجرها بـ43 جنيها: "بقى مليونير "


فلاح يعثر على كنز,شاب يعثر على كنز,عثر على كنز,سيدة تعثر على كنز داخل سمك,اردني يعثر على مبلغ طخم,مواطن اردني يعثر على 50 مليون دينار,فلاح مصري يزعم أنه أكتشف كنز فرعوني يعود لقارون,كنز,مواطن يعثر على قطعة حربية تعود للحملة الفرنسية,فلاح منوفى يزعم انه وجد كنز كرون وهيتبرع بيه لمصر,فلاح,العثور على الكنوز,كنز لا يقدر بثمن,كنز يحبس الانفاس,الكنز,وجد كنز صدفة,استخراج كنز,تحديد مكان الكنز,البحث عن الكنز سعود,البحث عن الكنز المفقود,البحث عن الكنز في المغرب,البحث عن الكنز في الأردن



كعادته كل يوم، خرج المزارع من منزله لإعتناء قطعة من الأرض تصل مساحتها صوب مائة متر مربع، لكنه لم يكن يعرف أن ذاك اليوم تنتظره مفاجأة قد تحول حياته تماما، حيث باغته ضوء لامع، انعكس من الأرض في عينيه.



إيقاف المزارع الهندي لاخان ياداف، 45 عاما، وسط أرضه تأهبا لبدء عمله اليومي، ليعثر على قطعة من الألماس معيار 14.98 قيراط في نطاق الأرض التي استأجرها الشهر السابق، بنظير مائتين روبية لاغير، أي يعادل 2.70 دولار (أدنى من 43 جنيه مصري)، في ولاية ماديا براديش، استنادا لموقع "روسيا اليوم".



الماسة شاركت في تحويل حياة المزارع كليا، حيث باع الحجر الكريم بالمزاد العلني يوم 5 كانون الأول الحاضر، بنظير أكثر من  6 ملايين روبية، ما يزيد طفيفا عن ثمانين ألف دولار (صوب 1.256.800 جنيه مصري)، استنادا لتقارير "تايمز أوف إنديا".



وتحدث ياداف، في بيان صحفي، يوم الاحد السابق، إنه كان يسعى حرث الأرض لاغير حينما رأى الوهج غير العادي، مشيراً إلى أن الكنز المدفون كشف عن ذاته في حفنة من التراب، وأنه كاد يخطئ في اعتبار الجوهرة الثمينة حصاة، ثم التقط الصخر، وتأكد في أعقاب ذهابه إلى مكتب الماس المحلي، أنه ماسة، ومن ثم بين مساء وضحاها، بات "مليونيرا"، قائلا: "لقد تغيرت دنياي".




ووضح المزارع الهندي، أنه قبل وقت قريب، كان بحت واحدا من الكثير من الفلاحين الذين طردوا من حديقة بانا الوطنية في ولاية ماديا براديش، وكونه مزارعا حصل على عوض سمح له بالاستحواذ على جاموسين وهكتارين من الأرض.



وبعد عثوره على تلك الماسة، كان أول شيء فعله ياداف هو شراء موتوسيكل، مؤكدا تصميمه على عدم تبديد هذه المال الكبيرة، وأنه يدبر لوضعها في وديثعة ثابتة ليتمتع أبناؤه الأربعة بتعليم جيد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-